5 أعلى مواقع مماثلة مثل Flvto MP3 والبرمجيات البديلة

Flovto MP3

Flvto MP3 Downloader هو برنامج سهل الاستخدام لتحويل ملفات يوتيوب إلى أغنيات MP3. إنه ليس محول موسيقى عبر الإنترنت فقط ، ولكنه متاح أيضًا لسطح المكتب والكمبيوتر المحمول. يمتلك موقع Flvto MP3 ما يقدر بـ 8 مليون مستخدم وأكثر من ملايين الأغاني 200. بمجرد إدخال عنوان URL لملف FLV ، يمكنك تحويله إلى ملف MP3. عندما تريد البحث عن أغنية مرغوبة ، قد لا تتمكن من العثور عليها من Flvto. توفر المقالة أفضل مواقع 5 مشابهة لـ Flvto.biz. يمكنك دائما الحصول على الموسيقى من عشرات الآلاف من الأغاني من هذه المواقع.

استعراض flvto يوتيوب تنزيل

تساعد العملية البسيطة والواجهة اللطيفة لبرنامج Flvto YouTube Download المستخدمين على تنزيل الملفات المطلوبة مثل MP3. البرنامج قادر على تنزيل الملفات من YouTube FLV مثل MP3 و MP4 و MP4 HD و AVI و AVI HD. سواء كنت تمتلك Linux أو MacOS أو Windows ، يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو المفضلة لديك على YouTube إلى التنسيقات الشائعة وفقًا للأجهزة الخاصة بك. ويمكنك أيضًا تنزيل المكون الإضافي chrome مجانًا لتحويل أي ملفات فيديو من YouTube مباشرةً. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى أهم مقاطع الفيديو 100 المحولة من Flvto.biz. استمتع فقط بملفات MP3 أو التنسيقات الأخرى في وضع عدم الاتصال أثناء التنقل.

1. محول الفيديو عبر الإنترنت

محول الفيديو عبر الإنترنت

كما هو الحال في اسم الموقع ، فإن OnlineVideoConverter قادر على تحويل فيديو من رابط YouTube أو مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا إضافة Flvto MP3 بديل لمتصفحك. بعد ذلك يمكنك تحميل FLV إلى MP3 بجودة عالية بكل سهولة. تتوافق OVC بالكامل مع جميع المتصفحات الحديثة وقد تم وصفها عبر الإنترنت بأنها أفضل أداة لتحويل الفيديو عبر الإنترنت حيث أنها تقدم تحويلات عالية الجودة وعالية السرعة للعديد من المتصفحات الصوتية. البرنامج متوافق مع أجهزة Android أو Apple أو Windows. يمكنك تحويل FLV إلى MP3 وتنسيقات متوافقة على هاتفك الذكي بكل سهولة.

2. Video2MP3

Video2MP3

كموقع Flv2MP3 آخر لتحويل الفيديو عبر الإنترنت إلى MP3 ، Video2MP3 هو تطبيق قائم على الويب لا يحتاج إلى تثبيته. يختلف عن المواقع الأخرى ، يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة إضافية لمتصفح فايرفوكس. عند استخراج ملفات MP3 من YouTube ، لن تضطر إلى تسجيل الدخول إلى حساب موقع الويب أولاً. ما عليك سوى اختيار عنوان URL لمقطع فيديو من YouTube ، ثم نسخ الرابط إلى تحويل FLV إلى MP3. بعد ذلك ، سيبدأ الفيديو في التحويل. بمجرد اكتمال عملية التحويل بنجاح ، يمكنك تنزيل الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الموقع قادر على تحميل MP3 بسرعة عالية دون اختبار CAPTCHS.

3. Dirpy

Dirpy

Dirpy هو ممتاز FLV إلى MP3 تنزيل الإنترنت ومسجل فيديو رقمي. يدعم Flvto MP3 البديل استخراج ملفات MP3 من YouTube و Vimeo و Dailymotion وغيرها. ويمكنك أيضًا تسجيل الإصدارات المحلية لمحتوى برامج التلفزيون للحصول على تجربة مشاهدة لاحقة. بعد نسخ لصق مواقع البث عبر الإنترنت ولصقها ، يمكنك النقر فوق dirpy! زر للحصول على الملف الصوتي الذي يعجبك في الطريق. عند استخدام Dirpy ، سيكون بإمكانك الوصول إلى التحويلات في الوقت الفعلي ، وعلامات التعريف ID3 ، والإزاحات ، ودعم التنسيقات عالية الجودة. البرنامج هو خادم سهل و ودود يسمح لك بتسجيل وتحويل مقاطع الفيديو بسهولة.

4. ListentoYouTube

استمع إلى YouTube

عندما تريد تحويل FLV من YouTube إلى MP3 ، يعد ListenToYouTube أحد أفضل التطبيقات عبر الإنترنت لتحويل الفلاش إلى MP3. يوفر الخادم عبر الإنترنت سريعًا ومجانيًا ولا يتطلب اشتراكًا لاستخدام الخدمة. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL لرابط YouTube ، ثم يقوم بديل Flvto بنقل الفيديو إلى الخدمة ، ويوفر لك رابطًا لتنزيل الملف الصوتي. بمجرد النقر فوق الزر GO ، ستحتاج إلى الانتظار لمدة دقيقة أو دقيقتين لتحويلها من YouTube إلى MP3. يجب أن تكون واحدة من أفضل الخدمات المجانية وأكثرها احترافية والتي يجب أن تجربها عندما تريد تحويل الفيديو من YouTube إلى ملف صوتي.

5. ZAMZAR

Zamzar

ZAMZAR هو واحد من بدائل Flvto الأكثر شعبية. فهي لا تقوم فقط بتنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت ، بل إنها أيضًا قادرة على تحويل FLV إلى MP3 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً. ZAMZAR هو محول فيديو متعدد الأغراض يقوم بتحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة. عند تحويل تنسيقات الفيديو ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل حول الوصف والتفاصيل الفنية حول تنسيقات الفيديو أيضًا. بمجرد تحميل الملفات أو إدخال عنوان URL للفيديو ، اختر تنسيق الإخراج وفقًا لمتطلباتك. بعد ذلك يمكنك إدخال عنوان البريد الإلكتروني للحصول على ملف MP3 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Flvto MP3 الحل البديل على جهاز الكمبيوتر

ماذا يجب أن تفعل إذا لم تنجح الحلول المذكورة أعلاه؟ قد تأخذ كل شيء محسوس أنه يمكن محولات الفيديو عبر الإنترنت تغيير FLV إلى MP3. ولكن يوتيوب بتحديث الخوارزميات من أجل منع التنزيل. ثم Tipard القبض على الشاشة يجب أن تكون الطريقة الأكثر فاعلية مثل Flvto MP3. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول ميزات البرنامج على النحو التالي.

التقاط شاشة TP
  • 1. يمكنك التقاط شاشة وتسجيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية عبر الإنترنت بجودة عالية ، ولا داعي للقلق بشأن التحديث المتكرر لخوارزمية YouTube.
  • 2. يمكن أن يساعدك ضبط وقت المؤشر والمؤشر في الحصول على الجزء المطلوب من ملف فيديو طويل. سيتوقف عن التقاط محتويات الشاشة تلقائيًا طالما قمت بإدخال وقت الانتهاء عندما يكون الوقت محدودًا.
  • 3. قم بتوفير صوت النظام وصوت الميكروفون. يمكنك تحويل FLV إلى MP3 بالإضافة إلى إضافة صوتك كملف صوتي من أجهزة الصوت المماثلة.
  • 4. بمجرد الانتهاء من تسجيل الملفات الصوتية ، يمكنك أيضًا تصدير الملفات إلى MP3 أو AAC أو M4A أو WMA كما تريد. البرنامج يدعم فقط جميع أجهزة الصوت التي تحتاجها.
  • 5. ما هو الأكثر أهمية ، Tipard Screen Capture قادر على تسجيل الصوت في الجودة الأصلية ، يجب أن يكون هو نفسه أو أفضل بكثير من الملفات المحولة بواسطة Flvto والتطبيقات المعتمدة على الويب البديلة.

النتيجة

عندما تريد تنزيل YouTube FLV إلى MP3 ، يمكنك العثور على العديد من الطرق بخلاف Flvto.biz. من أجل استخدام ملفات MP3 لأنواع مختلفة من الهواتف الذكية ، يمكنك استخدام OnlineVideoConverter لتحويل YouTube إلى MP3. أما بالنسبة لتحويل FLV إلى MP3 مباشرة من المتصفحات ، يمكن أخذ كل من Video2MP3 و Dirpy في الاعتبار كبديل Flvto. ListenToYouTube هو تطبيق بسيط يستند إلى الويب للحصول على كلمات من YouTube. بمجرد أن تتمكن من استخدام التطبيقات المذكورة أعلاه لتحويل FLV إلى MP3 بسبب تحديث خوارزميات YouTube ، يمكنك اختيار Tipard Screen Capture ، وهو الحل الأمثل لك لالتقاط كل شيء في MP3 والتنسيقات المتوافقة الأخرى. إذا كان لديك أي استفسار حول Flvto MP3 Converter والحلول البديلة ، فلا تتردد في إعلامنا في التعليقات.

Top 5 Similar Websites Like Flvto MP3 And Alternative Software

Flovto MP3

Flvto MP3 Downloader is an easy to use program to convert YouTube files to MP3 songs. It is not only an online music converter, but also available for desktop and laptop. Flvto MP3 website has an estimated 8 million users and more than 200 millions of songs. Once you enter the URL of a FLV file, you can convert it to a MP3 file. When you want to search for a desired song, you might not able to find it from Flvto. The article provides best 5 websites similar to Flvto.biz. You can always get the music from tens of thousands of songs from these websites.

Flvto YouTube Downloader Review

The simple process and nice interface of Flvto YouTube Download helps users download the desired files as MP3. The program is able to download files from YouTube FLV as MP3, MP4, MP4 HD, AVI and AVI HD. Whether you have Linux, MacOS or Windows, you can easily convert your favorite YouTube videos into the popular formats according to your devices. And you can also download chrome plugin for free to convert any video files from YouTube directly. What is more, you can also access to the top 100 most converted videos from Flvto.biz. Just enjoy the MP3 files or other formats offline on the go.

1. Online Video Converter

Online Video Converter

Just as the name of website, OnlineVideoConverter is able to convert a video from YouTube link or directly from your computer. What is more, you can also add the Flvto MP3 alternative to your browser. After that you can download FLV to MP3 in high quality with ease. OVC is fully compatible with all modern browsers and has been touted online as the best online video conversion utility as it offers high quality and super fast conversions to many audio. The software is compatible with Android, Apple or Windows devices. You can convert FLV to MP3 and the compatible formats on your smartphone with ease.

2. Video2MP3

Video2MP3

As another Flv2MP3 website to convert online video to MP3, Video2MP3 is a web based app that does not need to be installed. Different from the other sites, the application also has an add-on for Firefox. When you extract the MP3 files from YouTube, you do not have to login the account of the website first. Just choose the URL of a video from YouTube, and then copy the link to Convert FLV to MP3. After that, the video will start to convert. Once the converting process is successfully completed, you can download the file to your computer. The website is able to download MP3 with high speed without captchas.

3. Dirpy

Dirpy

Dirpy is an excellent FLV to MP3 downloader and Internet Digital Video Recorder. The Flvto MP3 alternative supports extract MP3 files from YouTube, Vimeo, Dailymotion and others. And you can also record local versions of TV programming content for later view experience. After the copy and paste the link of the online streaming sites, you can click the dirpy! Button to get the audio file you like in the way. When using Dirpy you will have access to real-time conversions, ID3 metadata tags, offsets and support for high quality formats. The program is an easy and friendly server that allows you to record and convert videos with ease.

4. ListentoYouTube

Listen to YouTube

When you want to convert FLV from YouTube to MP3, ListenToYouTube is one of the best online applications to turn flash into MP3. The online server provides fast, free and requires no signup to use the service. All you need to do is entering the URL of the YouTube link, and then the Flvto alternative will transfer the video to the service, and give you a link to download the audio file. Once you click the GO button, you will need to wait a minute or two to convert them from YouTube to MP3. It should be one of the best and most professional free services you should try when you want to convert video from YouTube music to audio file.

5. ZAMZAR

Zamzar

ZAMZAR is one of the most popular Flvto alternatives. It is not only download online video streaming, but also able to convert FLV to MP3 from your computer directly. ZAMZAR is a versatile video converter that transcode video to different formats. When you converting the video formats, you can also learn more detail about the description and the technical details about the video formats as well. Once you load the files or enter the URL of the video, choose the output format according to your requirements. After that you can enter the email address to get the MP3 file for your computer.

Flvto MP3 Alternative Solution on PC

What should you do if the above solutions do not work? You might take everything for granted that the online video converters can change FLV to MP3. But YouTube updates the algorithms in order to prevent the downloading. And then Tipard Screen Capture should be the most efficient method as Flvto MP3. Just learn more detail about the features of the program as below.

TP Screen Capture
  • 1. Capture screen and record online video and audio files in high quality, which you do not have to worry about the frequently update of YouTube algorithm.
  • 2. Set capturing time and cursor can help you get the desired part from a long video file. It will stop capturing the screen contents automatically as long as you input the ending time when it is up to the limited time.
  • 3. Provide both system audio and microphone voice. You can convert FLV to MP3 as well as add your own voice as audio file from corresponding audio devices.
  • 4. Once you finish recording the audio files, you can also export the files to MP3, AAC, M4A or WMA as you wish. The program just supports all the audio devices you need.
  • 5. What is the most important, Tipard Screen Capture is able to record the audio in the original quality, it should be the same or much better than the files converted by Flvto and alternative web-based applications.

Conclusion

When you want to download YouTube FLV to MP3, you can find lots of methods other than Flvto.biz. In order to use the MP3 files for different types of smartphones, you can use OnlineVideoConverter to convert YouTube to MP3. As for converting FLV to MP3 directly from browsers, both Video2MP3 and Dirpy can be taken into consideration as the Flvto alternative. ListenToYouTube is a simple web-based application to get lyrics from YouTube. Once you cannot use the above applications to turn FLV to MP3 due to the update of YouTube algorithms, you can choose Tipard Screen Capture, which is the ultimate solution for you to capture everything into MP3 and other compatible formats. If you have any query about Flvto MP3 Converter and the alternative solutions, you can feel free to let us know in the comments.