كيف لمشاهدة ابل افلام التلفزيون والبرامج التلفزيونية مجانا

Apple TV Movies

بدلاً من الخروج لأحدث الأفلام في السينما ، يمكنك الاستلقاء على الأريكة للاستمتاع بأفلام Apple TV مع الفواكه والوجبات الخفيفة. ما هو أكثر أهمية ، بدلاً من مشاهدة أحدث الأفلام ، يمكنك العثور على الأفلام المطلوبة على Apple TV بسهولة عن طريق تصفح الإنترنت أو iTunes. في ما يلي طرق 4 المختلفة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية التي يجب أن تعرفها.

الجزء 1: بث أفلام Apple TV عبر الكمبيوتر الشخصي

إذا كنت بحاجة إلى تحميل أفلام من جهاز Mac أو iOS إلى Apple TV ، فلا يلزمك سوى تحميل الملف إلى مكتبة iTunes مع AirPlay. بالنسبة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة Android الأخرى ، يمكنك أيضًا مشاهدة أفلام Apple TV من خلال الخطوات التالية.

آبل
خطوة 1

إعداد مشاركة المنزل

يمكن أن تساعدك ميزة "المشاركة المنزلية" في الوصول إلى المحتوى من مكتبة iTunes الخاصة بك على الأجهزة الأخرى. انتقل إلى iTunes واختر File> Home Sharing> Turn on Home Sharing. أدخل معرف Apple وكلمة المرور الخاصة بك ، وسيكون iTunes جاهزًا لعرض الصوت والفيديو على أجهزة Apple الأخرى.

خطوة 2

دفق الأفلام مع Home Sharing

حدد الكمبيوتر على شاشة Apple TV الرئيسية ثم اختر مكتبة حيث يمكنك تصفح أنواع مختلفة من الأفلام في المكتبة المشتركة.

خطوة 3

شاهد الأفلام على Apple TV

اختر الأفلام التي تريد تشغيلها. إذا لم يكن لديك جميع أنواع الوسائط هذه في مكتبة iTunes الخاصة بك ، فسيعرض Apple TV تلك المتوفرة فقط.

الجزء 2: مشاهدة أفلام Apple TV المجانية من التطبيق

وباستثناء بث Apple TV ، يمكنك أيضًا تنزيل أفلام Apple TV مجانًا من بعض التطبيقات. إليك أفضل تطبيقات 5 التي تمكنك من تنزيل الأفلام المجانية من المجال العام. ما عليك سوى التحقق من الرسم البياني أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أنواع أفلام Apple TV المختلفة.

اسم التفاح Apple TV Movies
الترجيع تدعي أنها أكبر مكتبة للأفلام الحرة ، والتي تشمل الأفلام القديمة والكلاسيكية ومئات الأفلام الوثائقية القصيرة. ستجد تشارلي شابلن ، باستر كيتون ، هارولد لويد ، ثلاثة ستووج ، فرانك سيناترا ، وغيرها الكثير.
فرقعة بالمقارنة مع تطبيق الأفلام المجانية الأخرى ، يوفر Crackle أحدث أفلام Apple TV المتوفرة لفترة محددة فقط ، مثل شبح james bond spectre. الأفلام لديها العديد من الإعلانات ، والتي هي المقايضة للمحتوى المجاني.
فيكي لدى Viki مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الدولية ، مثل كوريا والصين واليابان والهند والولايات المتحدة. يشتهر تطبيق Apple TV المجاني بالبرامج التليفزيونية للدول الأجنبية.
Viewster أما بالنسبة لأفلام "أنمي" ، فإن العديد من الأفلام والبرامج التليفزيونية هي أصول أصلية أو لغات أجنبية لم يكن لها إصدار مسرحي أو لم يتم عرضها على قنوات تلفزيونية عادية من تطبيق أفلام Apple TV.
تلفزيون توبي إذا كنت بحاجة إلى الحصول على أكثر أفلام Apple TV سخونة مثل تلك التي حصلت عليها من السينما ، فقد تشاهد قناة Tubi TV بدلاً من ذلك. الشركة وراء التطبيق قادرة على القيام بذلك عن طريق تحقيق الدخل مع الانقطاعات التجارية.

الجزء 3: شاهد فيديو Amazon Amazon Prime على Apple TV

إذا كنت مستخدم تفاحة ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تنزيل وتثبيت تطبيق Prime Instant Video في Amazon الذي يمكنك العثور عليه في متجر التطبيقات. بعد تسجيل الدخول باستخدام معرّف Amazon الخاص بك ، يمكنك استعراض الأفلام التي تفضلها ومشاهدتها وتأجيرها.

خطوة 1

إذا كنت ترغب في مشاهدة هذه الأفلام على Apple TV ، فستحتاج إلى استخدام AirPlay. أولاً ، تأكد من أن جهاز iOS الخاص بك موجود على نفس شبكة Wi-Fi مثل Apple TV. ثم قم بتشغيل تطبيق Prime Instant Video وتسجيل الدخول. بعد ذلك ، يمكنك اختيار الفيلم الذي يمكنك مشاهدته والضغط على زر التشغيل.

خطوة 2

انقر فوق Control Center (مركز التحكم في الوصول) ثم انقر فوق زر AirPlay (يبدو مثلث يشير إلى الأعلى بمستطيل أعلى منه وكأنه تلفاز).

خطوة 3

اختر Apple TV الذي تريد بث الفيلم والنقر فوق الاسم في مربع الحوار. ثم سيتم تشغيل الفيلم على Apple TV.

الجزء 4: إزالة DRM من Apple TV Movies للإيجار

إذا كنت قد استأجرت بالفعل فيلمًا من iTunes ، فسيتم تخزينه في iCloud لجميع أجهزة Apple. ولكنك لا تملك سوى ساعات 24 لإنهاء مشاهدتها قبل انتهاء صلاحية أفلام Apple TV للتأجير. تعرف على كيفية إزالة DRM ومشاهدة الأفلام المحولة يمكن أن يفيدك كثيرًا. برنامج Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف يجب أن يكون البرنامج المناسب لك.

خطوة 1

قم بتحميل قرص DVD أو إضافة ملفات فيديو لأفلام التأجير الخاصة بك

بعد استئجار الأفلام من iTunes ، انقر فوق الزر "تحميل قرص" أو الزر "إضافة ملف" لتحميل ملفات DVD أو الفيلم.

تحميل DVD

خطوة 2

اختر تنسيق الإخراج

افتحه وحدد فيلم التأجير وانقر على الزر "ملف التعريف". يمكنك تحديد التنسيق الذي تريده في القائمة المنسدلة. استعمال تنطبق على الجميع زر لتحويل جميع ملفات الفيديو المستوردة إلى نفس التنسيق. أو يمكنك اختيار صيغ مختلفة.

الملف

خطوة 3

بدء إزالة DRM من فيلم مستأجر

انقر على تحول زر لبدء العملية. وبعد الانتهاء ، يمكنك بث الفيلم المحول إلى هاتفك المحمول أو التلفزيون ، إلخ.

تحول

خطوة 4

دفق الأفلام إلى Apple TV

الخطوات المحددة هي نفسها "مشاهدة أفلام iTunes على Apple TV" ، ويمكنك متابعتها.

Tipard Video Converter Ultimate هو برنامج متعدد الاستخدامات ، وهو قادر أيضًا على تحويل التنسيقات الأخرى إلى تنسيقات الأفلام المتوافقة مع Apple TV ، مثل مشاهدة الأفلام المستأجرة على هاتفك المحمول ، وتحويل أي فيديو إلى MP4 ، و WMV ، و AVI ، و MP3 وأكثر من ذلك. وبالتالي ، سوف تجلب لك الكثير من الراحة. وهناك بعض مقدمات بسيطة.

النتيجة

عندما تريد الحصول على المزيد من أفلام Apple TV المجانية ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الطرق المختلفة للحصول على هذه الأفلام. تقدم البرامج المذكورة الأفلام الكلاسيكية القديمة فقط من أحدث الأفلام مثل السينما. إذا كنت قد قمت بالفعل بشراء الأفلام المستأجرة ، يمكنك أيضًا إزالة حماية DRM ومشاهدة أفلام Apple TV دون اتصال. ما عليك سوى مشاركة المزيد من التفاصيل حول مشكلتك إذا كان لا يزال لديك أي استفسار حول الحصول على الأفلام المجانية لـ Apple TV.

كيف لمشاهدة ابل افلام التلفزيون والبرامج التلفزيونية مجانا

How to Watch Apple TV Movies and TV Shows for Free

Apple TV Movies

Instead of going out for the latest movies on cinema, you can lie on the sofa to enjoy Apple TV movies with fruits and snacks. What is more important, instead of watch the latest movies, you can find the desired movies on Apple TV with ease by surfing the Internet or iTunes. Here are the 4 different methods to watch movies and TV Shows for free you should know.

Part 1: Stream Apple TV Movies via PC

If you need to upload movies from Mac or iOS device to Apple TV, you only have to upload the file to iTunes library with AirPlay. As for Windows PC and other Android devices, you can also watch Apple TV movies with the following steps.

Apple TV
Step 1

Set up Home Sharing

Home Sharing can help you access content from your iTunes library on other devices. Go to iTunes and choose File > Home Sharing > Turn on Home Sharing. Enter your Apple ID and password, and iTunes will be ready to serve up audio and video to other Apple devices.

Step 2

Stream movies with Home Sharing

Select computer on the Apple TV's home screen then choose a library where you can browse the different types of movies in your shared library.

Step 3

Watch movies on Apple TV

Choose the movies you want to play. If you don't have all of these media kinds in your iTunes library, the Apple TV will only display those available.

Part 2: Watch free Apple TV Movies from App

Except for streaming Apple TV, you can also down the Apple TV movies free from some applications. Here are the top 5 applications enable you download the free movies from public domain. Just check the chart below to learn more detail about the different Apple TV movies types.

Apple Name Apple TV Movies
Rewinder It claims to be the largest library of free films, which includes dated and classic movies and hundreds of short documentaries. You'll find Charlie Chaplin, Buster Keaton, Harold Lloyd, Three Stooges, Frank Sinatra, and many more.
Crackle Compared to the other free movies application, Crackle provides more recent Apple TV movies that are available for a set period only, such as james bond spectre. The movies have many Ads, which is the tradeoff for free content.
Viki Viki has a large collection of International movies and TV shows, such as Korea, China, Japan, India and the United States. The free Apple TV application is famous for the TV shows for the foreign countries.
Viewster As for the Anime movies, many of the movies and TV shows are independent or foreign-language originals that haven't had a theatrical release or haven't been shown on regular TV channels from the Apple TV movies app.
Tubi TV If you need to get the hottest Apple TV movies as the one you got from cinema, you might watch Tubi TV instead. The company behind the app is able to do this by monetizing with commercial interruptions.

Part 3: Watch Amazon Prime Video on Apple TV

If you are an apple user, the first thing you should do is downloading and installing Amazon's Prime Instant Video app that you can find on the App store. After signing in with your Amazon ID, you can browse, watch and rent the movies you like.

Step 1

If you want to watch those movies on Apple TV, you need to use AirPlay. First of all, ensure your iOS device is on the same Wi-Fi network as the Apple TV. Then launch the Prime Instant Video app and log in. Next you are able to choose the movie you can to watch and press play button.

Step 2

Access Control Center and then tap the AirPlay button (an upward pointing triangle with a rectangle above it looks like a television).

Step 3

Choose the Apple TV you want to stream the movie and tap the name in the dialog box. Then the movie will be played on Apple TV.

Part 4: Remove DRM of Apple TV Movies for Rent

If you have already rented a movie from iTunes, it will be stored in iCloud for all the Apple devices. But you only have 24 hours to finish watching them before the Apple TV movies for rent expired. Learn how to remove DRM and watch converted movie can benefit you a lot. Tipard Video Converter Ultimate should be the right program for you.

Step 1

Load DVD or add video files of your rental movies

After renting movies from iTunes, click the Load Disc button or Add File button to load DVD or movie files.

Load DVD

Step 2

Choose the output format

Open it and select the rental movie and click the Profile button. You can select the format you want in the drop-down menu. Use Apply to All button to convert all the imported video files to the same format. Or you can choose different formats.

Profile

Step 3

Start removing DRM from rented movie

Click the Convert button to start the process. And after finishing, you can stream the converted movie to your mobile phone, TV, etc.

Convert

Step 4

Stream movies to Apple TV

The specific steps are the same as "Watch iTunes Movies on Apple TV", and you can follow it.

Tipard Video Converter Ultimate is a versatile program, which is also able to turn other formats into the Apple TV movie compatible formats, such as watching rented movies on your mobile phone, converting any video to MP4, WMV, AVI, MP3 and more. Thus, it will bring you a lot of convenience. And there are some simple introductions.

Conclusion

When you wanna to get more free Apple TV movies, you can learn more detail about the different methods to obtain these movies. The listed programs just provide the dated classic movies from the latest ones as the cinema. If you have already purchased the rented movies, you can also remove the DRM protection and watch the Apple TV movies offline. Just share more detail about your problem if you still have any query about getting the free movies for Apple TV.