أعلى 4 طرق لتسجيل مقاطع الفيديو هولو من قبل Hulu

سجل هولو كليب من هولو التنزيل

Hulu هي منصة العروض التلفزيونية الكبيرة ، والتي تتطلب من الأشخاص الاشتراك شهريًا. ومع ذلك ، لا يستطيع المستخدمون تنزيل أي مقطع فيديو من Hulu منه. لعرض مقاطع فيديو HD Hulu بدون إنترنت والاحتفاظ بها دون تحديد الوقت ، يمكنك استخدام برنامج تنزيل Hulu بشكل أفضل. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تطبيق تنزيل الفيديو على يوتيوب ، الفيسبوك ، فيميو وغيرها من منصات تبادل الوسائط. الطريقة العادية هي اختيار تطبيق واحد لتنزيل برنامج Hulu لمستخدمي iPhone و Android ، أو لتثبيت برنامج Hulu لتحميل الفيديو على Mac و Windows. قد يكون الطريقة الصحيحة لحفظ مقاطع الفيديو حول Hulu. ولكن إذا قمت بتنزيل مقاطع فيديو Hulu كعمليات التقاط الشاشة ، فيمكنك الحصول على جودة فيديو أصلية ، أو حتى أفضل. لذلك ، يمكنك اختيار وفقا للحاجة الخاصة بك.

الجزء 1. استخدام تطبيق التقاط الشاشة لتخصيص تسجيل فيديو Hulu

كما تقرأ للتو ، فإن استخدام برنامج التقاط الشاشة لاستبدال بديل Hulu للتحميل هو طريقة أخرى لحفظ مقاطع فيديو Hulu. في الواقع ، يمكن لمسجل الشاشة القيام بأكثر من تنزيل برامج Hulu TV. على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل البرامج التعليمية لأحدث عمليات البرنامج ، والاستيلاء على إعلانات مكالمات Skype على المزيد من الأنشطة الأخرى على سطح المكتب. .

Tipard التقاط الشاشة - Windows Hulu Downloader Alternative

كونه ممثل برنامج تسجيل شاشة ويندوز ، Tiaprd القبض على الشاشة تبسيط عمليات تسجيل الشاشة دون الكثير من الرموز. يمكنك تسجيل Hulu بث مسلسل تلفزيوني بجودة 100٪ الأصلية. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Tipard Screen capture إخراج مقاطع الفيديو المسجلة بتنسيقات فيديو 4K UHD ، بالإضافة إلى ملفات تسجيل الصوت بدون فقدان بيانات. لعرض مقاطع فيديو هولو عبر الإنترنت على أي جهاز ، يمكنك نقلها ومشاركتها بطريقة حرة أيضًا. للحصول على برنامج تحميل Windows Hulu الجيد ، يحتوي Tipard Screen Capture على بعض فلاتر التقاط الشاشة اللطيفة التي توفر لك.

ويندوز هولو تنزيل البديل

تعمل ميزة تخصيص حجم شاشة الالتقاط على تمكين الأشخاص من تعيين كائنات التسجيل. يمكنك استخدام الماوس لسحب دفق الفيديو Hulu المتدفق ، أو تعيينه حسب الطول والعرض. تتيح تأثيرات المؤشر للمستخدمين التركيز وتسليط الضوء على النقطة الأساسية. لتتمكن من تنزيل برنامج Windows Hulu الذكي ، يمكنك ضبط مؤقت الالتقاط ، ووقت بدء دقيق ووقت التوقف ، مما يجعل التقاط أجزاء الفيديو من Hulu أسهل. برنامج تحميل الفيديو Hulu هو أيضا مسجل صوت جيد. يمكنك التقاط صوت النظام والميكروفون الصوت دون تأثير الضوضاء. وتعد ميزة المعاينة التلقائية طريقة جيدة للتحقق من مقاطع فيديو Hulu التي تم تنزيلها.

  • خطوة 1
    تشغيل Tipard شاشة القبض على سطح المكتب الخاص بك الأرامل.
  • خطوة 2
    اختر أجهزة تسجيل الصوت (نظام الصوت أو الميكروفون) وتحديدات سجل سطح المكتب (كاميرا الويب).
  • خطوة 3
    اضغط على أيقونة REC باللون الأحمر لبدء تسجيل شاشة Hulu TV. يمكنك التوقف والاستئناف والتوقف في أي وقت تريده.
  • خطوة 4
    انقر فوق حفظ ضمن خيارات لإخراج إصدارات تنزيل الفيديو Hulu.

يمكنك تسجيل مقاطع فيديو Hulu بدون صوت ، أو إضافة صوتك إليها. يوفر Tipard Screen Capture مساحة أكبر للمستخدمين للعمل. وتعد ميزة المعاينة التلقائية طريقة جيدة للتحقق من مقاطع فيديو Hulu التي تم تنزيلها.

Movavi Screen Capture - ماك هولو Video Downloader Alternative

Movavi Screen Capture هو برنامج تحميل Hulu الخاص بجهاز Mac ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. مع عملية سهلة ومعالجة الدهون البرق ، تحول Movavi التقاط الشاشة إلى شيء واحد بسيط. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو Hulu تمامًا كما هو الحال في التلفزيون الخاص بك. تعد مساحة التقاط الشاشة المخصصة واختيارات جهاز الإدخال الصوتي ميزات أساسية يمكنك استخدامها. قد يرغب بعض الأشخاص في تسجيل تدفق فيديو Hulu مع تعليقات ممتعة ، ومن ثم يمكنك فتح كاميرا الويب على Mac Wulu downloader.

Movavi Screen Capture - ماك هولو Video Downloader Alternative

أثناء حفظ مقاطع فيديو Hulu TV المسجلة ، هناك العديد من الإعدادات المسبقة وتنسيقات الفيديو التي يمكنك اختيارها للإخراج. يمكنك تحويل Hulu TV إلى مقاطع فيديو تم التقاطها من MOV و 3GP و MP4 و HD وغيرها. أما بالنسبة للتسجيل الصوتي ، فأنت قادر على الحصول على مصادر صوت متعددة ، في مسار صوت مختلف. لن تنقص جودة فيديو Hulu ، ويمكنك نسخ جزء الفيديو Hulu بواسطة خدمة تسجيل الجدول الزمني.

  • خطوة 1
    اختر لقطة ثم حدد جدولة التسجيل ، لالتقاط فترات هولو.
  • خطوة 2
    حدد منطقة الالتقاط ثم Custom ، وقم بتعيين الطول والعرض أدناه. أو يمكنك السحب يدويًا.
  • خطوة 3
    قم بتشغيل نظام الصوت والميكروفون إذا احتجت ، فاضبط مستوى الصوت من خلاله. يمكنك تشغيل كاميرا الويب أيضًا.
  • خطوة 4
    انقر على أيقونة REC لبدء تسجيل فيديو Hulu. يمكنك التوقف والاستئناف والتوقف عن طريق الضغط على الخيارات.
  • خطوة 5
    اختر زر حفظ باسم لتحديد تنسيق الإخراج ، والإعدادات المسبقة وحافظات الحفظ.

يمكنك إجراء تحرير سهل لتسجيل الفيديو على Movavi ، لتحسين تنزيل فيديو Hulu على Mac. موفافي تقدم مجانا فيديو تحميل هولو لكل من مستخدمي ويندوز وماك لمحاولة. باختصار ، من المفيد تجربة برنامج Movavi Screen Capture ، للاستيلاء على برامج Hulu TV.

الجزء 2. جرّب Hulu Video Grabber لتحميل الأفلام الكاملة

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو Hulu مباشرة ، فإليك بعض برامج تنزيل الفيديو Hulu الحقيقية التي يمكنك تطبيقها. الطريقة العادية هي لصق URL الخاص بتنزيل Hulu. يمكنك قراءة واختيار تنزيل مسلسلات Hulu TV على أجهزة مختلفة ، عن طريق سطح المكتب أو الهواتف الذكية.

Freemake تنزيل الفيديو

يوفر Freemake Video Downloader وضع بنقرة واحدة ، للمستخدمين لتنزيل مقاطع الفيديو Hulu بطريقة أسهل. بمجرد تشغيل وضع النقر بنقرة واحدة ، يمكنك تنزيل إعدادات جودة الفيديو واختيار مواقع الإخراج. أو تنزيل الفيديو المجاني من Hulu يدعم الأشخاص على لصق عنوان Hulu URL ثم تنزيل أفلام Hulu بطريقة سريعة ومجانية. وعلاوة على ذلك ، يمكنك استخدام Freemake Video Downloader لحفظ مقاطع فيديو YouTube أيضًا.

Freemake تنزيل الفيديو
  • خطوة 1
    قم بنسخ عنوان URL لفيديو Hulu بمجرد فتحه على الإنترنت.
  • خطوة 2
    انقر على رمز لصق عنوان URL لكتابة عنوان URL للفيديو.
  • خطوة 3
    سيتم تنزيل فيديو Hulu تلقائيًا. اختر الحفظ كموقع.

بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع فيديو Hulu التي تم تنزيلها دون اتصال بالإنترنت. يمكن لـ Freemake Video Downloader حفظ العديد من مقاطع فيديو Hulu المتدفقة ، إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت.

Top 4 Methods to Record Hulu Videos by Hulu Downloaders

Record Hulu Videos by Hulu Downloaders

Hulu is the large TV shows offer platform, which require people to subscribe monthly. However, users are not able to download any Hulu videos from it. To view HD Hulu videos without Internet, and keep it without time limitation, you have better use Hulu download software. What's more, you can apply video downloader to YouTube, Facebook, Vimeo and other media sharing platforms. The normal method is to choose one Hulu downloader app for iPhone and Android users, or to install Hulu video downloader on Mac and Windows. It may be the right way to save Hulu videos. But if you download Hulu videos as screen capturing processes, you can get original video quality, or even better. Therefore, you can choose according to your need.

Part 1. Use Screen Capture Application to Customize Hulu Video Recording

As you just read, using screen capture software to replace common Hulu downloader alternative is another way to save Hulu videos. Actually, screen recorder can do more than downloading streaming Hulu TV programs. For instance, you can record tutorials of latest software operations, grab Skype calls ad other more activities on desktop. .

Tipard Screen Capture – Windows Hulu Downloader Alternative

Being the representative Windows screen record program, Tiaprd Screen Capture has simplified screen record processes without too much icons. You can record Hulu streaming TV series in 100% original quality. Moreover, Tipard Screen capture can output recorded videos in 4K UHD video formats, as well as lossless audio recording files. To view online Hulu streaming videos on any devices, you can transfer and share it in free way too. To be the good Windows Hulu downloader, Tipard Screen Capture has some nice screen capture filters providing for you.

Windows Hulu Downloader Alternative

The customize screen capture size feature enable people to set recording objects. You can use your mouse to drag the streaming Hulu video window, or set by length and width. The cursor effects allow users to emphasis and highlight its key point. To be a smart Windows Hulu video downloader, you can set capture timer, to accurate start time and stop time, which can grab Hulu Video parts easier. The Hulu video download software is also a good audio recorder. You can capture system audio and microphone sound without noise influence. And the automatic preview feature is a good way to check your downloaded Hulu videos.

  • Step 1
    Run Tipard Screen Capture on your Widows desktop.
  • Step 2
    Choose audio recording devices (System Audio or Microphone) and desktop record selections (Webcam).
  • Step 3
    Tap REC icon in red to start Hulu TV screen recording. You can Pause, Resume and stop any time you want.
  • Step 4
    Click Save under Options to output Hulu video download versions.

You can record Hulu videos without sound, or add your own voice to it. Tipard Screen Capture gives more space for users to operate. And the automatic preview feature is a good way to check your downloaded Hulu videos.

Movavi Screen Capture – Mac Hulu Video Downloader Alternative

Movavi Screen Capture is your Hulu downloader for Mac, as well as Windows computers. With easy operation and lightning-fats processing, Movavi turn screen capture into one simple thing. You can record Hulu videos just like on your own TV. The customize screen capture area and audio input device choices are basic features you can use. Some people may want to capture streaming Hulu video with fun comments, and then you can open webcam on the Mac Hulu downloader.

Movavi Screen Capture – Mac Hulu Video Downloader Alternative

During saving recorded Hulu TV videos, there are many presets and video formats you can choose to output. You can turn Hulu TV into captured videos of MOV, 3GP, MP4, HD and etc. As for audio recording, you are able to grab multiple audio sources, in different soundtrack. The Hulu video quality will not decrease, and you can rip Hulu video part by schedule recording service.

  • Step 1
    Choose Capture and then select Schedule Recording, to capture Hulu durations.
  • Step 2
    Select Capture Area and then Custom, set length and width below. Or you can drag manually.
  • Step 3
    Turn on System Audio and Microphone if you need, adjust volume by the way. You can turn on webcam too.
  • Step 4
    Tap REC icon to begin Hulu video recording. You can Pause, resume and stop by pressing options.
  • Step 5
    Choose Save As button to select output format, presets and saving folders.

You can do easy video recording editing on Movavi, to enhance Hulu video download on Mac. Movavi offers Hulu video download freeware for both Windows and Mac users to try. In a word, it is worth to try with Movavi Screen Capture, to grab Hulu TV programs.

Part 2. Try Hulu Video Grabber to Download the Whole Movies

If you want to download Hulu streaming videos directly, here are several real Hulu video download programs you can apply. The normal way is to paste URL of Hulu downloading. You can read and pick Hulu TV serials downloader on different devices, by desktop or smart phone.

Freemake Video Downloader

Freemake Video Downloader offers one-click mode, for users to download Hulu videos in easier way. Once you turn on one-click mode, you are able to download with video quality settings, and choose output locations. Or the free Hulu video downloader support people to paste Hulu URL and then download Hulu movies in fast and free way. Moreover, you can use Freemake Video Downloader to save YouTube videos too.

Freemake Video Downloader
  • Step 1
    Copy Hulu video URL once you open online.
  • Step 2
    Click Paste URL icon to type your video URL.
  • Step 3
    The Hulu video will be downloaded automatically. Choose save as location.

After that, you can enjoy downloaded Hulu videos offline. Freemake Video Downloader can save multiple Hulu streaming videos, if you have really good Internet connection.