أعلى مواقع 10 Video2mp3 مماثلة في 2017

video2mp3

Video2mp3 هو موقع مجاني. وتتمثل الميزة الرئيسية في تحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، مثل MP4 أو FLV أو 3GP أو MOV أو AVI إلى MP3 وتنزيلها إلى أي أجهزة رقمية. كمحول وتحميل على الانترنت ، فمن السهل استخدامها. من ناحية أخرى ، فإنه يوفر أيضًا الإضافات إلى Chrome و Firefox و Opera. لذلك يمكن لعشاق الموسيقى تضمينه في متصفحاتهم والاستيلاء على الصوت من أي فيديو على الإنترنت بنقرة واحدة. ومع ذلك ، هناك بعض المراجعات السلبية عبر الإنترنت المتعلقة بالقرصنة. المستخدمون قلقون من أنه غير قانوني ومعطل في يوم من الأيام. لذلك ، ستعرض هذه المقالة بعض الأدوات المشابهة لـ Video2mp3. ما عليك سوى اختيار موقع الويب أو الأداة المطلوبة للحصول على ملفات MP3 بكل سهولة.

1. Tipard التقاط الشاشة Tipard التقاط الشاشة هو مسجل صوت عالي الجودة. على الرغم من أنه برنامج سطح المكتب ، ينجذب العديد من الناس من خلال ميزاته القوية والتشغيل البسيط. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3 وحفظها على القرص الصلب بشكل متكرر ، فإن Screen Capture هو اختيار ذكي. Tipard التقاط الشاشة

تتضمن الميزات الأساسية لـ Screen Capture ما يلي:

1. وهو برنامج صوتي سهل الاستعمال.
2. لقطة الشاشة متاحة لنظام التشغيل Windows XP / 7 / 8 و Windows 10.
3. هذا مسجل الصوت لديه القدرة على تسجيل صوت النظام وصوتك من الميكروفون.
4. يمكن لأداة مشابهة Video2mp3 تسجيل الصوت من أي مصادر عبر الإنترنت ، مثل مقاطع الفيديو والمكالمات عبر الإنترنت والألعاب وما إلى ذلك.
5. سيعرض قسم المعاينة طول الصوت في الوقت الفعلي.

2. استمع إلى YouTube

استمع إلى YouTube

استمع إلى YouTube يمكنه التقاط أي أغانٍ من YouTube بسرعة ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو. يحتوي الإصدار المجاني على بعض القيود حول تنسيقات الدعم. وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالنسخة الكاملة ، فعليك دفع ثمنها. إن الاستماع إلى YouTube لا يحد من طول مخرجات MP3 ، لذا يمكنك استخدامه لالتقاط الأصوات من المحاضرات عبر الإنترنت والمحادثات الأخرى. يوفر هذا الموقع الشبكي Video2mp3 خيارين ، جودة قياسية وجودة عالية. يمكنك تحديد جودة ملفات MP3.

3. Zamzar

Zamzar

Zamzar هو محول مخصص على الانترنت. يمكن أن تساعدك على تحويل الأصوات ومقاطع الفيديو والصور والملفات الأخرى إلى تنسيقات مختلفة. وهو يدعم مجموعة أوسع من تنسيقات الإدخال والإخراج. عندما تحتاج إلى الاستماع إلى بعض الموسيقى في وضع عدم الاتصال ، يمكنك البحث عن الأغاني عبر الإنترنت. أدخل رابط صفحة الويب في مربع عنوان URL الخاص بـ Zamar ، بغض النظر عن أن صفحة الويب تحتوي على فيديو أو صوت. بعد تحديد تنسيق للتحويل إلى MP3 وكتابة في البريد الإلكتروني الخاص بك ، سوف يرسل هذا الموقع Video2mp3 مماثل النتيجة كمرفق.

4. FLV2MP3

FLV2MP3

FLV2MP3 هو محول آخر مفيد على الإنترنت. يسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى MP4 أو AVI أو MP3 قبل حفظها على أجهزة الكمبيوتر. ثم يمكنك الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان. واجهة FLV2MP3 هي موجزة جدا. بعد إسقاط رابط الصفحة يحتوي على ملف فيديو في مربع URL وحدد تنسيق الإخراج ، فإنه سوف يفعل كل شيء من أجلك. يحتوي FLV2MP3 أيضًا على مكون إضافي لمتصفح فايرفوكس. هذا موقع ويب Video2mp3 مماثل تماما.

5. Vidtomp3

Vidtomp3

Vidtomp3 هو محول MP3 آخر شائع على الإنترنت. وسيساعد مستخدمي الإنترنت على تحويل ملفات الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3 قبل التنزيل. أكبر ميزة من Vidtomp3 هي سهلة الاستخدام. بمجرد لصق رابط صفحة الفيديو في مربع URL وانقر على زر التنزيل. بعد ذلك ، سيكمل هذا الموقع Video2mp3 المماثل عملية التحويل والتنزيل في أقرب وقت ممكن. ميزة أخرى هي دعم مجموعة واسعة من مواقع الفيديو ، مثل YouTube و Vimeo و iFilm و MegaVideo و Dailymotion والمزيد. Vidtomp3 هو محول آمن وقانوني.

6. Benderconverter

Benderconverter

Benderconverter هو 100٪ مجاني للشحن. لديه واجهة واضحة. ويمكنك تحويل ملفات الفيديو والتسجيلات الصوتية بعد التوجيه. يوفر هذا الموقع الشبكي Video2mp3 خيارات شاملة ذات صلة بصيغ الإخراج ، بما في ذلك MP3 وتنسيقات الفيديو للأجهزة الرقمية المختلفة. يمكن للجميع الاستمتاع بتحويل سريع وخدمات التنزيل دون تسجيل وتسجيل الدخول ، على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك لمرتين فقط في اليوم الواحد. إذا كنت بحاجة إلى تحويل العديد من الأغاني في يوم واحد ، فيجب عليك الدفع مقابل ذلك.

7. OnlineVideoConverter

OnlineVideoConverter

كما ذكر اسمه ، سوف يساعد OnlineVideoConverter.com المستخدمين على تحويل الفيديوهات عبر الإنترنت إلى MP3 أو تحويل مقاطع الفيديو المحملة إلى MP3 عبر الإنترنت. بمجرد إدخال الرابط في مربع URL والنقر على زر Start (ابدأ) ، سيقوم OnlineVideoConverter باستكمال عملية التحويل تلقائيًا. ثم يمكنك الاستمتاع بأغانيك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون اتصال بالإنترنت. يقدم موقع ويب هذا الفيديو Video2mp3 امتدادًا لمتصفح Google Chrome ، حتى يتمكن مستخدمو Chrome من تحويل ملفات الوسائط داخل Chrome مباشرة. جميع الخدمات التي يوفرها OnlineVideoConverter مجانية ، بغض النظر عن موقع الويب أو الملحق.

8. Getvideomp3

Getvideomp3

وفقًا لاستبيان Google Safe Browsing ، يعد Getvideomp3 موقعًا آمنًا على الويب يجب أن تضعه في الاعتبار. بمجرد فتح الموقع ، سوف تجد أنه أمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو إسقاط ارتباط صفحة في مربع عنوان URL والنقر فوق الزر "سنوب". سيكشف الفيديو الموجود وتحويله إلى ملف MP3. ثم يمكنك تنزيله على أجهزتك الرقمية والاستمتاع بها. هذا موقع ويب Video2mp3 مماثل يدعم قائمة طويلة من المواقع.

9. AnyThing2MP3

AnyThing2MP3

AnyThing2MP3 هو محول MP3 شائع على الإنترنت بين مستخدمي YouTube وتنزيل الموسيقى الشعبية بين مستخدمي ساوند كلاود. وهو يدعم مجموعة واسعة من المواقع ، مثل يوتيوب ، فيميو ، باندكامب ، فيسبوك ، ساوند كلاود وهلم جرا. يمكنك العثور على جميع مواقع الويب المدعومة في صفحتها الرئيسية. إذا كان لديك مانع للإعلان في متصفحك ، فيجب عليك تعطيله. وقد تعرض AnyThing2MP3 بعض الإعلانات لتبادل الخدمات المجانية. سيقوم هذا المحول على الإنترنت بجلب MP3 من ملف التعليمات البرمجية المصدر لصفحات الويب ، لذلك يمكن لموقع Video2mp3 هذا أن يضمن إنتاج MP3 بأعلى جودة.

10. على الانترنت، تحويل

على الانترنت، تحويل

يعد "التحويل عبر الإنترنت" أحد مواقع ويب المحول على الإنترنت المتكاملة للحصول على ملفات MP3. هذا موقع ويب Video2mp3 يدعم تحويل ملفات الفيديو عبر الإنترنت إلى ملفات MP3 كذلك. بالمقارنة مع المحول الآخر على الإنترنت ، يوفر التحويل عبر الإنترنت مزيدًا من المعلمات ، مثل معدل البت الصوتي ومعدل العينات والقنوات الصوتية. ميزة فريدة أخرى للتحويل عبر الإنترنت هي اقتصاص جزء من الصوت من ملفات الإدخال. إذا كنت تبحث عن محول إنترنت متعدد الاستخدامات ، فإن التحويل عبر الإنترنت يبدو خيارًا جيدًا. ويمكنك الاستمتاع بجميع الميزات مجانًا.

النتيجة

استنادًا إلى المقدمات أعلاه ، قد تكتشف أن هناك العديد من مواقع الويب المشابهة للفيديو 2mp3. وبعض هذه المواقع المشابهة تدمج ميزات فريدة. التحويل عبر الإنترنت ، على سبيل المثال ، ليس محول MP3 بسيط. لديه القدرة على تحويل أي شيء ، من الصور إلى الفيديو ، من التسجيلات الصوتية إلى الوثائق. توفر بعض مواقع الويب ، مثل FLV2MP3 و OnlineVideoConverter ، امتدادات المتصفح أيضًا. لذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدماتهم المجانية دون زيارة مواقعهم الإلكترونية بشكل متكرر. أخيرا ، إذا كنت تولي اهتماما أكبر لجودة ملفات MP3 ، قد يكون Tipard Screen Capture هو أفضل خيار لك. إذا كان لديك أي استفسار حول مواقع الويب المشابهة مثل Video2mp3 ، فلا تتردد في مشاركة المزيد من المعلومات في التعليقات معنا.

Top 10 Video2mp3 Similar Websites in 2017

video2mp3

Video2mp3 is a free website. Its principal feature is to transform online videos, such as MP4, FLV, 3GP, MOV or AVI, to MP3 and download it to any digital devices. As an online converter and downloader, it is easy to use. On the other hand, it also provides add-ons to Chrome, Firefox and Opera. So music enthusiasts could embed it to their browsers and grab the audio from any videos online with one click. However, there are some negative online reviews related to piracy. Users are worrying it is illegal and disabled someday. Therefore, this article will introduce some tools similar to Video2mp3. Just pick up the desired website or tool to get the MP3 files with ease.

1. Tipard Screen Capture Tipard Screen Capture is a high quality audio recorder. Although it is a desktop program, many people are attracted by its powerful features and simple operation. So if you need to convert online video files to MP3 and save it to hard drive frequently, Screen Capture is a smart choice. Tipard Screen Capture

The principal features of Screen Capture include:

1. It is a user-friendly audio program.
2. Screen Capture is available for Windows XP/7/8 and Windows 10.
3. This audio recorder has the ability to record system audio and your voice from microphone.
4. This Video2mp3 similar tool could record the sound from any online sources, like videos, online calls, games, and so on.
5. The preview section will show the length of the audio in real time.

2. Listen to YouTube

Listen to YouTube

Listen to YouTube could grab any songs from YouTube quickly, as well as videos. The free version has some limits about supporting formats. And if you want to enjoy the full version, you have to pay for it. Listen to YouTube has not constraint about the length of MP3 outputs, so you can use it to grab audios from online lectures and other talks. This Video2mp3 similar website provides two options, standard quality and high quality. You can decide the quality of the MP3 files.

3. Zamzar

Zamzar

Zamzar is a dedicated online converter. It could help you to convert audios, videos, images and other files into different formats. It supports a wider range of input and output formats. When you need to listen to some music offline, you can search the songs online. Enter the webpage link in URL box of Zamar, no matter the webpage contains video or audio. After select format to convert to MP3 and type in your Email, This Video2mp3 similar website will send the result as an attachment.

4. FLV2MP3

FLV2MP3

FLV2MP3 is another useful online converter. It allows users to convert online videos to MP4, AVI or MP3 before save them to computers. Then you can enjoy your favorite music at anytime and anywhere. The interface of FLV2MP3 is very concise. After drop the page link contains video file in URL box and select output format, it will do all things for you. FLV2MP3 also has a plugin for Firefox. This Video2mp3 similar website is totally free.

5. Vidtomp3

Vidtomp3

Vidtomp3 is another popular online MP3 converter. It will help internet users to transform online video files to MP3 before downloading. The biggest advantage of Vidtomp3 is easy-to-use. Once paste video page link into URL box and click the download button. Then this Video2mp3 similar website will complete transformation and download process as soon as possible. Another advantage is to support wide range of video sites, like YouTube, Vimeo, iFilm, MegaVideo, Dailymotion and more. Vidtomp3 is a safe and legal converter.

6. Benderconverter

Benderconverter

Benderconverter is 100% free to charge. It has a straightforward interface. And you can convert videos and audios following the guidance. This Video2mp3 similar website provides extensive options related to output formats, including MP3 and video formats for different digital devices. Everyone could enjoy its fast transformation and download services without registration and sign in, although you can only do this for two times per day. If you need to convert many songs in one day, you have to pay for it.

7. OnlineVideoConverter

OnlineVideoConverter

As its name said, OnlineVideoConverter.com will help users to convert online videos to MP3 or convert uploaded videos to MP3 online. Once you enter the link into URL box and click on Start button, OnlineVideoConverter will complete the transformation process automatically. Then you can enjoy your favorite songs on your computer offline. This Video2mp3 similar website offers an extension for Google Chrome, so Chrome users could transform media files within Chrome directly. All the services that OnlineVideoConverter provides are free, no matter the website or the extension.

8. Getvideomp3

Getvideomp3

According to Google Safe Browsing survey, Getvideomp3 is a safe website you should take into consideration. Once you open the website, you will find out it is really straightforward. All you need to do is to drop a page link in the URL box and click the Snoop button. It will detect the video contained and convert it to MP3 file. Then you can download it to your digital devices and enjoy it. This Video2mp3 similar website supports a long list of websites.

9. AnyThing2MP3

AnyThing2MP3

AnyThing2MP3 is a popular online MP3 converter among YouTube users and a popular music downloader among SoundCloud users. It supports a wide range of websites, like YouTube, Vimeo, Bandcamp, Facebook, SoundCloud and so on. You can find all the websites supported in its home page. If you have an ad blocker in your browser, you have to disable it. And AnyThing2MP3 may show some advertisements to exchange the free services. This online converter will grab MP3 from source code file of webpages, so this Video2mp3 similar website can guarantee the MP3 output in highest quality.

10. Online-Convert

Online-Convert

Online-convert is an all-in-one online converter website to get MP3 files. This Video2mp3 similar website supports to transform online videos to MP3 files as well. Compared to other online converter, Online-convert provides more parameters, like audio bitrate, sample rate and audio channels. Another unique feature of Online-convert is to crop a part of audio from the input files. If you are looking for a versatile online converter, Online-convert seems a good choice. And you can enjoy all the features for free.

Conclusion

Based on the introductions above, you might discover that there are many websites similar to video2mp3. And some of these similar websites integrate unique features. Online-convert, for example, is not a simple MP3 converter. It has the abilities to convert anything, from images to videos, from audios to documents. Some websites, like FLV2MP3 and OnlineVideoConverter, provide extensions of browser as well. So users could enjoy their free service without visiting their websites repeatedly. Finally, if you pay more attention on the quality of MP3 files, Tipard Screen Capture may be your best choice. If you have any query about the similar websites as Video2mp3, you can feel free to share more information in the comments with us.