كيفية تحويل فيديو YouTube على نظام Windows / Mac / iOS / Android

أفضل محول يوتيوب

تتم مشاركة الملايين من مقاطع الفيديو على YouTube. يمكنك التصفح على النظام الأساسي للعثور على أشرطة الفيديو المفضلة لديك أو مقاطع الفيديو الموسيقية وتشغيلها. لمرات عديدة ، قد تحتاج إلى الاحتفاظ بهذا الفيديو لمزيد من العرض ، ولماذا لا يتم تنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويل YouTube MP4 / MP3 لمشغل الوسائط أو الجهاز المحمول؟

هل من الصداع أن تجد محولًا مناسبًا على YouTube؟ إذا كنت تبحث عن محول YouTube مجاني لنظام Windows / Mac / iOS / Android ، فيمكن أن تصل هذه المشاركة إلى الموقع. سنقوم بإدراج العديد من أفضل محولات YouTube لمساعدتك على التعامل مع هذا الصداع ويمكنك اختيار الأفضل لتحويل YouTube إلى MP4 / MP3.

يوتيوب محول ويندوز

أفضل محول يوتيوب لنوافذ جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول

من الصعب العثور على محول YouTube آمن على Windows؟ مع تجاوز العديد من البرامج على الإنترنت ، تحتاج إلى تحديد محول YouTube الصحيح والسمعة لمنع أي هجوم خبيث أو فيروس على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول. وفي هذا القسم ، نود أن نوصيك بالاحتراف يوتيوب فيديو داونلودر. يمكن أن يكون أفضل خيار لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب ، فيسبوك ، فيميو ، فيفو ، ميتاكافيه ، ديلي موشن ، ياهو ، إلخ. كما أنه يمكن تحويل أشرطة فيديو يوتيوب إلى MP4 أو MP3 وفقا للحاجة الخاصة بك. يتم دعم المزيد من تنسيق الفيديو / الصوت ، بما في ذلك MKV و AVI و MOV و MXF و MPEG و FLV و AAC و ALAC و WAV و FLAC وما إلى ذلك.

1. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل YouTube Video Downloader على نظام التشغيل Windows.

أفضل يوتيوب داونلودر

2. انتقل إلى YouTube وابحث عن الفيديو المفضل لديك. انسخ رابط عنوان الفيديو الخاص به.

3. العودة إلى يوتيوب فيديو داونلودر وانقر على زر "لصق لصق". يمكنه تلقائيًا لصق عنوان الفيديو في مربع عنوان URL.

قم بتنزيل YouTube إلى MP4 / MP3

4. انقر على "تحليل" للتحقق من مقطع فيديو YouTube على الإنترنت. ثم سوف تقدم العديد من القرارات لتنزيلها.

5. حدد مربع "التحويل التلقائي إلى" ، واختر تنسيق MP4 / MP3 المستهدف للتحويل. أخيرا ، اضغط على زر "موافق".

وبهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويل YouTube إلى MP4 / MP3 على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. إذا قمت بالفعل بتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك استخدام تحويل الفيديو مجانا لمساعدتك في تحويل YouTube مجانًا إلى الفيديو الذي تريده إلى تنسيق الصوت.

أفضل محول يوتيوب للهاتف ويندوز

بالنسبة لمستخدمي هاتف Windows ، يمكنهم الوصول إلى مقاطع فيديو YouTube وتحويلها إليها Mp3Tube التي يمكن تنزيلها من متجر Microsoft. باستخدام هذا التطبيق المفيد ، يمكنك تنزيل أعداد من مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube وتحويلها إلى MP3.

يوتيوب محول للهاتف ويندوز

1. قم بتثبيت Mp3Tube وتشغيله على هاتفك المحمول بنظام Windows.

2. انقر على مربع "البحث" وأدخل عنوان الأغنية المفضلة لديك أو اسم الفنان أو المعلومات الأخرى للبحث على YouTube.

3. اختر الفيديو الموسيقي المستهدف وانقر فوق علامة "تنزيل" لتنزيل وتحويل YouTube إلى MP3.

أفضل محول يوتيوب لنظام التشغيل Mac

ماك محول الفيديو في نهاية المطاف أداة محترفة لتحويل الفيديو لنظام التشغيل Mac لتنزيل وتحويل YouTube إلى MP4 و MP3 و FLV و WMV و AVI و M4A وغيرها من تنسيقات الفيديو / الصوت الشائعة.

1. بعد تنزيل وتثبيت وإطلاق هذا ماك Video Converter Ultimate على ماك.

يوتيوب محول لأجهزة ماك

2. ابحث عن مقطع الفيديو المفضل لديك على YouTube وانسخ عنوان الفيديو الخاص به.

3. انقر على زر "تنزيل" على البرنامج وسيتم لصق عنوان URL مباشرةً إلى مربع الرابط.

4. انقر على زر "تحليل" لتحليل فيديو YouTube. وسوف توفر العديد من الفيديو. انقر فوق "موافق" بعد اختيار دقة الفيديو

تنزيل يوتيوب فيديو

5. ثم يمكنك تحويل فيديو YouTube الذي تم تنزيله إلى MP4 / MP3 مع ميزة التحويل الخاصة به.

قم بتحويل YouTube إلى MP4 / MP3 على iOS / Android

للأسف ، نظرًا لحماية حقوق الطبع والنشر والمشكلات القانونية الأخرى ، تمت إزالة جميع التطبيقات التي يمكنها تحويل YouTube إلى MP3 على iPhone و iPad من App Store. نظرًا لأن YouTube ينتمي إلى Google ، فمن الصعب للغاية العثور على محول YouTube Youtube. إذا كنت تريد العثور على محول YouTube لنظامي التشغيل iOS و Android ، فنوصيك أولاً بتنزيل فيديو YouTube وتحويله إلى جهاز iPhone / iPad أو هاتف / جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Android باستخدام تقنية Tipard Video Converter Ultimate. في الجزء الثاني ، سنقوم بتقديم تطبيقات تنزيل فيديو 2 Youtube لأجهزة iOS و Android ومحول فيديو YouTube واحد على الإنترنت.

محول YouTube لأجهزة iPhone / iPad

iDL هو تطبيق iOS الذي يقدم ميزات متعددة على iPhone الخاص بك بشكل شامل لاستكشاف مثل جهاز كمبيوتر شخصي. يمكنه تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة عالية. يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بمشاهدة YouTube بلا اتصال. كما يتيح لك الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك ، والبرامج الحوارية ، والبودكاست مع الشاشة.

يوتيوب تنزيل آيفون

1. قم بتنزيل هذا التطبيق وتثبيته على iPhone الخاص بك وتشغيله.

2. افتح safari وافتح مقطع فيديو YouTube الذي تريد تنزيله. انسخ عنوان URL الخاص به.

3. عودة إلى iDownloader والنقر على "استعراض" للصق عنوان URL في مربع الإدخال.

4. انقر على "تنزيل" و "حفظ" لتنزيل YouTube على iPhone.

باستخدام محول YouTube هذا لجهاز iPhone ، يمكنك بسهولة تنزيل YouTube بتنسيق suitbale.

يوتيوب داونلودر لالروبوت

الفيديو أحد أشهر تطبيقات تنزيل YouTube لنظام التشغيل Android. فهي تمكنك من اختيار الدقة المناسبة وجودة الفيديو لتنزيلها. علاوة على ذلك ، لديه القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى مثل Instagram و Vevo و DailyMotion و LiveLeak و MetaCafe و Facebook وما إلى ذلك.

الفيديو

1. ثبّت تطبيق VIDEOER وشغّله وانقر على "بحث" للبحث عن فيديو YouTube.

2. حدد تنسيق الفيديو / الصوت المفضل لديك والجودة التي تريد تنزيلها من نتيجة البحث.

3. بعد التنزيل ، انقر على "التنزيلات" للتحقق من مقاطع فيديو YouTube وتشغيلها.

يمكنك تحويل YouTube إلى MP4 / MP3 باستخدام محول YouTube مجاني

Zamzar واحد من أهم المحولات عبر الإنترنت لملفات YouTube. لديه واجهة سهلة الاستخدام وسرعة تحويل عالية. يقدم Zamzar تحويل ملفات YouTube يصل إلى 50MB بدون أي تكلفة. التنسيقات الرئيسية التي يدعمها Zamzar هي MP4 ، MOV ، FLAC ، AVI ، إلخ. للفيديو بينما تتضمن تنسيقات الصوت MP3 و AAC و M4A و WAV و AA3.

ZAMZAR

1. انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Zamzar ، ثم الصق عنوان URL لـ YouTube في مربع الرابط.

2. اختر تنسيق الإخراج مثل MP3 أو MP4.

3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لاستلام ملف MP3 / MP4 المحول.

4. انقر فوق "تحويل" لتحويل فيديو YouTube.

في هذه المقالة ، نتحدث بشكل أساسي عن كيفية تحويل YouTube إلى MP4 / MP3 مع العديد من محول YouTube لنظام التشغيل Windows / Mac / iOS / Android. يمكنك تجربة أي برنامج / تطبيق موصى به للوصول إلى مقاطع فيديو YouTube وتحويلها. نأمل أن تساعدك هذه المقالة عندما تريد العثور على فيديو YouTube لنظام التشغيل Windows / Mac / iOS / Android.

How to Convert YouTube Video on Windows/Mac/iOS/Android

Best YouTube Converter

Millions of videos are shared on YouTube. You can surf on the platform to find and play your preferred video shorts or music videos. For many times, you may have a need to keep these video for further viewing, why not download YouTube videos and convert YouTube MP4/MP3 for your media player or portable device?

Is it a headache for you to find a suitable YouTube converter? If you are looking for a free YouTube converter for Windows/Mac/iOS/Android, this post can hit the spot. We will list several best YouTube converters to help you handle this headache and you can choose the best one to convert YouTube to MP4/MP3.

YouTube Converter for Windows

Best YouTube Converter for windows PC/laptop

So difficult to find a safe YouTube Converter on Windows? With various software overrun the internet, you need to select a right and reputable YouTube converter to prevent any malware or virus attack to your Windows computer or laptop. And in this section, we would like to recommend you the professional YouTube Video Downloader. It can be the best choice for you to download videos from YouTube, Facebook, Vimeo, Vevo, Metacafe, Dailymotion, Yahoo and so on. It also can convert YouTube videos to MP4 or MP3 according to your need. More video/audio format are supported, including MKV, AVI, MOV, MXF, MPEG, FLV, AAC, ALAC, WAV, FLAC, etc.

1. Download, install and launch the YouTube Video Downloader on your Windows.

Best YouTube Downloader

2. Visit YouTube and find your preferred video. Copy its video address link.

3. Back to the YouTube Video Downloader and click "Paste Url" button. It can automatically paste the video address into the URL box.

Download YouTube to MP4/MP3

4. Click "Analyze" to check the online YouTube video. Then it will offer several resolutions for you to download.

5. Check the box of "Automatically Convert to", and choose the target MP4/MP3 format to convert. Finally, hit the "OK" button.

In this way, you can handily download YouTube videos and convert YouTube to MP4/MP3 on your Windows computer. If you have already downloaded YouTube videos to your PC, you can use the Free Video Converter to help you free convert YouTube to your needed video to audio format.

Best YouTube Converter for windows phone

For Windows phone users, they can access and convert YouTube videos with Mp3Tube that can be downloaded from Microsoft Store. With this useful app, you can download numbers of YouTube music videos and convert them to MP3.

YouTube Converter for windows phone

1. Install and launch Mp3Tube on your Windows mobile phone.

2. Tap on "Search" box and enter your favorite song title, artist name or other information to search YouTube.

3. Choose the target music video and tap the sign of "Download" to download and convert YouTube to MP3.

Best YouTube Converter for Mac

Mac Video Converter Ultimate is a professional video converting tool for Mac to download and convert YouTube to MP4, MP3, FLV, WMV, AVI, M4A and other popular video/audio formats.

1. After downloading, install and launch this Mac Video Converter Ultimate on Mac.

YouTube Converter for Mac

2. Find your preferred YouTube video and copy its video address.

3. Click "Download" button of the software and it will directly paste the URL to the link box.

4. Click "Analyze" button to analyze the YouTube video. It will provide several video s. Click "OK" after choosing the video resolution

Download YouTube Video

5. Then you can convert the downloaded YouTube video to MP4/MP3 with its converting feature.

Convert YouTube to MP4/MP3 on iOS/Android

Unfortunately, due to the protection of copyrights and other legal issues, all the apps that could convert YouTube to MP3 on iPhone and iPad were removed from the App Store. Since YouTube belongs to Google, it's extremely difficult to find an Android YouTube Converter. If you want to find a YouTube Converter for iOS and Android, we recommend you to first download YouTube video and convert it to your iPhone/iPad or Android phone/tablet with Tipard Video Converter Ultimate. In the next two part, we will separately introduce 2 YouTube Video downloader applications for iOS and Android and one online YouTube Video Converter.

YouTube converter for iPhone/iPad

iDL is an iOS app which comprehensively offers multi features on your iPhone to explore like a personal computer. It can download YouTube videos with fast speed. This app also allows you to watch YouTube offline. It also enables you to listen your favorite songs, talk shows, podcast with an off screen.

YouTube downloader for iPhone

1. Download and install this app on your iPhone and launch it.

2. Open safari and open the YouTube video you want to download. Copy its URL.

3. Back to iDownloader and tap "Browse" to paste the URL to the input box.

4. Click "Download" and "Save" to download YouTube to your iPhone.

With this YouTube converter for iPhone, you can easily download YouTube to the suitbale format.

YouTube Downloader for Android

VIDEOER is one of the most popular YouTube downloading apps for Android. It enables you to choose the suitable resolution and video quality to download. Moreover, it has the capability to download videos from other video-sharing sites like Instagram, Vevo, DailyMotion, LiveLeak, MetaCafe, Facebook and so on.

VIDEOER

1. Install and launch VIDEOER app and tap "Search" to search for the YouTube video.

2. Select your preferred video/audio format and quality to download from the search result.

3. After downloading, tap "Downloads" to check and play YouTube videos has been downloaded.

Convert YouTube to MP4/MP3 with free YouTube converter

Zamzar is one of the top online converters for YouTube files. It has user-friendly interface and high converting speed. Zamzar offers YouTube file conversion of up to 50MB at no cost. The main formats supported by Zamzar are MP4, MOV, FLAC, AVI, etc. for video while audio formats include MP3, AAC, M4A, WAV and AA3.

ZAMZAR

1. Go to the official website of Zamzar, and paste the YouTube URL to the link box.

2. Choose the output format like MP3 or MP4.

3. Enter your email address to receive the converted MP3/MP4 file.

4. Click "Convert" to convert YouTube video.

In this article, we mainly talk about how to convert YouTube to MP4/MP3 with several YouTube converter for Windows/Mac/iOS/Android. You can try any one of the recommended software/app to access and convert YouTube videos. Hope this article can help you when want find a YouTube video for Windows/Mac/iOS/Android.

Back to top