4 أفضل الطرق على Tubidy Free Music Downloads for Windows / Mac

Tubidy مجاني تنزيل الموسيقى

Tubidy هو محرك بحث الفيديو والموسيقى الشعبية. بعد إصدارها ، سرعان ما أصبحت شركة Tubidy خدمة منتشرة بين مستخدمي الإنترنت عبر الهاتف النقال. وذلك لأن الجميع يمكن أن يتمتع خدمة تنزيل الموسيقى مجانا Tubidy. لا تطلب Tubidy من المستخدمين إعداد حسابات. بخلاف مواقع تجميع المحتوى الأخرى ، لا يحتاج المستخدمون إلى تبادل المحتوى المجاني مع معلوماتهم الشخصية. علاوة على ذلك ، يدعم Tubidy لغات متعددة. يمكنك تنزيل ملفات الوسائط بلغات مختلفة. معظم منصات مشاركة الموسيقى المجانية ليست مجانية حقاً. هناك العديد من القيود وعليك أن تدفع لإلغاء تأمين هذه القيود. لكن توبيدي ليس لديها مثل هذه القيود على الإطلاق. لذلك سوف نتعلم أفضل الطرق لتنزيل موسيقى Tubidy المجانية على منصات مختلفة في هذا المنشور.

1. تنزيل الموسيقى مجانا Tubidy على أجهزة الكمبيوتر

هناك العديد من الخيارات لمستخدمي Windows لتنزيل موسيقى Tubidy مجاناً. ومع ذلك ، يجب عليك معرفة أفضل واحد لتنزيل الموسيقى المفضلة لديك من Tubidy. أكبر ميزة من Tipard القبض على الشاشة هو تسجيل الموسيقى Tubidy في 100٪ الجودة الأصلية. سيعطيك ذلك تجربة موسيقية مذهلة في وضع عدم الاتصال. ميزة أخرى من Screen Capture متوافقة مع معظم أنظمة Windows ، بما في ذلك Windows 10.

كيفية تنزيل الموسيقى الحرة Tubidy

  • خطوة 1: البحث عن الموسيقى المفضلة لديك على محرك البحث Tubidy.
  • Tipard التقاط الشاشة
  • خطوة 2: إطلاق لقطة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار تسجيل صوتي علامة التبويب لفتح نافذة تسجيل الصوت.
  • خطوة 3: لقطة الشاشة لديها واجهة بديهية لديها خيارين فقط واثنين من الأزرار. يجب عليك التمكين نظام الصوت وتعطيله Microph الصوت في نفس الوقت عند تسجيل الأغاني مجانا Tubidy. نظام الصوت سوف التقاط الصوت من نظام الكمبيوتر. Microph الصوت يستخدم الخيار لالتقاط صوتك من خلال الميكروفون.
  • اختر الصوت
  • خطوة 4: بعد الإعدادات ، تلعب الأغنية المجانية Tubidy لتحميل وانقر على REC زر لبدء التسجيل.
  • خطوة 5: إذا قمت بتنزيل قائمة تشغيل تحتوي على أغانٍ متعددة ، يمكنك التحكم في التسجيل باللون الأزرق PAUSE زر. وسيقوم Screen Capture بعرض طول الصوت في الوقت الفعلي.
  • وقفة
  • خطوة 6: عند الانتهاء ، اضغط على الزر الأحمر مرة أخرى وقم بتنزيل الموسيقى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يقوم Screen Capture بحفظ التسجيل في MP3 بشكل افتراضي. ولكن يمكنك إعادة الحفظ كتنسيقات صوتية أخرى. ثم يمكنك استخدام الملف على الأجهزة الأخرى بكل سهولة.

2. انتزاع الموسيقى مجانا Tubidy على ماك

بالإضافة إلى التسجيل ، فإن بعض مشغلات الوسائط لديها القدرة على الحصول على موسيقى Tubidy المجانية ، مثل VLC ميديا ​​بلاير. VLC Media Player عبارة عن مشغل فيديو وصوت مفتوح المصدر لمستخدمي Mac. يمكنك تشغيل ملف الوسائط عبر الإنترنت على VLC Media Player. وعندما تريد الاستمتاع بالموسيقى المجانية في Tubidy ، فإن برنامج VLC Media Player مفيد أيضًا.

VLC ميديا ​​بلاير

كيفية الاستيلاء على الأغاني مجانا Tubidy مع VLC ميديا ​​بلاير

  • خطوة 1: اذهب إلى Tubidy وابحث عن الأغنية المجانية التي ترغب في التقاطها ونسخها في المتصفح.
  • خطوة 2: فتح VLC Media Player على كمبيوتر Mac الخاص بك؛ حدد موقع ل ملف وثم افتح الشبكة. الصق عنوان URL في الحقل وانقر عليه فتح زر لتحميل الأغنية المجانية للتنزيل داخل VLC Media Player. تأكد من التحقق من مربع الجري / حفظ.
  • خطوة 3: في ملف ، حدد MP3 في القائمة المنسدلة لـ طريقة التشبيك وتحقق من مربع الصوت in خيارات الترميز منطقة.
  • خطوة 4: بعد الإعدادات ، اضغط على OK زر وبعد ذلك فتح.
  • خطوة 5: عند تشغيل أغنية Tubidy بالكامل في VLC Media Player ، سيتم التقاط الأغنية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في المرة القادمة التي ترغب في الاستماع إلى أغنية Tubidy مجانا حاليا ، يمكنك الذهاب إلى ملف-> فتح واختيار الأغنية للاستمتاع بها.

3. على الانترنت Tubidy الموسيقى الحرة تنزيل

تحظى خدمات التنزيل عبر الإنترنت بشعبية بين مستخدمي الإنترنت. بعض أدوات تنزيل الوسائط عبر الإنترنت مجانية تمامًا. وأنت لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد تنزيل مخصّص للموسيقى عبر الإنترنت مخصص لـ Tubidy tubidy.im. يمكنك الذهاب إلى tubidy.im وتحميل الموسيقى المجانية Tubidy مباشرة.

Tubidy

كيفية استخدام Tubidy.im

  • خطوة 1: نوع tubidy.im في شريط عنوان المتصفح الخاص بك ثم اضغط أدخل مفتاح لزيارة الموقع.
  • خطوة 2إسقاط بعض الكلمات الأساسية حول الأغنية التي تريد تنزيلها search مربع واضغط على زر البحث.
  • خطوة 3: في صفحة الويب ، يمكنك تشغيل الموسيقى لمعرفة ما إذا كانت الأغنية المناسبة.
  • خطوة 4: عندما تكون مستعدًا ، انقر فوق تحميل سريع زر بجانب الموسيقى لبدء التنزيل.
  • خطوة 5: حفظ الأغنية إلى مجلد في جهازك الرقمي لإنهاء التنزيل.

بالرغم ان tubidy.im لن تنجح دائمًا في تنزيل الموسيقى ، يمكنك استخدامه كمكمل إضافي لتنزيل سطح المكتب.

4. التقاط الموسيقى مجانا Tubidy من URL

طريقة أخرى لتحميل الموسيقى الحرة Tubidy هي تحويل URL إلى ملف MP3. تحويل الصوت عبر الإنترنت هي أداة قوية لتحويل URL إلى ملفات الوسائط ، مثل MP3. وعلاوة على ذلك ، مع محول الصوت عبر الإنترنت ، يمكنك تنزيل الموسيقى المجانية من Tubidy على أي جهاز كمبيوتر بأمان. محول الصوت عبر الإنترنت هو حل قانوني ، لذلك يمكنك استخدامه دون أي قلق.

تحويل الصوت عبر الإنترنت

كيفية خفية Tubidy URL إلى الموسيقى

  • خطوة 1: انتقل إلى موقع Tubidy وابحث عن الموسيقى التي تريد تنزيلها. ثم انسخ عنوان صفحة الويب.
  • خطوة 2: افتح علامة تبويب جديدة في متصفحك وانتقل إلى online-audio-converter.com.
  • خطوة 3: أختر URL في منطقة الملفات المفتوحة ولصق عنوان صفحة الويب في الحقل.
  • خطوة 4: قبل التنزيل ، يمكنك إجراء بعض الإعدادات. يمكنك اختيار mp3 or اي فون الرنة في قائمة التنسيق. يسمح لك خيار الجودة بالتحكم في جودة الإخراج عن طريق تحريك شريط التمرير.
  • خطوة 5: بمجرد اضغط على فتح ، سيبدأ محول الصوت عبر الإنترنت في تحويل عنوان URL إلى ملف MP3.
  • خطوة 6: عندما يتم التحويل ، يمكنك حفظ الموسيقى المجانية Tubidy إلى محرك الأقراص المحلي الخاص بك.

الميزة الأكثر جاذبية لتحويل الصوت عبر الإنترنت هو السماح للمستخدمين بالتحكم في جودة المخرجات.

النتيجة

استنادًا إلى المقدمات أعلاه ، قد تتعلم أفضل الطرق لتنزيل الموسيقى المجانية من Tubidy في مواقف مختلفة. Tipard Screen Capture هو أفضل تنزيل الموسيقى مجانا Tubidy لمستخدمي ويندوز. مع Screen Capture ، يمكنك تنزيل موسيقى Tubidy بسهولة والاستمتاع بأفضل جودة الموسيقى في وضع عدم الاتصال. يعد VLC Media Player خيارًا جيدًا لمستخدمي Mac. VLC Media Player هو حل مفتوح المصدر ، بحيث يمكن لأي شخص استخدام ميزات تنزيل الموسيقى القوية لـ Tubidy مجانًا. يجمع Tubidy.im تقريباً كل موسيقى ومقاطع فيديو Tubidy ويوفر خدمة تنزيل مجانية. يمكن لمستخدمي الإنترنت الوصول إلى Tubidy.im وتنزيل موسيقى Tubidy مباشرة ، على الرغم من أن الموقع قد يتلف أحيانًا أثناء التنزيل. يعد تحويل MP3 من URL مع محول الصوت عبر الإنترنت أسلوبًا تكميليًا آخر للتنزيل. يمكنك اختيار الطريقة المناسبة للحصول على موسيقى مجانية من Tubidy وفقًا لحالاتك.

4 Best Ways on Tubidy Free Music Downloads for Windows/Mac

Tubidy Free Music Downloads

Tubidy is a popular mobile video and music search engine. After released, Tubidy quickly become a prevalent service among mobile internet users. That is because everyone could enjoy Tubidy free music downloads service. Tubidy does not ask users to set up accounts. Unlike other content collection websites, users do not need to exchange the free content with their personal information. Moreover, Tubidy supports multiple languages. You could download media files in various languages. Most free music sharing platforms are not real free to charge. There are many limits and you have to pay for unlock these limitations. But Tubidy does not have such constraints at all. So we will learn the best methods to download Tubidy free music on different platforms in this post.

1. Tubidy free music downloads on PCs

There are many choices for Windows users to download free Tubidy music. However, you must want to learn the best one to download your favorite music from Tubidy. The biggest advantage of Tipard Screen Capture is to record the Tubidy music in 100% original quality. That will give you an amazing music experience offline. Another benefit of Screen Capture is compatible with almost most Windows systems, including Windows 10.

How to download Tubidy free music

  • Step 1: Search for your favorite music on Tubidy search engine.
  • Tipard Screen Capture
  • Step 2: Launch Screen Capture on your PC and choose Record Audio tab to open audio recording window.
  • Step 3: Screen Capture has an intuitive interface that has only two options and two buttons. You should enable System Audio and disable Microph Audio at the same time when recording Tubidy free songs. System Audio will capture the sound from computer system; Microph Audio option is used to capture your voice through microphone.
  • Choose Audio
  • Step 4: After settings, play the Tubidy free song to download and click on the REC button to start recording.
  • Step 5: If you download a playlist contains multiple songs, you can control the recording with blue PAUSE button. And Screen Capture will display the length of the audio in real time.
  • Pause
  • Step 6: When you are done, tap on the red button again and download music to your computer.

Screen Capture will save the recording in MP3 by default. But you can reset to save as other audio formats. And then you can use the file to other devices with ease.

2. Tubidy free music grabs on Mac

Besides recording, some media players also have the ability to grab Tubidy free music, like VLC Media Player. VLC Media Player is an open source video and audio player for Mac users. You can play online media file on VLC Media Player. And when you want to enjoy Tubidy free music offline, VLC Media Player is useful as well.

VLC Media Player

How to grab Tubidy free songs with VLC Media Player

  • Step 1: Go to Tubidy and search for the free song that you want to grab and copy the URL in browser.
  • Step 2: Open VLC Media Player on your Mac computer; locate to File and then Open Network. Paste the URL in the field and tap on Open button to load the free song to download within VLC Media Player. Make sure that you have checked the box of Streaming/Saving.
  • Step 3: In File tab, select MP3 in the drop-down list of Encapsultation Method and check the box of Audio in Transcoding options area.
  • Step 4: After settings, tap on OK button and then Open.
  • Step 5: When the Tubidy song plays completely in VLC Media Player, the song will be grabbed to your computer.

The next time you want to listen to the Tubidy free song offline, you can go to File->Open and choose the song to enjoy it.

3. Online Tubidy free music downloader

Online download services are popular among Internet users. Some online media downloaders are totally free to charge. And you do not need to install anything on your computer. There is a dedicated online music downloader for Tubidy called tubidy.im. You can go to tubidy.im and download Tubidy free music directly.

Tubidy

How to use Tubidy.im

  • Step 1: Type tubidy.im in the address bar of your browser and press Enter key to visit the website.
  • Step 2: Drop some key words about the song you want to download in search box and tap on Search button.
  • Step 3: In the web page, you can play the music to learn whether it is the right song.
  • Step 4: When you are ready, tap on Fast Download button next to the music to start downloading.
  • Step 5: Save the song to a folder in your digital device to finish download.

Although tubidy.im is not always successful to download music, you can use it as a supplementary to desktop downloaders.

4. Capture Tubidy free music from URL

Another way to download Tubidy free music is to convert URL to MP3 file. Online Audio Converter is a powerful tool to transform URL to media files, like MP3. Moreover, with Online Audio Converter, you can download Tubidy free music on any computer safely. Online Audio Converter is a legal solution, so you can use it without any concern.

Online Audio Converter

How to covert Tubidy URL to music

  • Step 1: Go to Tubidy website and search for the music you'd like to download. And then copy the web page address.
  • Step 2: Open a new tab in your browser and visit online-audio-converter.com.
  • Step 3: Choose URL in open file area and paste the web page address in the field.
  • Step 4: Before download, you can make some settings. You can choose mp3 or iPhone ringtone in format menu. The Quality option permits you to control the quality of output by moving the slider.
  • Step 5: Once tap on Open button, Online Audio Converter will start transforming the URL to MP3 file.
  • Step 6: When transformation is done, you can save Tubidy free music to your local drive.

The most attractive feature of Online Audio Converter is allowing users to control the quality of output.

Conclusion

Based on the introductions above, you might learn the best ways to download Tubidy free music in different situations. Tipard Screen Capture is the best Tubidy free music downloader for Windows users. With Screen Capture, you can download Tubidy music easily and enjoy the best quality music offline. VLC Media Player is a good choice for Mac users. VLC Media Player is an open source solution, so everyone could use its powerful Tubidy music download features for free. Tubidy.im collects almost all Tubidy music and videos and provides free download service. Internet users could access Tubidy.im and download the Tubidy music directly, although sometimes the website might crash during download. Transforming MP3 from URL with Online Audio Converter is another supplementary approach to download. You can choose the appropriate method to get Tubidy free music according to your situations.