كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Netflix

تنزيل Netflix

اليوم ، أصبحت مشاهدة محتويات الفيديو وسيلة مهمة للترفيه. وارتفعت مواقع الفيديو المتنوعة ، مثل Netflix. انها واحدة من العلامات التجارية الفيديو على الانترنت الأكثر انتشارا. عند تأسيسها في 1997 ، تتخصص Netflix في البث والفيديو عند الطلب بدون خدمة تنزيل Netflix. في 2013 توسعت خدمتها إلى برامج الأفلام والتلفزيون. الآن ، هو أكبر منصة توزيع محتوى الفيديو عبر الإنترنت. عدد المشتركين يزيد عن 93 مليون في جميع أنحاء العالم. في العام الماضي ، قامت Netflix بتحديث تطبيقها للجوّال وإضافة وظيفة المشاهدة في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، فإنها تخزّن الفيديو على هاتفك الذكي بدلاً من تنزيل شيء ما. علاوة على ذلك ، لا تغطي هذه الوظيفة جميع محتويات الفيديو حتى الآن. لذلك ، ستعرض هذه المقالة بعض مستخدمي Netflix وكيفية استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو Netflix.

الجزء 1. تحميل مقاطع الفيديو من NarutoGet على نظام التشغيل Windows

Tipard التقاط الشاشة هو واحد من أفضل مستخدمي Netflix على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يعود السبب جزئيًا إلى أن برنامج تنزيل Netflix سيساعدك في التقاط مقاطع الفيديو بأعلى جودة. لا داعي أن يقلق مستخدموها حول المشاكل المتعلقة بالأسماء المفقودة والصور غير واضحة. يسمح لك بتنزيل الصوت مع فيديو Netflix في نفس الوقت. علاوةً على ذلك ، فإن Screen Capture يحتوي على ميزة المدة. يمكنك ضبط طول الفيديو وسيقوم Screen Capture بإيقاف التسجيل تلقائيًا. و Screen Capture سهل الاستخدام.

1. بصرف النظر عن YouTube و Vimeo و Facebook ، يمكن لـ Screen Capture التقاط مقاطع فيديو من أي مواقع فيديو شهيرة ، مثل NarutoGet.
2. وهو يدعم تنزيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا ، بما في ذلك MP4 و MOV و M2TS و AVI و MKV و MPEG و 3GP و MP3 و FLAC و WAV والمزيد.
3. Screen Capture هو برنامج سهل الاستخدام. كل ما عليك القيام به هو عدة نقرات للحصول على ملفات الفيديو المطلوبة.
4. كما أن لديه القدرة على تحويل الفيديو ، بحيث يمكنك تنزيل الفيديو وتحويله ضمن Screen Capture.
5. يمكن للمستخدمين استخدامه لتنزيل ملفات الفيديو دفعة واحدة.

كيفية تنزيل فيديوهات Netflix باستخدام Screen Capture

خطوة 1

عندما تكتشف الفيديو الذي تريد تنزيله على Netflix في متصفحك ، افتحه في مشغل Netflix.

خطوة 2

فتح التقاط الشاشة وضبط حجم التسجيل وفقا لاعب Netflix. إذا كنت تقوم بتشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة ، فاختر كامل الشاشة in حدد منطقة التسجيل. خلاف ذلك ، اختر عرف وضبط نقاط التحكم على الحواف لتلائم مشغل الفيديو.

Tipard شاشة مسجل
خطوة 3

إذا كنت بحاجة إلى تسجيل الفيديو عبر الإنترنت ، فيجب تمكينه نظام الصوت وتعطيله الصوت Mircophone في الوقت نفسه.

التقاط الصوت
خطوة 4

بعد الإعدادات ، انقر فوق زر التسجيل لبدء التسجيل.

خطوة 5

إذا كنت تريد تنزيل عدة حلقات ، فيمكنك تكرار الخطوة 3 إلى الخطوة 5.

خطوة 6

عند الانتهاء ، انقر فوق حفظ لحفظ فيديو Netflix على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتميز برنامج تنزيل Netflix هذا بالقدرة على حفظ الإخراج بتنسيقات فيديو عالية الجودة ، مثل مقاطع الفيديو 4K أو مقاطع الفيديو عالية الدقة.

تسجيل كامل

الجزء 2. قم بتنزيل فيديوهات Netflix على Mac

هناك بعض تنزيلات فيديو Netflix المتوفرة لنظام التشغيل Mac ، مثل Open Broadcast Software. JDownloader هو برنامج مفتوح المصدر. يمكن لمستخدمي Mac استخدامها كمستخدم Netflix للتنزيل مجانًا. يمكنك تنزيل وتثبيت OBS في مواقعها الرسمية. هذا أكثر أمانا من المصادر الأخرى. يدعم JDownloader أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. يمكنك معرفة الإصدار الصحيح على موقعه الإلكتروني. بعد اتباع المطالبات وتثبيت JDownloader على جهاز كمبيوتر Mac ، يمكنك البدء في الحصول على فيديو من Netflix.

برنامج JDownloader

كيفية إنشاء Netflix التحميل مع JDownloader

خطوة 1. قم بتشغيل JDownloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور على هذا البرنامج في مجلد التطبيقات.

خطوة 2. افتح علامة التبويب الإعدادات وحدد تنزيل & اتصالات في القائمة الموجودة بالجانب الأيسر.

خطوة 3. بعد ذلك ، يمكنك تخصيص الوجهة لتخزين فيديو Netflix.

خطوة 4. انتقل إلى المتصفح الخاص بك وقم بالوصول إلى Netflix. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.

خطوة 5. عندما تحصل على الفيديو ، ضع المؤشر في شريط العناوين ، واضغط على Command + A لتمييز عنوان صفحة الويب ثم اضغط على Command + C لنسخه إلى الحافظة.

خطوة 6. بمجرد نسخ العنوان ، سيكتشف المختطف الخاص به الرابط ويقرأ ملفات الفيديو. إذا كان رابط المختطف لا يعمل تلقائيًا ، فيمكنك النقر على زر إضافة RUL في نافذة LinkGrabber.

خطوة 7. انقر فوق متابعة مع كل زر في الجزء السفلي لبدء التنزيل.

خطوة 8. في هذا الوقت ، ستكتشف فيديو Netflix في علامة التبويب تنزيل. إذا كنت تريد تنزيل عدة مقاطع فيديو ، فما عليك سوى إعادة الخطوة 4 إلى الخطوة 7.

خطوة 9. بعد بضع دقائق ، سيتم حفظ مقاطع فيديو Netflix على جهاز كمبيوتر Mac.

الجزء 3. الاستيلاء على Netflix تنزيل الفيديو عبر الإنترنت

هناك العديد من تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن برامج التنزيل عبر الإنترنت التي تدعم تنزيل فيديو Netflix نادرة. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن خدمة Netflix هي خدمة مدفوعة وتتم حماية جميع محتويات الفيديو على Netflix. ولكنني وجدت أن بعض المحولات عبر الإنترنت قادرة على التقاط مقاطع فيديو من Netflix ، مثل "المحول عبر الإنترنت". يعد برنامج التنزيل هذا من Netflix محولًا متعدد الاستخدامات على الإنترنت لديه القدرة على تحويل أي شيء تقريبًا مجانًا ، من الصوت إلى الفيديو ، ومن الصورة إلى PDF. عندما يتعلق الأمر بهذه العملية ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

محول الانترنت

كيفية الاستيلاء على Netflix تنزيل الفيديو عبر الإنترنت

خطوة 1. زيارة online-converter.com في متصفحك. هناك العديد من المحولات على الصفحة الرئيسية ، بما في ذلك تحويل الفيديو.

خطوة 2. حدد موقع محول الفيديو واضغط على زر Go لإعادة التوجيه إلى صفحة محول ملفات الفيديو.

خطوة 3. يدعم المحول عبر الإنترنت العديد من تنسيقات الفيديو ، مثل 3GP و AVI و FLV و MOV و MP4 و WMV وما إلى ذلك. يمكنك تحديد تنسيق إخراج على الشريط الجانبي للحياة اعتمادًا على مطالبك. 3GP ، على سبيل المثال ، للأجهزة المحمولة. وافي هو تنسيق فيديو ضياع.

خطوة 4. بعد تحديد تنسيق الإخراج ، سينتقل بك هذا التنزيل إلى Netflix إلى صفحة التحويل.

خطوة 5. افتح علامة تبويب جديدة في متصفحك. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله على Netflix وانسخ عنوان http.

خطوة 6. العودة إلى المحول عبر الإنترنت ولصق العنوان في مربع URL.

خطوة 7. توجد بعض المعلمات في قسم الإعدادات الاختيارية ، مثل حجم الشاشة ومعدل البت وجودة الصوت ومعدل الإطارات والتدوير والمزيد من المعلمات الأخرى. يمكنك إعادة ضبطها أو الاحتفاظ بالإعدادات المسبقة فقط.

خطوة 8. وأخيرا ، انقر على زر تحويل الملف.

خطوة 9. بعد التحويل ، سيؤدي إلى تشغيل نافذة الحفظ. ثم يمكنك حفظ الإخراج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الاستنتاج

قدمت هذه المشاركة ثلاثة أدوات لتنزيل Netflix. يبدو أن المحول عبر الإنترنت هو الأكثر ملاءمة. ومع ذلك ، فهي ليست دائما ناجحة. وعلاوة على ذلك ، فإن سرعة تنزيل المحول عبر الإنترنت تكون أبطأ. JDownloader هو آخر تنزيل Netflix. بينما إذا كنت حساسًا للأمان السيبراني أو جودة الفيديو التي تم تنزيلها ، فإن Tipard Screen Capture هو خيارك الأفضل. لن يقوم برنامج Screen Capture بتنزيل أي ملفات من مواقع الويب مباشرة ، لذلك فهي الطريقة الأسلم لتنزيل Netflix. علاوة على ذلك ، فإنه يدمج خوارزمية قوية. يضمن ذلك تمتعك بأعلى جودة من فيديو Netflix دون الاتصال بالإنترنت. من أجل مشاركة أفضل برامج تنزيل Netflix ، يمكنك إعلامنا بذلك في تعليقات المقالة.

How to Download Videos from Netflix

Netflix Download

Today, watching video contents have become a significant way of entertainment. And diverse video websites have risen, like Netflix. It is one of the most prevalent online video brands. When it founded in 1997, Netflix specialized in streaming and video on demand without Netflix download service. In 2013 its service expanded to film and television softwares. Now, it is the largest online video content distribution platform. The number of subscribers has over 93 million around the world. Last year Netflix updated its mobile app and added offline-watching function. However, it just caches the video on your smartphone rather than download something. Moreover, this function does not cover all video contents yet. Therefore, this article will introduce some Netflix downloaders and how to use them to download Netflix videos.

Part 1. Download videos from NarutoGet on Windows

Tipard Screen Capture is one of best Netflix downloaders on Windows computers. It is partly because this Netflix downloader will help you to capture the video clips in highest quality. Its users do not have to worry about the problems related to fames missing and images blurred. It allows you to download the audio along with Netflix video at the same time. Moreover, Screen Capture has embedded the duration feature. You can set the length of the video and Screen Capture will stop the recording automatically. And Screen Capture is easy to use.

1. Apart from YouTube, Vimeo and Facebook, Screen Capture could grab videos from any popular video websites, like NarutoGet.
2. It supports to download almost all video and audio formats, including MP4, MOV, M2TS, AVI, MKV, MPEG, 3GP, MP3, FLAC, WAV and more.
3. Screen Capture is an easy-to-use program. All you need to do is several clicks to get the desired video files.
4. It also has the ability of converting videos, so you can download a video and convert it within Screen Capture.
5. Users could use it to download videos in batch.

How to download Netflix videos with Screen Capture

Step 1

When you discover the video that you want to download on Netflix in your browser, open it in Netflix player.

Step 2

Open Screen Capture and adjust the recording size according to Netflix player. If you play the video in full screen mode, choose Full screen in Select Recording Area. Otherwise, choose Custom and adjust the control points on the edges to fit the video player.

Tipard Screen Recorder
Step 3

If you need to record online video, you have to enable System audio and disable Mircophone Audio at the same time.

Capture Audio
Step 4

After settings, click on recording button to start recording.

Step 5

If you want to download multiple episodes, you can repeat the step 3 to step 5.

Step 6

When it finished, Tap on Save to save the Netflix video to your computer. This Netflix downloading software has the ability to save the output in high quality video formats, like 4K videos or HD videos.

Complete Recording

Part 2. Download Netflix videos on Mac

There are some Netflix video downloaders available to Mac OS, like Open Broadcast Software. JDownloader is an open source software. Mac users could use it as Netflix downloader for free. You can download and install OBS in its official websites. That is more secure than other sources. JDownloader supports Windows, Mac and Linux. You can find out the right version on its website. After follow the prompts and install JDownloader on your Mac computer, you can start to grab video from Netflix.

JDownloader

How to create Netflix download with JDownloader

Step 1. Launch JDownloader on your computer. You can find this software in Applications folder.

Step 2. Open Settings tab and select Download & Connections on the left side menu.

Step 3. Then you can customize the destination to store the Netflix video.

Step 4. Turn to your browser and access Netflix. Search for the video you'd like to download.

Step 5. When you get the video, put your curser in address bar, press Command + A to highlight the webpage address and then press Command + C to copy it into clipboard.

Step 6. Once you copy the address, Its link grabber will detect it and read the video files. If link grabber does not work automatically, you can click on Add RULs button in LinkGrabber window.

Step 7. Click on Continue with all button on the bottom to start downloading.

Step 8. At this time, you will discover the Netflix video is added to Download tab. If you want to download multiple videos, just repeat the step 4 to step 7.

Step 9. After a few minutes, Netflix videos will be saved to your Mac computer.

Part 3. Grab Netflix download video online

There are many online video downloaders. However, online downloaders that support to download Netflix video are rare. That is partly because Netflix is a paid service and all video contents on Netflix are copyrighted. But I found some online converters are able to grab videos from Netflix, such as Online Converter. This Netflix downloader is a versatile online converter that has the ability to transform almost anything for free, from audio to video, from image to PDF. When it comes to the process, you can follow the steps below.

Online Converter

How to grab Netflix download video online

Step 1. Visit online-converter.com in your browser. There are several converters on the home page, including Video convert.

Step 2. Located to Video converter and press Go button to redirect to Video file converter page.

Step 3. Online Converter supports many video formats, like 3GP, AVI, FLV, MOV, MP4, WMV and so on. You can select an output format on life side ribbon depending on your demands. 3GP, for instance, is for mobile devices. And AVI is a lossless video format.

Step 4. After select output format, This Netflix downloader will take you to the convert page.

Step 5. Open a new tab in your browser. Search for the video you'd like to download on Netflix and copy the http address.

Step 6. Back to Online Converter and paste the address in URL box.

Step 7. There are some parameters in Optional settings section, like screen size, bitrate, audio quality, frame rate, rotates and more other parameters. You can reset them or just keep the presets.

Step 8. Finally, click on Convert file button.

Step 9. After transformation, it will trigger the save window. Then you can save the output to your computer.

Conclusion

This post has introduced three tools for Netflix downloading. Online Converter seems to be the most convenient one. However, it is not always successful. Moreover the download speed of online converter is slower. JDownloader is another Netflix downloader. While if you are sensitive to cybersecurity or downloaded video quality, Tipard Screen Capture is your best choice. Screen Capture will not download any files from websites directly, so it is the safest way for Netflix download. Furthermore, it integrates powerful algorithm. That guarantees you can enjoy highest quality of Netflix video offline. In order to share the best Netflix downloading softwares, you can let us know in the comments of the article.