كيفية استخدام Vimeo Downloaders

Vimeo التنزيلات

إذا كنت تبحث عن Vimeo downloader ، فهذا يعني أنك تريد حفظ بعض مقاطع الفيديو من Vimeo إلى الكمبيوتر. Vimeo هو موقع ويب شهير لنقل الفيديو. بخلاف مواقع مشاركة الفيديو الأخرى ، يدعم Vimeo نشر مقاطع فيديو عالية الدقة. ويمكن للمستخدمين تخصيص الحجم لتشغيل مقاطع الفيديو. على الرغم من أنه يسمح فقط لكل مستخدم بتحميل محتوى 500MB شهريًا مجانًا ، فلا يوجد حد لحجم مقطع فيديو معين. بعد تحميلها ، لن يتم تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك إلى ملفات FLV ، وهو تنسيق فيديو ضغط. يمكن لـ Vimeo قراءة العديد من تنسيقات الوسائط ، بما في ذلك AVI و M4V و MOV و MP4 و MPEG و 3GP وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، سيضيف Vimeo علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه أخبار جيدة لمستخدمي Vimeo. ما عليك سوى التحقق من المزيد من التفاصيل حول أفضل حل لتحميل مقاطع فيديو Vimeo بسهولة.

1. Vimeo تنزيل ويندوز

هناك الكثير من برامج تحميل الفيديو المتاحة على ويندوز. ولكن إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة ، فستحتاج إلى أداة ممتازة. برنامج Tipard القبض على الشاشة يجب أن يكون خيارك الأفضل. تتمثل الميزة الكبرى لـ Screen Capture في تنزيل مقاطع الفيديو الأصلية ذات الجودة 100٪ وحفظها كمقاطع فيديو عالية الدقة أو مقاطع فيديو 4K. لذا يبدو أن Screen Capture هو أفضل تطبيق Vimeo لمستخدمي Windows. وهو سهل الاستخدام.

كيفية تنزيل Vimeo مع التقاط الشاشة

  • 1: اكتشف الفيديو الذي تريد تنزيله على موقع Vimeo على الويب.
  • 2: بدء التقاط الشاشة وتخصيص حجم السجل اعتمادًا على الفيديو. يوفر Screen Capture ثلاثة خيارات لحجم التسجيل ، بما في ذلك ملء الشاشة وحجمها المخصص وأبعادها. إذا كنت تقوم بتشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة ، فحدد كامل الشاشة في منطقة SelectRecording. خلاف ذلك ، اختر عرف وتحريك نقاط التحكم لتناسب مشغل الفيديو.
  • Tipard التقاط الشاشة
  • 3: قبل التسجيل ، يجب عليك ضبط مصادر الإدخال. يدعم Screen Capture التقاط الصوت من النظام والميكروفون. عند تسجيل مقاطع فيديو Vimeo ، نحتاج إلى تمكين Audio System وتعطيل Microph Audio في نفس الوقت.
  • 4: إذا كنت بحاجة إلى السماح لبرنامج التنزيل Vimeo بتسجيل الفيديو تلقائيًا ، فيمكنك تعيين المدة وفقًا لطول الفيديو. عندما ينتهي الفيديو ، سيتوقف Screen Capture.
  • مسجل
  • 5: بعد الإعدادات ، انقر على زر التسجيل لبدء التنزيل. بمجرد تسجيل الفيديو ، انقر فوق حفظ لحفظ الفيديو المسجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق الفيديو.

2. حفظ ملفات الفيديو Vimeo على جهاز كمبيوتر ماك

مسجل الفيديو ليس الطريقة الوحيدة لتنزيل مقاطع الفيديو من Vimeo بسرعة. يتمتع بعض مشغلي الوسائط أيضًا بالقدرة على التقاط مقاطع الفيديو من مواقع الويب ، مثل Elmedia Player PRO. يمكنك استخدامه لتشغيل وتنزيل أي شيء ، بما في ذلك مقاطع الفيديو Vimeo HD. كلاعب ، يمكن أن يقرأ Elmedia Player PRO تنسيقات وسائط متعددة ، مثل FLV ، SWF ، AVI ، MOV ، MP4 ، MP3 ، DAT ، M4V ، MKV وهكذا. ويمكن تنزيل جميع مقاطع الفيديو هذه إلى جهاز الكمبيوتر ومشاهدتها بلا اتصال.

Elmedia Player PRO

كيفية حفظ أشرطة الفيديو Vimeo مع Elmedia Player PRO

  • 1: افتح المتصفح الخاص بك والوصول إلى موقع Vimeo.
  • 2: ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • 3: إطلاق Elmedia Player PRO على جهاز كمبيوتر ماك. يمكنك العثور على هذا Vimeo downloader في مجلد التطبيقات.
  • 4: تخصيص مسار لحفظ الفيديو في قائمة Preferences.
  • 5: انسخ عنوان صفحة الويب التي تحتوي على الفيديو والصقه في شريط عنوان Elmedia Player PRO.
  • 6: انقر على زر Go لتشغيل الفيديو داخل Elmedia Player PRO. سيتم تحميل الفيديو تلقائيا.
  • 7: تقع على فيديو علامة التبويب على قائمة التحميل.
  • 8: انقر على زر التنزيل المجاور لملف الفيديو. قد يكون هناك العديد من الملفات المتاحة ؛ تحتاج إلى اختيار أكبر واحد.
  • 9: ثم سيتم حفظ الفيديو في محرك الأقراص المحلي. يحافظ Elmedia Player PRO على الشكل الأصلي للفيديو والجودة.
  • 10: إذا كنت بحاجة إلى تنزيل مقاطع فيديو متعددة من Vimeo ، فكرر الخطوة 5 إلى الخطوة 8.

3. احصل على مقاطع فيديو من Vimeo داخل Firefox

فايرفوكس هو متصفح خارق يحتوي على العديد من الإضافات. إذا قمت بالبحث عن تنزيل الفيديو في محرك الإضافة الخاص بـ Firefox ، فستحصل على قائمة طويلة. يجذب Vimeo Downloader انتباهي. وهو تنزيل الفيديو مخصص لفيميو. أكبر فائدة من ذلك هو ضمان جودة الفيديو بعد التحميل. لن ضغط الفيديو أو تحويله إلى تنسيقات الفيديو ضغط. عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

فيميو تنزيل

كيفية الحصول على أشرطة الفيديو من Vimeo مع Vimeo Downloader

  • 1: افتح Firefox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ابحث عن Vimeo Downloader في مشغل الإضافات وأضفه إلى Firefox.
  • 2: بعد التثبيت بنجاح ، سيظهر رمزه على شريط Firefox ، وهو مربع أزرق بحرف أبيض v.
  • 3: تفضل بزيارة Vimeo على Firefox وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • 4: بمجرد العثور على الفيديو المناسب ، العب لفترة ثم أوقف مؤقتًا.
  • 5: انقر على أيقونة ، ستجد الفيديو قابل للتحميل في القائمة.
  • 6: اضغط على زر التنزيل لحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 7: ثم يمكنك مشاهدة HD الفيديو في أي وقت وفي أي مكان.

4. تحميل Vimeo على الانترنت

كثير من الناس لا يفضلون تثبيت أي شيء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لا تقلق! أطلق المطورون العديد من برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل أي فيديو دون تثبيت أي برنامج أو ملحقات. Vimeo في MP4 هو مثل تنزيل Vimeo عبر الإنترنت. ليس لديها بشرة رائعة أو ميزات شاملة. كل ما يمكن فعله هو تنزيل مقاطع فيديو Vimeo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف MP4. إذا كنت لا تهتم بجودة الفيديو ، فسيكون Vimeo في MP4 أداة رائعة. علاوة على ذلك ، فيميو في MP4 هو موقع آمن. لا يوجد فيروس وغيرها من تقارير الأمن السيبراني حول هذا الموضوع حتى الآن.

فيميو في MP4

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Vimeo عبر Vimeo في MP4

  • 1: إذا اكتشفت الفيديو المفضل لديك على Vimeo ، فقم بتشغيله في مشغل Vimeo.
  • 2: الموجود إلى شريط العنوان ، اضغط باستمرار على Ctrl + A لتحديد الارتباط ثم اضغط على Ctrl + C لنسخ رابط صفحة الويب.
  • 3: افتح علامة تبويب جديدة داخل المتصفح ، وأدخل vimeoinmp4.com واضغط على Enter.
  • 4: انقل المؤشر إلى مربع عنوان URL واضغط على Ctrl + V للصق رابط الصفحة فيه.
  • 5: ثم انقر فوق تحميل مبسنومك زر لبدء التنزيل.
  • 6: بعد بضع ثوانٍ ، سيعرض لك برنامج تنزيل Vimeo قائمة تحتوي على العديد من صفات الفيديو المتاحة للحفظ. يمكنك اختيار واحد وانقر على تحميل زر لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

النتيجة

استنادًا إلى التعريفات الواردة أعلاه ، يتوفر العديد من برامج تنزيل Vimeo لحفظ مقاطع الفيديو من Vimeo إلى جهاز الكمبيوتر بسرعة. يمكنك تنزيل أي فيديوهات من Vimeo بدون حساب Vimeo. وهذه البرامج لها فوائدها. يمكن لـ Tipard Screen Capture ، على سبيل المثال ، إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة وحفظ التسجيلات كمقاطع فيديو عالية الدقة. لذلك ، إذا كنت حساسًا لجودة الفيديو أو كنت تفضل الاستمتاع بمقاطع الفيديو عالية الدقة دون اتصال ، فإن Screen Capture هو أفضل خيار لك. ناهيك عن أنه من السهل جدا استخدام ذلك يمكن للجميع فهم استخدامه.

How to Use Vimeo Downloaders

Vimeo Downloaders

If you are searching for Vimeo downloader, that means you want to save some videos from Vimeo to computer. Vimeo is a popular video streaming websites. Unlike other video sharing websites, Vimeo supports to post HD videos. And users could customize the size to play the videos. Although it only allows every user to upload 500MB content a month for free, there is no size limit on a certain video clip. After uploaded, your videos will not be converted to FLV files, which is a compression video format. Vimeo could read many media formats, including AVI, M4V, MOV, MP4, MPEG, 3GP and so on. Moreover, Vimeo will add watermarks on your videos. That is good news to Vimeo downloaders. Just check more detail about the best solution to download Vimeo videos with ease.

1. Vimeo downloader for Windows

There is lots of video downloading programs available on Windows. But if you want to download high quality videos, you need an excellent tool. Tipard Screen Capture should be your best choice. The biggest advantage of Screen Capture is to download 100% original quality videos and save them as HD videos or 4K videos. So Screen Capture seems to the best Vimeo downloader for Windows users. And it is easy to use.

How to download Vimeo with Screen Capture

  • 1: Find out the video you'd like to download on Vimeo website.
  • 2: Launch Screen Capture and customize the record size depending on the video. Screen Capture offers three recording size options, including full screen, custom size and dimensions value. If you play the video in full screen mode, select Full screen in SelectRecording Area. Otherwise, choose Custom and move the control points to fit the video player.
  • Tipard Screen Capture
  • 3: Before recording, you have to set the input sources. Screen Capture supports to capture sound from system and microphone. When recording Vimeo videos, we need to enable System Audio and disable Microph Audio at the same time.
  • 4: If you need to let this Vimeo downloader to record video automatically, you can set Duration according to the length of the video. When the video over, Screen Capture will stop.
  • Recorder
  • 5: After settings, click on recording button to start downloading. Once video recorded, click on Save to save the recorded video to your computer as video format.

2. Save Vimeo videos on Mac computer

Video recorder is not the only way to download Vimeo videos quickly. Some media players also have the ability to grab videos from websites, like Elmedia Player PRO. You can use it to play and download anything, including Vimeo HD videos. As a player, Elmedia Player PRO could read various media formats, like FLV, SWF, AVI, MOV, MP4, MP3, DAT, M4V, MKV and so on. And all these videos could be downloaded to your computer and watch offline.

Elmedia Player PRO

How to save Vimeo videos with Elmedia Player PRO

  • 1: Open your browser and access Vimeo website.
  • 2: Search for the video that you want to download.
  • 3: Launch Elmedia Player PRO on Mac computer. You can find this Vimeo downloader in Applications folder.
  • 4: Customize a path to save the video in Preferences menu.
  • 5: Copy the address of the webpage that contains the video and paste it into Elmedia Player PRO’s URL bar.
  • 6: Click on Go button to play the video within Elmedia Player PRO. It will load the video automatically.
  • 7: Located to Video tab on download list.
  • 8: Click on Download button next to the video file. There may be several files available; you need to select the biggest one.
  • 9: Then the video will be saved in local drive. Elmedia Player PRO will keep the video's original format and quality.
  • 10: If you need to download multiple Vimeo videos, repeat the step 5 to step 8.

3. Grab videos from Vimeo within Firefox

Firefox is a superhero browser with plentiful add-ons. If you search video downloader in Firefox's add-on engine, you will get a long list. Vimeo Downloader attracts my attention. It is a dedicated video downloader for Vimeo. The biggest benefit of it is to guarantees the video quality after downloading. It will not compress the video or convert it to compression video formats. When it comes to the details, you can follow the steps below.

Vimeo Downloader

How to grab videos from Vimeo with Vimeo Downloader

  • 1: Open Firefox on your computer. Search Vimeo Downloader in Add-ons engine and add it to Firefox.
  • 2: After installed successful, the icon of it will appear on Firefox's ribbon, which is a blue square with a white v character.
  • 3: Visit Vimeo on Firefox and search for the video you'd like to download.
  • 4: Once you find out the right video, play for a while and then pause.
  • 5: Click on the icon, you will find the video is downloadable in the list.
  • 6: Press the download button to save the video to your computer.
  • 7: Then you can watch the HD video at anytime and anywhere.

4. Download Vimeo online

Many people do not prefer to install anything on their computer. Don't worry! Developers have launched various online video downloaders. You can download any video without install any program or extensions. Vimeo in MP4 is such an online Vimeo downloader. It does not have gorgeous skin or extensive features. All it can do is to download Vimeo videos to your computer as MP4 file. If you do not care about the video quality, Vimeo in MP4 is a great tool. Furthermore, Vimeo in MP4 is a secure website. There is no virus and other cybersecurity report about it until now.

Vimeo in MP4

How to download Vimeo videos via Vimeo in MP4

  • 1: If you find out your favorite video on Vimeo, play it in Vimeo player.
  • 2: Located to address bar, hold down Ctrl+A to select the link and then press Ctrl+C to copy the link of the webpage.
  • 3: Open a new tab within your browser, enter vimeoinmp4.com and press Enter.
  • 4: Move your cursor to URL box and press Ctrl+V to paste the page link into it.
  • 5: Then click on Download MP4 button to start downloading.
  • 6: After a few seconds, this Vimeo downloader will show you a list with various video qualities available to save. You can select one and click on Download button to save it to your computer.

Conclusion

Based on the introductions above, there are many Vimeo downloaders available to save videos from Vimeo to your computer quickly. You can download any videos from Vimeo without a Vimeo account. And these software have their benefits. Tipard Screen Capture, for example, could produce high quality videos and save recordings as HD videos. Therefore, if you are sensitive to video quality or preferring to enjoy HD videos offline, Screen Capture is your best choice. Not to mention it is so easy to use that everyone could grasp its usage.