أعلى 5 الذكية تطبيقات مسجل الصوت الجري لالتقاط الموسيقى عالية الجودة

تدفق مسجل الصوت

للاستمتاع بالموسيقى بدون اتصال بالإنترنت ، يعد تنزيل الموسيقى الرقمية الخيار الأول لمعظم الأشخاص. ولكن عندما تواجه أصواتًا من YouTube ومنصة مشاركة وسائط أخرى ، أصبحت الأمور صعبة. نظرًا لعدم دعم جميع وسائط ومشاركة المنصات ، يمكن للمستخدمين تنزيل دفق الصوت MP3. لذلك ، تحتاج إلى طلب المساعدة من الدفق الصوتي المسجل ، لإخراج عمليات التشغيل في العديد من التنسيقات. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك استخدام بعضها لالتقاط لقطات الفيديو أيضا ، مع جذب الموسيقى الخلفية. إذا لم تكن راضيًا عن تسجيل الموسيقى الخالصة فقط ، فيمكنك مزج عدة أغانٍ عن طريق التشذيب والدمج ، بالإضافة إلى إضافة المؤثرات الصوتية. ونتيجة لذلك ، يمكن لمُسجل الصوت في هذا المقال من الوسائط المتدفقة تسجيل كل من الموسيقى عالية الجودة عبر الإنترنت ، مع توفير فلاتر صوتية خاصة لك لتطبيقها.

1. Tipard التقاط الشاشة

كونه ممثل برنامج التقاط الشاشة Windows ، Tipard القبض على الشاشة يمكن دائمًا تسجيل الوسائط بجودة 100٪ الأصلية. إذا كنت تريد التقاط أغنيات الفيديو ، فيمكنك تخصيص حجم الشاشة وإضافة مؤثرات المؤشر وتعيين مؤقت التسجيل واختيار العديد من تنسيقات الإخراج. أما بالنسبة لتسجيل دفق الصوت على Windows بحت ، لن يقوم برنامج Tipard Screen Capture بإيقافك. هناك نوعان من التدفقات الصوتية التي يمكنك تسجيلها ، وهي صوت النظام والصوت الميكروفون. قبل التسجيل ، تحتاج إلى ضبط خدمة الصوت المقابلة أولاً. بالطبع ، يمكنك اختيار كل منهما ، للتعليق أو الغناء مع دفق الصوت معا. بالنسبة إلى تدفقات الصوت الطويلة ، يوفر Tipard Screen Capture مؤقت التسجيل ، والذي يمكنك من خلاله تعيين وقت البدء ووقت التوقف ، لتسجيل تدفقات الصوت بشكل أكثر دقة. إذا لم تكن راضيًا عن عدم وجود صور أو فيديوهات خلفية أو كاميرا ويب مفتوحة لتسجيل أداءك أو التقاط مقاطع فيديو مباشرةً.

Tipard التقاط الشاشة

يمكن تسجيل الصوتيات المسجَّلة باسم MP3 و AAC و M4A و WMA. يمكن أن تتناسب مع متطلبات مشغل الوسائط الأكثر شعبية. لإدارة الموسيقى المسجلة من مسجل تدفق الصوت في Windows ، يمكنك تقطيعها ودمجها كرنين للهاتف ، أو إضافتها إلى قائمة التشغيل الخاصة بك كأغاني مدفوعة أخرى. ما هو أكثر من ذلك ، لا داعي للقلق بشأن تأثير الضجيج أثناء استخدام برنامج تسجيل الصوت المتدفق. لأن برنامج Tipard Screen Capture سيقلل أو حتى يزيل ضوضاء تسجيل الفيديو والصوت. في كلمة واحدة ، يوفر Tiaprd Screen Capture واجهة ممتعة وخدمة تسجيل عالية الجودة لكل مستخدم Windows.

2. اختطاف الصوت

يوفر JAudio Hijack للمستخدمين نطاقًا واسعًا لالتقاط الصوت المتدفق ، بما في ذلك صوت Skype VoIP ، ومجموعات البث على الإنترنت والأجهزة المادية والمزيد. بمساعدة مسجل شاشة الصوت Hijack OS X ، يمكنك التقاط جميع الأصوات على كمبيوتر Mac والاستمتاع بها ، بغض النظر عن أنها تحويلات عبر الإنترنت أو تدفقات صوتية. على سبيل المثال ، لتسجيل مكالمات Skype ، تحتاج إلى تحديد Skype من خيارات التطبيق أولاً ، ومن ثم يمكنك بدء تسجيل دفق OS X الصوتي. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل دفق الصوت على نظام التشغيل Mac بمستوى صوت معين ، فيمكنك ضبطه عن طريق زيادة مستوى الصوت. علاوة على ذلك ، تمكنك جلسة إعادة الاستخدام من تكوين وتسجيل تدفقات الفيديو المفضلة بدقة أكبر.

اختطاف الصوت

يمكنك ضبط توقيت تسجيل الصوت ومراقبة السكوت لإدارة الملفات الصوتية. يمكّن الإعداد الأول المستخدمين من تسجيل الصوت الطويل دون الحاجة إلى الانتظار طوال الوقت. يمكنك المغادرة والقيام بأشياء أخرى بدلاً من الانتظار أمام حاسبك Mac. ويمكن أن يمنع إعداد مراقبة السكوت مشغل الوسائط من الانتقال إلى ملفات صوتية أخرى تلقائيًا. صحيح أنه يمكنك الحصول على تأثيرات صوتية سهلة الاستخدام لتعزيز ملفات تسجيل الصوت المتدفق عبر الإنترنت. باستخدام العديد من تنسيقات الإخراج ، يمكنك التعامل مع جميع التنسيقات الرئيسية للحفظ كخيارات.

3. الجرأة

يقارن مع اثنين من برامج التسجيل الصوتي أعلاه ، جرأة هو أكثر مهنية. يمكن للمستخدمين تسجيل الأصوات المتدفقة متعددة المسارات ، والتحرير بواسطة المصادر الحرة والمفتوحة. يمكنك تشغيل Audacity على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac و Linux. لذلك ، يمكن لجميع الأشخاص تقريبًا تشغيل Audacity بدون قيود على نظام التشغيل وشراء العناصر. مع خيارات التسجيل والاختيارات العادية ، تقدم Audacity خدمات خلط متعددة المسارات للمستخدمين مجانًا. حسنًا ، يمكنك تخصيص الأغاني الشائعة بأسلوب جديد ، بطريقة تعبير مختلفة تمامًا. ويتيح الدعم الفني لتخفيض الضوضاء للمستخدمين الحصول على أصوات واضحة.

وقاحة

يمكّن التحليل عالي التقنية المدمج الأشخاص من التقاط أصوات النظام بطريقة أكثر ملاءمة. يمكنك عرض جميع التفاصيل الصوتية في الجزء الأيسر. ويمنح الإرسال بواسطة مسارات التسجيل الصوتي الثانية مساحة أكبر للناس للتعديل. تدعم Audacity الأشخاص لاستخدام أوضاع متعددة القنوات لكل عينة. إذا كنت ترغب في التقاط دقات صوت دفق بطريقة حرة ، ثم حان الوقت لمرشحات تحرير الصوت. يمتلك Audacity العديد من المؤثرات الصوتية والفلاتر لتقوم بدمج الملفات الصوتية المسجلة ودمجها وتحويلها ونقلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحد الأقصى أو الحد الأدنى من مسارات الصوت المعينة مع ضبط منزلقات حجم الصوت.

4. راديو لاعب من Audials

عند استخدامك للهواتف المحمولة ، ليس من الملائم التقاط تدفقات الصوت باستخدام مسجل الصوت المتدفق عبر الإنترنت أو مسارات الصوت الأخرى التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر. لحل هذه المشكلة ، يمكنك استخدام راديو بلاير عن طريق Audials ، وهو مساعد جيد بين جميع دفق المسجل الصوت الروبوت APK. يمكنك الحصول على محطات الراديو 80,000 ، بما في ذلك الساحل الشرقي ، الغرب الأوسط وهلم جرا. بعد البحث عن الفنان أو النوع الموسيقي المفضل لديك ، ستشجع Audials الموسيقى المماثلة لك تلقائيًا. وظيفة مثيرة للاهتمام من راديو لاعب من قبل Audials هو أنه يمكنك استخدامه بمثابة المنبه ، لتستيقظ كل يوم ، أو استخدامها كمؤقت النوم.

راديو لاعب من Audials

بمجرد دخولك إلى محطة راديو ، يمكنك دفق الموسيقى إلى أجهزة استقبال البث. يمكنك تسجيل صوت دفق على هاتف Android المحمول لمعظم ملفات podcast. مع أجهزة الراديو عالية الجودة على الإنترنت ، فمن السهل جدا العثور على الأغاني المستهدفة الخاصة بك. بعد ذلك ، تتمتع Audials برغبات موسيقية وتسجيلية جماعية ، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها تحسين جودة التسجيل الصوتي. ما "المزيد ، بعد استخدام التطبيق ، يمكنك تنزيله والانتقال إلى بطاقة SD. لذلك ، يمكنك نقل الموسيقى المسجلة إلى الكمبيوتر المحمول ، عن طريق اتصال USB أو النقل اللاسلكي بواسطة Audials.

5. مسجل Aktiv MP3

يمكن لـ Aktiv MP3 Recorder تسجيل الأصوات من الأقراص المضغوطة ، وأشرطة الفيديو ، وأقراص DVD ، والأداء المباشر ، ومواقع البث الأخرى. يمكنك اختيار أي تنسيق للإخراج ، وجودة التسجيل وحجمه. كونه مسجل الصوت الكل في واحد ، سوف يحمي مسجل Aktiv MP3 التسجيل الخاص بك ، وحتى تحسين جودته. لا يوجد حد زمني لتسجيل الموسيقى. وبالتالي ، فإنه لا بأس من التقاط التلفزيونات وأجهزة الراديو. مع واجهة التشغيل سهلة ومتطلبات منخفضة ، يوفر مسجل Aktiv MP3 للمستخدمين حرية كبيرة لضبط التردد ، ومعدل البت ، وقنوات ، حجم وحجم العينة.

مسجل Aktiv MP3

أثناء تسجيل الصوت المتدفق على جهاز كمبيوتر Windows 8 ، يمكّنك اكتشاف الصمت الذكي من تخطي المنع الصامت الهراء تلقائيًا. لذا يمكنك أيضًا إزالة جزء صامت أثناء تسجيل صوتك على التقاط الصوت بنظام التدفق. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل بث الموسيقى بشكل متكرر ، فيمكنك تحديد مفاتيح الاختصار لنظام تسجيل الدهون والتوقف المؤقت والاستئناف والتوقف. مسجل Aktiv MP3 هو مسجل صوت Windows 8 ذكي ، لتنزيل تسجيلات صوتية YouTube ومنصات مشاركة الوسائط الأخرى بطريقة سهلة.

Top 5 Smart Streaming Audio Recorder Apps to Capture High Quality Music

Streaming Audio Recorder

To enjoy music without Internet connection, downloading digital music is the first choice for most people. But when you face audios from YouTube and other media share platform, things became difficult. Because not all media share platforms support users to download MP3 audio streams. Therefore, you need to seek help from streaming audio recorders, to output playbacks in several formats. What's more, you can use some of them to capture streaming video too, with attracting background music. If you are not satisfied with recording pure music only, you can mix several songs by trimming and merging, as well as adding voice effects. As a result, audio recorder in this article of streaming media can both record high quality online music, but offer special sound filters for you to apply.

1. Tipard Screen Capture

Being the representative Windows screen capture program, Tipard Screen Capture can always record media in 100% original quality. If you need to capture video songs, you can customize screen size, add cursor effects, set record timer and choose several output formats. As for recording streaming audio on Windows purely, Tipard Screen Capture will not make you down. There are two audio streams you can record from, which are system audio and microphone voice. Before you recording, you need to set corresponding audio service first. Of course, you can choose both of them, to comment or sing with audio streams together. For long audio streams, Tipard Screen Capture offers recording timer, with which you can set start time and stop time, to record audio streams more accurately. If you are not satisfied with no background images or videos, open webcam to record yourself performing, or capture videos directly.

Tipard Screen Capture

The recorded audios can be outputted as MP3, AAC, M4A and WMA. It can suit most popular media player requirements. To manage music recorded from Windows audio streaming recorder, you can trim and merge them as phone ring, or add it into your playlist as other paid songs. What's more, you do not need to worry about noise influence during using recording streaming audio editor. Because Tipard Screen Capture will decrease or even remove noise of video and audio recording. In a word, Tiaprd Screen Capture offers fun interface and high quality recording service for every Windows user.

2. Audio Hijack

JAudio Hijack provides users wide range to capture streaming sound, including Skype VoIP audios, web streams, physical devices and more. With the help of Audio Hijack OS X screen recorder, you can capture and grab all voices on Mac computer with ease, no matter they are online conversions or audio streams. For instance, to record Skype calls, you need to select Skype from Application options first, and then you can start OS X audio streams recording. If you need to record audio streams on Mac with certain volume, you can adjust by pumping up the volume. Moreover, the re-usable session enable you to configure and record desire video streams more accurately.

Audio Hijack

You can set audio record timer and silence monitoring to manage sound files. The first setting enables users to record long time streaming audio without waiting all the time. You can leave and do other things instead of waiting in front of your Mac computer. And the silence monitoring setting can avoid media player jump to another audio files automatically. It is true that you can get easy to use audio effects to enhance online streaming audio recording files. With several output formats, you can handle all major formats of saving as choices.

3. Audacity

Compares with the above two voice recording programs, Audacity is more professional. Users can record multi-track streaming sounds, and editing by the free and open sources. You can run Audacity on Windows, Mac and Linux computers. Therefore, almost all people can run Audacity without OS limitation and purchase items. With normal recording timer and output choices, Audacity offers users multitrack mixing services for free. Well, you can customize popular songs into new style, in totally different expressing way. And the noise reduation technologic support permit users get clear audios.

Audacity

The built-in high tech analysis enables people capture system audios in more good way. You can view all audio details on the left pane. And the send by second audio recording tracks give people more space to edit. Audacity supports people to use multi-channel modes of per sample. If you want to capture beats streaming audio in free way, then it tis time for audio editing filters. Audacity has various sound effects and filters for you to trim, merge, convert and transfer streaming audio recorded files. In addition, you can maximum or minimum certain audio tracks with adjust volume sliders.

4. Radio Player by Audials

When you use mobile phones, it is not convenient to capture audio streams by using online streaming audio recorder or other sound tracks works on computers. To solve this problem, you can use Radio Player by Audials, which is good helper among all streaming audio recorder Android apk. You can get over 80,000 radio stations, including East Coast, Midwest and so on. After you search your favorite artist or music genre, Audials will commend similar music to you automatically. The interesting function of Radio Player by Audials is that you can use it as alarm clock, to wake up you everyday, or use as a sleep timer.

Radio Player by Audials

Once you enter a radio station, you can stream music to airplay receivers. You can record stream audio on Android mobile phone of most podcasts. With high quality radios on the Internet, it is very easy to find your target songs. After that, Audials has mass recording and music wishes, with which users can enhance audio recording quality. What' more, after you use app, you can download it and move to SD card. Therefore, you can transfer recorded music to laptop, by USB connection or wireless transfer by Audials.

5. Aktiv MP3 Recorder

Aktiv MP3 Recorder can capture audios from CDs, tapes, DVDs, live performance and other streaming websites. You can choose which format to output, and the recording quality and volume. Being the all-in-one sound recorder, Aktiv MP3 Recorder will protect your screaming recording, and even improve its quality. There is no time limitation of music recording. Thus, it is totally OK to capture streaming TVs and radios. With easy operating interface and low requirements, Aktiv MP3 Recorder offers users large freedom to adjust frequency, bit rate, channels, volume and sample size.

Aktiv MP3 Recorder

During streaming audio recording on Windows 8 computer, the smart silence detection enables you to skip nonsense silent block automatically. So you can also remove silent part during recording your own voice on streaming system audio capturing. If you need to record streaming music frequently, you can define system hotkeys for fats record, pause, resume and stop. Aktiv MP3 Recorder is a smart Windows 8 audio recorder, to download YouTube audios and other media sharing platforms in easy way.