كيفية تنزيل الموسيقى مع 5 أفضل SoundCloud Dowloader

ساوند كلاود تنزيل

SoundCloud هي واحدة من مجتمعات مشاركة الصوت الأكثر شعبية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى ومشاركة إبداعاتهم هنا. لذلك يجذب الموقع ملايين المستخدمين حول العالم في وقت قصير. بعض الفنانين سيفتحون ميزات التنزيل على SoundCloud. ومع ذلك ، لا تتوفر معظم الملفات الصوتية للتنزيل. أما بالنسبة للحالة فإنه سيمنعك من الحصول على الموسيقى والاستماع إليها دون اتصال. لا تقلق! سيعرض هذا المنشور أفضل برامج تنزيل 5 SoundCloud وكيفية استخدامها. فقط اتبع التوجيهات ؛ يمكنك الاستمتاع بأي موسيقى على SoundCloud دون اتصال ، بغض النظر عن تشغيل الكمبيوتر الخاص بك Windows أو Mac OS.

1. Tipard التقاط الشاشة

برنامج Tipard القبض على الشاشة هو واحد من أفضل برامج تحميل SoundCloud لنظام Windows. سيقوم البرنامج بالتقاط الملف الصوتي بجودة أصلية 100٪ من SoundCloud. ستعطيك تجربة موسيقية أفضل بدون اتصال بالإنترنت. ميزة أخرى من Screen Capture متوافقة مع جميع أنظمة Windows تقريباً ، بما في ذلك Windows 10. يمكن لـ Screen Capture تسجيل معظم الملفات الصوتية وتصديرها إلى MP3 وتنسيقات الصوت الشائعة الأخرى. إلى جانب الميزات ، يمكنك أيضًا التقاط ملفات الفيديو وتحويلها إلى تنسيق متوافق لهواتفك الذكية. ما عليك سوى تنزيل البرنامج للعثور على طريقة عمله لك.

كيفية تنزيل SoundCloud الصوت

عند تنزيل أحدث إصدار من برنامج Tipard Screen Capture وتثبيته ، يمكنك استخدام SoundCloud Downloader للحصول على جميع الملفات المطلوبة فقط من خلال عدد قليل من النقرات.

التقاط شاشة TP
  • خطوة 1 يقع على الملف الصوتي للتنزيل على SoundCloud وتشغيله في متصفحك.
  • خطوة 2 افتحه على سطح المكتب وانقر على علامة التبويب تسجيل الصوت.
  • خطوة 3 الواجهة مختصرة بخيارين وزرين فقط. سيقوم نظام الصوت بتسجيل الصوت من SoundCloud ؛ سوف Microph الصوت التقاط الصوت من الميكروفون. نحتاج إلى تسجيل موسيقى SoundCloud ، لذا قم بتمكين Audio System وتعطيل Microph Audio في نفس الوقت.
  • TP Record Audio
  • خطوة 4 بعد الإعدادات ، انقر فوق زر REC لبدء تنزيل صوت SoundCloud. يسمح الزر الأزرق للمستخدم بتسجيل الصوت مع الفواصل الزمنية.
  • خطوة 5 عند الانتهاء ، انقر فوق الزر الأحمر مرة أخرى لحفظ ملف MP3.

2. SoundCloud Downloader لنظام التشغيل Mac

SoundCloud Downloader for Mac هو أفضل برنامج تنزيل SoundCloud لمستخدمي Mac. وهو تطبيق سهل الاستخدام. واجهته مختصرة بحيث يمكن لأي شخص استخدامها لتنزيل الموسيقى على ساوند كلاود. يمكن أن يقوم بتنزيل عدة أغانٍ في نفس الوقت ، لأنه يدعم التنزيل المتعدد الصفحات. هذه الميزة مفيدة عندما تريد تنزيل أغاني serval في وقت قصير. إذا كنت تريد تنزيل صوتيات SoundCloud على كمبيوتر Mac ، يمكنك اتباع التفاصيل أدناه.

SoundCloud Downloader لنظام التشغيل Mac
  • 1. قم بتنزيل هذا البرنامج من موقعه الرسمي وتثبيته على جهاز Mac الخاص بك.
  • 2. افتح صفحة SoundCloud تحتوي على الأغنية التي تريد تنزيلها في المتصفح.
  • 3. تمامًا مثل البرامج الأخرى ، انسخ رابط صفحة SoundCloud هذه.
  • 4. تشغيل هذا التطبيق ولصق الرابط في المربع.
  • 5. انقر على زر التنزيل ؛ سيكتشف الملف الصوتي ويبدأ التنزيل.
  • 6. إذا كنت تريد تنزيل عدة أغانٍ أو قائمة تشغيل ، فيمكنك تكرار الخطوة 2 للخطوة 5.

3. SoundDrain

على عكس SoundCloud Downloader for Mac ، فإن SoundDrain هو برنامج تنزيل SoundCloud عبر الإنترنت. الاستفادة من SoundDrain هو أنك لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهي متوفرة ، بغض النظر عن تشغيل الكمبيوتر الخاص بك Windows أو Mac OS أو Linux. يمكن للجميع الاستمتاع بخدمة مجانية. إذا كنت قد جربت SoundDrain ، فإنك تدرك أن تنزيل الموسيقى المفضلة لديك لم يكن أبسط من ذلك.

SoundDrain
  • كل ما عليك القيام به هو عدة نقرات:
  • 1. ابحث عن أغنيتك المفضلة في SoudCloud وانسخ رابط الصفحة.
  • 2. قم بزيارة sounddrain.com ثم قم بلصق الرابط في مربع URL للوصول إلى الملفات.
  • 3. انقر على زر تنزيل لبدء العملية لتنزيل الملفات.
  • 4. يتيح لك SoundDrain حفظ الملف الصوتي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في MP3 أو WAV أو أي تنسيق صوت آخر يدعمه مشغل الصوت الخاص بك.

4. Soundloader ل SoundCloud

Soundloader هو أفضل تنزيل SoundCloud على الهواتف المحمولة. إنه تطبيق مجاني ويمكنك العثور عليه في متجر Google Play. يحتوي Soundloader على شاشة رئيسية سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها دون أي توجيه. كما يحتوي على مشغل صوت مدمج. يمكنك الاستمتاع بأغانيك المفضلة داخل Soundloader.

Soundloader ل SoundCloud
  • عند تنزيل موسيقى SoundCloud على هاتف Android ، يمكنك اتباع الكيفية أدناه:
  • 1. فتح صفحة SoundCloud يتضمن أغنيتك المفضلة في متصفح الويب.
  • 2. انسخ رابط الصفحة.
  • 3. انتقل إلى تطبيق Soundloader والصق رابط الصفحة في مربع عنوان URL.
  • 4. اضغط على تنزيل. سيكتشف Soundloader الملف الصوتي ويقوم بتنزيله على هيئة MP3.
  • 5. وبعد ذلك يمكنك تشغيل الأغنية المفضلة لديك ضمن Soundloader دون الحاجة إلى تطبيقات إضافية.

5. تنزيل الصوت

لتنزيل أغاني SoundCloud على iPhone ، يعتبر Sound Downloader من أفضل الخيارات. ذلك هو التطبيق مجاني تماما ويدعم لتحميل الموسيقى وتدفق الصوت من SoundCloud. سيقوم برنامج تنزيل SoundCloud هذا بحفظ SoundCloud على هيئة MP3 على iPhone تلقائيًا. بعد التنزيل ، سينظم Sound Downloader الموسيقى حسب الأنواع والفنانين. يمكنك مشاركة الأغاني المفضلة لديك مع الأصدقاء في SoundDownloader. هذا تنزيل ساوند كلاود يدمج أيضا مشغل الصوت. بمجرد تنزيل الملفات ، يمكنك تشغيلها على iPhone مباشرة دون أي نقل.

تنزيل الصوت
  • 1. تثبيت برنامج تنزيل الصوت على جهاز iPhone الخاص بك. ثم إطلاق التطبيق من iPhone.
  • 2. يحتوي Sound Downloader على قائمة شاملة تحتوي على الموسيقى الشائعة على SoundCloud.
  • 3. بعد النقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى ، سيظهر شريط البحث. يمكنك البحث في ملفات الصوت SoundCloud في هذا التطبيق.
  • 4. عندما تجد الأغنية المفضلة لديك ، انقر فوق رمز المربع مع سهم لتنزيله على iPhone الخاص بك.
  • 5. الآن يمكنك الاستماع إلى الأغنية على iPhone الخاص بك دون اتصال.

النتيجة

قدمت هذه المقالة أفضل برامج تنزيل SoundCloud على أنظمة التشغيل Windows و Mac OS و Android و iPhone. Tipard Screen Capture هو واحد من أفضل مستخدمي ويندوز. يعد SoundCloud Downloader for Mac خيارًا رائعًا لمستخدمي Mac. إذا كنت تريد تنزيل SoundCloud الصوت على الهواتف الذكية ، يمكنك اختيار Soundloader و SoundDownloader. SoundDrain هو أفضل واحد على الإنترنت. يمكنك استخدام هذه البرامج للحصول على الموسيقى المفضلة لديك والتمتع بها في أي وقت على أي جهاز. بالطبع ، هناك العديد من الحلول لتنزيل الموسيقى من SoundCloud ، عندما تريد مشاركة آرائك حول أفضل برامج تنزيل SoundCloud ، يمكنك إخباري بالمزيد في التعليقات.

How to Download Music with 5 Best SoundCloud Dowloader

SoundCloud Downloader

SoundCloud is one of the most popular audio sharing communities. Users could enjoy music and share their creations here. So the website attracts millions of users around the world in a short time. Some artists will open the download features on SoundCloud. However, most audio files are not available for downloading. As for the case it will prevent you from getting the music and listening to them offline. Don't worry! This post will introduce the best 5 SoundCloud downloader programs and their how-to. Just follow the guidance; you can enjoy any music on SoundCloud offline, no matter your computer runs Windows or Mac OS.

1. Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is one of the best SoundCloud downloaders for Windows. The program will capture the audio file with 100% original quality from SoundCloud. It will give you a better music experience offline. Another advantage of Screen Capture is compatible with almost all Windows systems, including Windows 10. Screen Capture could record most audio files and export them to MP3 and other common audio formats. Besides the features, you can also capture video files, and turn them into a compatible format for your smartphones. Just download the program to find how it works for you.

How to download SoundCloud audio

When you download and install the latest version of Tipard Screen Capture, you can use the SoundCloud Downloader to get all the desired files just within few clicks.

TP Screen Capture
  • Step 1 Located to the audio file to download on SoundCloud and play it in your browser.
  • Step 2 Open it on desktop and click on Record Audio tab.
  • Step 3 The interface is concise with only two options and two buttons. System Audio will record the sound from SoundCloud; Microph Audio will capture the voice from microphone. We need to record SoundCloud music, so enable System Audio and disable Microph Audio at the same time.
  • TP Record Audio
  • Step 4 After settings, click on the REC button to start to download SoundCloud audio. The blue button allows user to record audio with intervals.
  • Step 5 When completed, click on the red button again to save the MP3 file.

2. SoundCloud Downloader for Mac

SoundCloud Downloader for Mac is the best SoundCloud downloader for Mac users. And it is an easy-to-use application. Its interface is so concise that everyone could use it to download music on SoundCloud. It could download multiple songs at the same time, for it supports multi-thread downloading. This feature is useful when you want to download serval songs in short time. If you want to download SoundCloud audios on Mac computer, you can follow the details below.

SoundCloud Downloader for Mac
  • 1. Download this software from it official website and install it on your Mac computer.
  • 2. Open the SoundCloud page contains the song to download in browser.
  • 3. Just as the other programs, copy the link of this SoundCloud page.
  • 4. Launch this application and paste the link in the box.
  • 5. Click on Download button; it will detect the audio file and start to download.
  • 6. If you want to download multiple songs or playlist, you can repeat step 2 to step 5.

3. SoundDrain

Unlike SoundCloud Downloader for Mac, SoundDrain is an online SoundCloud downloading software. The benefit of SoundDrain is you do not need to install anything on your computer. And it is available, no matter your computer runs Windows, Mac OS or Linux. Everyone could enjoy its free service. If you have tried SoundDrain, you would realize downloading your favorite music has never been simpler.

SoundDrain
  • All you need to do is several clicks:
  • 1. Search your favorite song in SoudCloud and copy the link of the page.
  • 2. Visit sounddrain.com and paste the link in URL box to access the files.
  • 3. Click on Download button to start to the process to download the files.
  • 4. SoundDrain allows you to save the audio file to your computer in MP3, WAV or any other audio format supported by your audio player.

4. Soundloader for SoundCloud

Soundloader is the best SoundCloud downloader on Android handsets. It is a free app and you can find it in Google Play Store. Soundloader has a user-friendly home screen, so everyone could use it without any guidance. It also has a built-in audio player. You can enjoy your favorite songs within Soundloader.

Soundloader for SoundCloud
  • When you download SoundCloud music on Android phone, you can follow the how-to below:
  • 1. Open the SoundCloud page includes your favorite song in web browser.
  • 2. Copy the page link.
  • 3. Go to Soundloader app and paste the page link in the URL box.
  • 4. Tap on Download. Soundloader will detect the audio file and download it as MP3.
  • 5. And then you can play your favorite song within Soundloader without extra applications.

5. Sound Downloader

To download SoundCloud songs on iPhone, Sound Downloader is one of the best choices. It is a completely free app and supports to download music and audio streaming from SoundCloud. This SoundCloud downloader will save the SoundCloud as MP3 on iPhone automatically. After download, Sound Downloader will organize the music by genres and artists. You can share your favorite songs with friends in SoundDownloader. This SoundCloud downloader also integrates an audio player. Once you download the files, you can playback them on iPhone directly without any transferring.

Sound Downloader
  • 1. Install Sound Downloader on your iPhone. And then launch the application from iPhone.
  • 2. Sound Downloader has a comprehensive list contains the popular music on SoundCloud.
  • 3. After click on the menu button in the upper left corner, the search bar will appear. You can search SoundCloud audio files in this app.
  • 4. When you find your favorite song, click on the square icon with an arrow to download it to your iPhone.
  • 5. Now you can listen to the song on your iPhone offline.

Conclusion

This article has introduced the best SoundCloud downloaders on Windows, Mac OS, Android and iPhone. Tipard Screen Capture is the one of the best for Windows users. SoundCloud Downloader for Mac is another nice option for Mac users. If you want to download SoundCloud audio on smartphones, you can choose Soundloader and SoundDownloader. SoundDrain is the best online one. You can use these programs to get your favorite music and enjoy them at anytime on any devices. Of course, there are multiple solutions to download music from SoundCloud, when you want to share about your opinions about the best SoundCloud downloading programs, you can tell me more in the comments.