أفضل أفضل تحميل يوتيوب مجانا لأجهزة الكمبيوتر / ماك / موبايل لتحميل الفيديو مجانا

يوتوب

يوتوبموقع ويب لمشاركة مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا والأكثر شهرة ، يتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو وعرضها وتقييمها ومشاركتها والتعليق عليها. من الملائم عرض أي نوع من مقاطع الفيديو ولكنه يقتصر على تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدة المشاهدة بلا اتصال على YouTube. يريد العديد من المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم على YouTube أو حفظها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الجوّال. قد ترغب في مشاهدتها دون اتصال ، أو تحويل الصوت إلى MP3 للترفيه أثناء القيادة. في بعض الأحيان ، قد ترغب في مشاهدة مقطع فيديو ، فقط لتجد نفسك محبطًا بسبب نقص اتصال Wi-Fi أو خطة بيانات مقيدة. لا داعي للقلق ، باستخدام YouTube Video Downloader الصحيح ، يمكنك حفظ مقاطع فيديو YouTube للمشاهدة في وضع عدم الاتصال.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مجانا؟ سوف نعرض أفضل أفضل برامج تحميل يوتيوب مجانية لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب للمشاهدة دون اتصال على Windows أو Mac أو هاتف Android أو الجهاز اللوحي أو iPhone أو iPad.

الجزء 1: برنامج مجاني لتنزيل YouTube لنظام Windows / Mac

1. منذ بداية تنزيل الفيديو

منذ بداية تنزيل الفيديو النسخة المجانية ، والبرمجيات سهلة الاستخدام والصديقة ، لديها القدرة على تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب ، فيديوهات فيسبوك ، فيديوهات Vimeo ، وأفلام 60 + الأخرى على شبكة الإنترنت. مسموح لك بتحديد دقة الفيديو للتنزيل مثل 1080p Full HD و 720p HD و 480p القياسي وغيرها. كما سيقوم أيضًا بتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى مثل WMV و AVI و MP3 و iPhone MP4 و iPad MP4 و iPod MOV والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إدارة التنزيلات والتحويلات على الطاير والاستئناف التلقائي / إعادة المحاولة عند فشل الاتصال بالإنترنت.

2. aTube الماسك

aTube الماسكبرنامج تنزيل YouTube المجاني ، يجعل تنزيل الفيديو سهلًا من مواقع مشاركة الفيديو المختلفة ، مثل YouTube و Dailymotion و MySpace و Metcafe و Yahoo و Spike و RTVE و Megarotic و Glob وغيرها ، كما يتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها إلى تنسيقات الفيديو الشائعة المتعددة ، بما في ذلك MP4 و MOV و AVI و WMV و FLV و XVID و 3GP و MP3 و WMA و FLAC والمزيد. يعمل aTube Catcher مع PSP و iPad و iPod و iPhone ، بما في ذلك معظم مشغلات MP4 وأجهزة GPS وأجهزة Android والهواتف المحمولة ومشغلات DVD و VCD ومشغلات MP3.

3. Freemake تنزيل الفيديو

Freemake تنزيل الفيديو هي أداة بسيطة تساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا من Youtube و Facebook و Vevo و Hulu و Dailymotion و Vimeo و Vkontakte و LiveLeak و Flickr و Veoh بالإضافة إلى أكثر من مواقع أخرى على 10,000. يمكنك التقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بأي تنسيق متاح ، واستخراج مسارات صوتية أصلية دون فقد الجودة ، أو تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق معين للفيديو / الصوت مثل AVI ، أو WMV ، أو MP3 ، أو MKV ، أو للأجهزة المحمولة ، مثل iPod ، iPhone ، iPad و PSP وهاتف Android. قم بتنزيل 4K الثقيل والفيديو عالي الوضوح عالي الدقة بسرعة وسهولة. سيظهر حجم الفيديو قبل التنزيل. انقاذ ما يصل إلى أشرطة الفيديو 500 في وقت واحد. وتشمل الميزات الأخرى معاينات الصورة المصغرة وقفة / استئناف التنزيلات ودعم تسجيلات الموقع.

4. DLNow تنزيل الفيديو

DLNow تنزيل الفيديو هو برنامج مجاني عالمي لتنزيل يوتيوب. إنها سهلة الاستخدام للغاية وتتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو فائقة الدقة Ultra HD 4K و mp3 وقوائم التشغيل ومجموعات البث المباشر مجانًا على مواقع 600 + بما في ذلك المواقع الأكثر شعبية: YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Vine و BBC و Yahoo و Twitch و ESPN و Niconico ، Mixcloud وأكثر من ذلك. يمكنك ضبط جودة ملفات الإخراج التي تتراوح من الإعدادات المنخفضة مثل 240p أو 360p إلى 720p وحتى قيم 1080p HD. DLNow مجاني تمامًا وليس محدودًا في الوقت وليس لديه أي ميزة مقفلة. تأخذ ملفات إخراج الفيديو على تنسيق MP4 بينما يتم حفظ الأصوات كـ MP3s.

5. تحميل مجاني يوتيوب

الحرة يوتيوب تحميل هو البرنامج المجاني الأكثر شعبية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مثل مقاطع الفيديو الفردية بالإضافة إلى مجموعات كاملة مثل قوائم التشغيل الكاملة وقوائم العروض وقنوات المستخدمين ومقاطع الفيديو من قوائم التشغيل الشخصية (المحفوظات والمفضلة والمفضلة ومشاهدة لاحقًا) ومقاطع الفيديو المختلفة الفئات (الأفلام والموسيقى ومخططات YouTube). لديه القدرة على تحويل مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها إلى AVI و MP4 و WMV بجودة YouTube الأصلية. وبالتالي يمكنك مشاهدتها وقتما تشاء.

الجزء 2: خدمات الويب المجانية على موقع YouTube Downloader

1. محول كليب

محول كليب هي خدمة ويب مجانية وسهلة الاستخدام لتنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويلها عن طريق لصق عنوان URL. فهو يتيح لك تنزيل وتحويل ما يقرب من أي مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية من YouTube (HQ & HD) و My Space و Vimeo و Metacafe و Dailymotion و MyVideo وغيرها الكثير. فهو يتيح لك تحويل أي فيديو متعدد الوسائط إلى MP3 ، و M4V ، و AAC ، و MP4 ، و 3GP ، و AVI و MOV ، وهو بالتأكيد غير كافٍ للمستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو على أنواع مختلفة من الأجهزة. يمكنك اللعب ومشاركتها مع الأصدقاء أو تعيين كنغمات رنين. من السهل جدًا تنزيل وتحويل جزء فقط من الفيديو.

2. SaveFromNet

SaveFromNet، أحد مزودي خدمات تنزيل YouTube المجانية عبر الإنترنت ، وهو معروف على موقع YouTube Downloader على الإنترنت. يساعد SaveFromNet على التنزيل من أكثر من مواقع + 40 ، بما في ذلك Youtube و Vimeo و Dailymotion و rapidshare. يمكن لـ SaveFromNet YouTube Downloader تنزيل أي مقطع فيديو موسيقي على YouTube في FLV و MP4 و 3PG والتنسيقات المختلفة بدرجات دقة مختلفة أو 4K أو 1080p أو 720p أو أقل بنقرة واحدة فقط. ومع ذلك ، لا يمكن تثبيت SaveFromNet في متصفح Google Chrome ما لم تقم بتثبيت Opera مسبقًا أو تغيير أي من الحواشي الأخرى مثل Firefox.

3. KeepVid

KeepVid بسيطة الاستخدام تسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو من مواقع مثل YouTube و DailyMotion و Vimeo و Google Video و Facebook و Metacafe و Twitch.Tv وغير ذلك الكثير. ما عليك سوى إدخال عنوان URL للفيديو والنقر على الزر تنزيل. سيظهر لك بعد ذلك مختلف التنسيقات التي يمكن تنزيلها بالفيديو ، بالإضافة إلى روابط التنزيل الخاصة به. انقر على الرابط المناسب وسيتم تنزيل الفيديو. كما أن لديها برنامج KeepVid يمكنك تنزيله لنظام التشغيل Windows ولكنك تحتاج إلى شراء ترخيص لتفعيل استخدامه.

4. VideoGrabby

VideoGrabby تطبيق ويب YouTube Downloader المجاني للاستيلاء على مقاطع الفيديو من الفيديو الذي يوفر المنصات في محرك الأقراص الثابتة مباشرةً بحيث يمكنك مشاهدتها لاحقًا وتعديلها ونقلها إلى جهازك المحمول وما إلى ذلك. يُطلب منك فقط توفير رابط الفيديو إلى شريط العنوان من VideoGrabber.net وضرب أدخل. كما يسمح لك بتحويل فيديو YouTube إلى تنسيق MP3 ويدعم أيضًا وضع الجودة العالية. تم إنشاء VideoGrabby بكل بساطة وقابلية الاستخدام في الاعتبار: لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في معرفة كيفية تنزيل مقطع فيديو على YouTube. يجب عدم استخدام تطبيق الويب هذا مع مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر.

5. VDYoutube

VDYoutube هي خدمة ويب مجانية ، والتي لديها القدرة على تنزيل ملفات الفيديو والصوت من مواقع مختلفة مثل يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، فيميو ، تويتش.ت.ف ، ساوند كلاود ، OK.ru ، وغيرها الكثير. لا يلزم تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية ، ولا حاجة إلى مكون إضافي ، ولا حتى اشتراك ، فكل ما تحتاج إليه هو عنوان URL للصفحة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تنزيله. أدخله في مربع النص وانقر على "تنزيل". سوف يقوم VDYoutube بعد ذلك بجلب روابط التحميل بجميع التنسيقات الممكنة التي يوفرها الموقع المعين. بالإضافة إلى ذلك ، يتوسع هذا الموقع مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وبهذه الطريقة يمكنك حفظ ملفات الفيديو والصوت مثل MP3 ، MP4 ، FLV ، WebM ، وأكثر على أي جهاز.

الجزء 3: تطبيق YouTube YouTube المجاني لأجهزة Android / iOS

1. TubeMate YouTube Downloader لالروبوت

TubeMate يوتيوب تنزيل هو تطبيق لتنزيل فيديوهات YouTube مباشرة على هاتف Android الخاص بك بحيث يمكنك مشاهدتها في وضع عدم الاتصال عندما وأين تذهب. فهو يمكّنك من الوصول بسرعة إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث فيها ومشاركتها وتحميلها. برنامج TubeMate YouTube Downloader سهل الاستخدام ، عليك فقط البحث عن أي فيديو في شريط البحث الخاص بالتطبيق والضغط على السهم الأخضر الموجود في الجزء السفلي من الشاشة. عادةً ما يحتوي على العديد من خيارات الدقة المختلفة التي تم تكييفها مع أجهزة Android المختلفة المتوافقة مع التطبيق.

2. Videoder

Videoder تطبيق لتنزيل الموسيقى والفيديو من YouTube مصمم لدعم نظام Android. يتيح لك هذا التطبيق البحث عن أي نوع من أنواع الفيديو باستخدام محرك بحث يوفره هذا التطبيق. هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت ولهذا يتصفحون العديد من مواقع الويب. يوفر لك هذا التطبيق تنسيقات مختلفة تتعلق بالفيديو الذي تريد تنزيله. ويدعم هذا التطبيق العديد من التنسيقات الشائعة والمدعمة مثل MP4 و 3GP و FLV وحتى HD. أفضل جزء في هذا التنزيل هو أنه يتيح لك تنزيل أي فيديو مشترك في 2 خطوات فقط ، فقط ابحث عن الفيديو ، وقم بتنزيله من قائمة النتائج.

3. Tubex

TubeX تطبيق YouTube بلا اتصال لأجهزة iOS و Android ، والذي يتيح تنزيل فيديو YouTube بسرعة وسهولة ومشاهدته بلا اتصال على جهاز الجوّال. فهو يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو الموسيقية من YouTube وتحويلها إلى ملفات MP3 ، ويوفر هذا التطبيق سرعة تنزيل عالية جدًا. يوفر TubeX خيارات التنزيل بتنسيقات متعددة. هناك العديد من التنسيقات المتاحة مثل 3GP و MP3 و MP4 و FLV. يقوم بتنزيل العديد من ملفات الفيديو أو الموسيقى في نفس الوقت دون انقطاع. في الواقع ، يمكن لتطبيق YouTube بدون اتصال تنزيل أي مقاطع فيديو من YouTube حتى وإن كان الإنترنت بطيئًا.

4. McTube

McTube تطبيق مجاني موثوق به وممتاز لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز iOS مثل iPhone و iPad. يقدم لك جودة فيديو مختلفة اعتمادًا على التوافر هناك. تطبيق YouTube الذي كان يجب أن يكون. يشمل تقريبا جميع الميزات التي يحتوي عليها موقع Youtube. يمكنك أيضًا تخزين مقاطع الفيديو محليًا ومشاهدتها خارج الخط. يمكن أن تتغير جودة الفيديو ، مما يسهل اختيار شيء يناسبك. علاوة على ذلك ، لديك ضوابط بديهية وذكية على تصميم نظيف وعملي. إنه تطبيق تنزيل مباشر وفعال يمكن لأي شخص الاستمتاع به.

5. تنزيل مجاني الفيديو

تنزيل مجاني الفيديو هو واحد من أفضل مستخدمي الفيديو في السوق لأجهزة iPhone و iPad. من خلال متصفح الويب المدمج تمامًا ، يعد هذا التطبيق خيارًا تلقائيًا لمحبي iPhone الذين يحبون مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على أجهزتهم. وهو يدعم التنسيقات القياسية مثل MP4 ، MOV ، M4V ، 3GP ، MPEG. يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية على الموقع الذي تفضله ومرفق الفرز ممتاز. لديها الأدوات والميزات المتاحة لجعل العملية أبسط ، وبشكل عام ، أفضل. إذا كنت تريد تنزيل قائمة طويلة من مقاطع الفيديو للإبقاء عليها ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام هذا.

Best Top Free YouTube Downloaders for PC/Mac/Mobile to Download Videos for Free

YouTube

YouTube, the most popular and great video-sharing website, allows users to upload, view, rate, share, and comment on videos. It's convenient to view any kind of video clips but limited to download videos for offline watch on YouTube. Many users want to download or save their favorite YouTube videos to their computer or mobile device. You might want to watch them offline, or convert the audio to an MP3 for entertainment while driving. Sometimes, you might want to watch a video, only to find yourself thwarted by a lack of Wi-Fi or a restrictive data plan. Have no fear, with the right YouTube Video Downloader you can save YouTube videos for offline viewing.

How to download YouTube videos for Free? We will show the best top Free YouTube Downloaders to download YouTube videos for offline watching on your Windows, Mac, Android phone or tablet, iPhone or iPad.

Part 1: Free YouTube Downloader Software for Windows/Mac

1. YTD Video Downloader

YTD Video Downloader Free version, the easy to use and friendly software, has the ability to free download YouTube videos, Facebook videos, Vimeo videos, and 60+ other popular website videos. You are allowed to select the video resolution for downloading such as 1080p Full HD, 720p HD, 480p standard and others. It will also convert video files to other popular video formats like WMV, AVI, MP3, iPhone MP4, iPad MP4, iPod MOV, and more. additionally, It can manage downloads and conversions on the fly and automatic resume/retry when the internet connection fails.

2. aTube Catcher

aTube Catcher, the Free YouTube Downloader software, makes downloading videos easy from various video sharing sites, like YouTube, Dailymotion, MySpace, Metcafe, Yahoo, Spike, RTVE, Megarotic, and Glob, etc. And it also allows you to convert downloaded YouTube videos to various popular video formats, including MP4, MOV, AVI, WMV, FLV, XVID, 3GP, MP3, WMA, FLAC and more. aTube Catcher works for the PSP, iPad, iPod, and the iPhone, including most MP4 players, GPS devices, Android devices, mobile phones, DVD and VCD players, and MP3 players.

3. Freemake Video Downloader

Freemake Video Downloader is a simple tool to help you download online videos free from Youtube, Facebook, Vevo, Hulu, Dailymotion, Vimeo, Vkontakte, LiveLeak, Flickr, Veoh, plus more than 10,000 other websites. It is fast to grab online videos in any format available, extract original audio tracks without quality loss, or convert videos to a certain video/audio format like AVI, WMV, MP3, MKV, or for portable devices, such as iPod, iPhone, iPad, PSP and Android phone. Download heavy 4K, Full HD, HD videos fast & easily. It will show video size before download. Save up to 500 videos at once. Other features include thumbnail previews, pause/resume of downloads and support for site logins.

4. DLNow Video Downloader

DLNow Video Downloader is a free universal YouTube Downloader software. It is highly intuitive and allows you to simply download Ultra HD 4K videos, mp3, playlists and live streams for free on 600+ sites including the most popular ones: YouTube, Facebook, Dailymotion, Vimeo, Vine, BBC, Yahoo, Twitch, ESPN, Niconico, Mixcloud and more. You can adjust the quality of the output files that range from low settings such as 240p or 360p to 720p and even 1080p HD values. DLNow is totally free, not limited in time and does not have any locked feature. Video output files take on the MP4 format while audios are saved as MP3s.

5. Free YouTube Download

Free YouTube Download is the most popular free software to download YouTube videos such as single videos as well as whole collections such as complete playlists and show lists, user channels, videos from personal playlists (History, Liked, Favourites, and Watch later), and videos from different categories (Movies, Music, YouTube charts). It has the ability to convert downloaded YouTube videos to AVI, MP4, and WMV in original YouTube quality. Thus you can watch them whenever you want.

Part 2: Free YouTube Downloader Online Web Services

1. Clip Converter

Clip Converter is an free and easy-to-use Web service for downloading and converting YouTube videos by pasting a URL. It enables you to download and convert nearly any videos and audios from YouTube (HQ &HD), My Space, Vimeo, Metacafe, Dailymotion, MyVideo and many more. It lets you convert any multimedia video to MP3, M4V, AAC, MP4, 3GP, AVI and MOV formats, which is absolutely not enough for users to view videos on various kinds of devices. You can play, share them with friends or set as ringtones. It's very easy to download and convert only a section of the video.

2. SaveFromNet

SaveFromNet, one of those marked online Free YouTube Download Service providers, is best known for its online YouTube Downloader. SaveFromNet helps to download from more than 40+ websites, including Youtube, Vimeo, Dailymotion, rapidshare. SaveFromNet YouTube Downloader can download any YouTube movie music videos in FLV, MP4, 3PG and so on formats in different resolution, 4K, 1080p, 720p or lower one just a few clicks. However, SaveFromNet cannot be installed in Google Chrome browse unless installing Opera in advance or alter other browses like Firefox.

3. KeepVid

KeepVid is quite simple to use that allows you to download videos from sites like YouTube, DailyMotion, Vimeo, Google Video, Facebook, Metacafe, Twitch.Tv, and many more. Just enter the video URL and click the Download button. You will then be shown the various formats the video can be downloaded in, along with their download links. Click on the appropriate link and the video will get downloaded. It also has a KeepVid program you can download for Windows but you need to buy a license to activate its use.

4. VideoGrabby

VideoGrabby is a free YouTube Downloader web app for grabbing the videos from the video providing platforms right into your hard drive so that you can watch them later, edit them, transfer them to your mobile device, etc. You are only required to provide the link of the video to the address bar of the VideoGrabber.net and hit enter. It also allows you to convert a youtube video into MP3 format and also supports High Quality mode. VideoGrabby was made with simplicity and usability in mind: You don't need to be a guru to know how to download a video on YouTube. This web app should not be used with copyrighted videos.

5. VDYoutube

VDYoutube is a free web service, which has the ability to download video and audio files from different websites like YouTube, Facebook, Twitter, Vimeo, Twitch.Tv , SoundCloud, OK.ru, and many more. No third party program installation is required, no plug-in, not even a sign up, all you need is the URL of the page that has the video you want to download. Enter it in the textbox and simply click 'Download'. VDYoutube will then fetch download links in all possible formats that the particular site provides. Besides, this website is scaling with mobile phones, tablets and laptops, this way you can save video and audio files like MP3, MP4, FLV, WebM, and more on any device.

Part 3: Free YouTube Downloader App for Android/iOS Devices

1. TubeMate YouTube Downloader for Android

TubeMate YouTube Downloader is an app for downloading YouTube videos directly to your Android phone so you can watch them offline when and where you go. It enables you to quickly access, search, share, and download YouTube videos. TubeMate YouTube Downloader is really easy to use, you just have to look for any video in the search bar of the app and press the green arrow located on the bottom part of the screen. It normally has many different resolution options adapted to the different Android devices compatible with the application.

2. Videoder

Videoder is an YouTube Music & Video download App designed to support android platform. This app allows you to search for any type of video by using a search engine provided by this app. There are many people who are fond of downloading videos from internet and for this they surf many websites. This App provides you with different formats related to the video you want to download. Many popular and supported formats such as, MP4, 3GP, FLV and even HD are supported by this app. The best part of this downloader is that it lets you download any shared video in just 2 Steps, Just search for the video, and download it from the results list.

3. Tubex

TubeX is a YouTube offline App for iOS and Android device, which allows quick and easy download YouTube video and watch offline on mobile device. It allows you to download music videos from YouTube and convert them to MP3 files, and this app provides very fast downloading speed. TubeX provides download options in multiple formats. There are various available formats like 3GP, MP3, MP4, and FLV. It downloads multiple videos or music at the same time without interruption. Indeed, this YouTube offline app can free download any videos from YouTube even the internet is slow.

4. McTube

McTube is a trusted and excellent Free App for downloading YouTube videos on iOS device like iPhone and iPad. It offers you different video quality depending on the availability out there. The YouTube app that should have been. It includes almost all the features the Youtube website has. You can also cache videos in local and watch them off line. The quality of the video can change, making it easier to choose something that fits you. On top of this, you have intuitive and intelligent controls on a clean and functional design. It is a straightforward, effective downloading app that anyone can enjoy.

5. Free Video Downloader Plus

Free Video Downloader Plus is one of the top video downloaders on the market for iPhone and iPad. with a slick fully integrated web browser, this App is an automatic choice for iPhone fans who love watching movies and video clips on their devices. It supports standard formats such as MP4, MOV, M4V, 3GP, MPEG. You can also bookmark the site you prefer and the sort facility is excellent. It has tools and features available to make the process simpler and, as a whole, better. If you want to download a long list of videos to keep, you can do so with this.