كيف هاك واي فاي كلمة المرور على الروبوت

هاك واي فاي كلمة المرور على الروبوت

هاك كلمة مرور واي فاي على الروبوت؟ هذا يبدو امتياز التكنولوجيا البارعين. في الواقع ، إذا كنت على الطريق الصحيح ، حتى مستخدم الإنترنت العادي أو المبتدئ يمكن أن يفعل ذلك. بالطبع ، نحن نوصي باختراق أي كلمة مرور Wi-Fi بسهولة دون أي قيود ودون أي مخاطر. إذا كنت تريد معرفة كيفية اختراق كلمة مرور Wi-Fi على Android بنقرة واحدة ، فستكتشف هذه المقالة مفيدة. هناك العديد من التطبيقات في السوق تعلن أنها تستطيع كسر كلمة مرور Wi-Fi ، ولكن النتيجة قد تصيبك بخيبة أمل ، لأنها مجرد مخترقة وهمية للواي فاي. لذلك ، نختبر تطبيقات قواطع كلمة مرور Wi-Fi الشائعة ونشارك دليلهم في هذا البرنامج التعليمي. اقرأ هذه المشاركة وتعرف على أهم متسللي شبكات Wi-Fi هنا.

الجزء 1. نصائح حول واي فاي هاكر كلمة السر قواطع

قبل الإختراق Wi-Fi ، يجب أن نتعلم بعض المعارف الأساسية حول كلمة مرور Wi-Fi. على الرغم من أن العديد من الأشخاص لا يزالون لا يقومون بتشفير Wi-Fi الخاص بهم وسيقومون بتقاسم اتصال الإنترنت مع الآخرين ، فقد تطورت خوارزمية كلمة مرور Wi-Fi. WEP ، اختصار Wired Equivalent Privacy ، هو أكثر خوارزمية تشفير Wi-Fi الأكثر استخدامًا حول العالم. تم التصديق عليه كمعيار أمان Wi-Fi في 1999. الآن ، لا تزال 128-bit مستخدمة على نطاق واسع ، على الرغم من أن 256-bit WEP قد تم تقديمه لبعض الوقت. من السهل كسر WEP ، لأن المبرمجين تعلموا عن ضعفه على نطاق واسع.

"الوصول المحمي بالدقة اللاسلكية" (Wi-Fi Protected Access) ، والذي يسمى أيضًا WPA ، هو خليفة WEP واستبداله. تم اعتماده بواسطة Wi-Fi Alliance في 2003. يستخدم WPA تقنية تشفير Wi-Fi 256 بت. في كلمة واحدة ، WPA أكثر تعقيدًا وتقدمًا من WEP. WPA2 هو الإصدار المطور من الوصول المحمي بالدقة اللاسلكية. صدر في 2006. التحسين الرئيسي هو استبدال TKIP مع خوارزميات AES و CCMP.

الجزء 2: اختراق كلمة مرور Wi-Fi بدون التجذير

كما تعلم ، تطالبك العديد من تطبيقات hacker Wi-Fi بتجذير هاتف Android أولاً. هذا أمر معقد للناس العاديين. قد تتسائل هل هناك أي طريقة لكسر كلمة مرور Wi-Fi بدون تأصيل هاتف Android. الإجابة هي نعم ، WPS WPA TESTER يمكنها تلبية متطلباتك. وهو متسلل مجاني للواي فاي متوفر في متجر Google Play. يدعم هذا التطبيق أحدث إصدار من Android 5.O و Android Marshmallow أو أحدث.

WPS WPA TESTER

كيفية تجاوز كلمة مرور واي فاي دون تأصيل

خطوة 1: قم بتنزيل أداة تثبيت WPS WPA وتثبيتها على هاتف Android الخاص بك. عندما تريد الاتصال بشبكة Wi-Fi ، افتح هذا التطبيق.

خطوة 2: انقر فوق رمز التحديث الموجود أعلى الشاشة لفحص إشارة Wi-Fi القريبة.

خطوة 3: في شاشة النتائج ، قد تكتشف جميع إشارات Wi-Fi من حولك ، ولكن لا يستطيع سوى هاكر Wi-Fi فقط تجاوز WPS / WPA ، التي تتحول خزاناتها إلى اللون الأخضر.

خطوة 4: اختر اتصال Wi-Fi متاحًا وانقر على دبوس الاتصال. بعد بضع ثوانٍ ، يمكنك تصفح الإنترنت على هاتف Android غير متجذر.

الجزء 3. تجاوز كلمة مرور Wi-Fi مع AndroDumpper

كما ترون ، تزداد تعقيدات Wi-Fi ، لذا قد تحتاج إلى استيعاب المزيد من تطبيقات Wi-Fi hacker. عندما فشل أول واحد ، يمكنك محاولة واحدة أخرى. AndroDumpper هو تطبيق Android مفيد آخر لديه القدرة على تجاوز كلمة مرور Wi-Fi. وهو أيضًا تطبيق مجاني متوفر في متجر Google Play. علاوة على ذلك ، لا يمكن أن يؤدي اختراق كلمة مرور Wi-Fi هذه إلى كسر كلمة مرور Wi-Fi فحسب ، بل يعرض لك أيضًا رموز المرور.

AndroDumpper

كيفية الحصول على كلمة مرور Wi-Fi على هاتف غير جذري

خطوة 1: ابحث عن تطبيق AndroDumpper في متجر Play وتثبيته على هاتف Android. إطلاق قاطع كلمة السر واي فاي.

خطوة 2: بمجرد النقر على زر التحديث في الشريط العلوي ، سيكتشف تطبيق AndroDumpper اتصالات Wi-Fi حولك.

خطوة 3: اختر الاتصال بأقوى إشارة واضغط على المحاولة صلة .

خطوة 4: بعد بضع ثوانٍ ، سيعرض لك هاكر اتصال Wi-Fi كلمة المرور وتفاصيل أخرى حول هذا الاتصال في مربع حوار منبثق. ثم يمكنك توصيل Wi-Fi دون أي عقبة.

الجزء 4. هاك كلمة مرور واي فاي على هاتف الجذور

كثير من الناس لديهم جذور هواتف Android الخاصة بهم للحصول على مزيد من الضوابط. إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية المتقدمة ولديك هاتف ثابت ، فستجد أنه من الممكن اختراق المزيد من اتصالات Wi-Fi. تأكد من أن جهازك يدعم شرائح Broadcom Wi-Fi.

الهاتف الجذور

كيفية اختراق شبكة Wi-Fi على هاتف متجذر

خطوة 1: قم بتنزيل ملف APK Bcmon من مصدر موثوق به وقم بتثبيته على هاتف Android المتجذر.

خطوة 2: تشغيل تطبيق Bcmon وتثبيت أدوات البرامج الثابتة وتشغيل خيار وضع الشاشة.

خطوة 3: ثم قم بتثبيت تطبيق Reaver على هاتفك وتشغيله. تأكد من عدم استخدامك لأهداف غير قانونية على الشاشة ، ثم انقر فوق نقطة الوصول التي تريد كسرها وحدد خانة الإعدادات التلقائية المتقدمة.

خطوة 4: إذا كنت مستعدًا ، فاضغط على بدء الهجوم ، سيبدأ كسر كلمة مرور Wi-Fi. باستخدام هذا الأسلوب ، يمكنك قطع التشفير WPA2.

الجزء 5. استرجع بيانات Android باستخدام Android Data Recovery

يمكن أن تساعدك الطرق التي شاركناها أعلاه على اختراق كلمة مرور Wi-Fi على هاتف Android بسهولة ؛ ومع ذلك ، فإن اختراق شيء ما يجلب المزيد من المخاطر. من الضروري معرفة طريقة فعالة لاستعادة بياناتك ، مثل Tipard استعادة بيانات Android.

كيفية استعادة بيانات Android

خطوة 1

تركيب

قم بتنزيل وتثبيت Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر باستخدام كابل USB وتشغيل Android Data Recovery.

استعادة البيانات الروبوت

خطوة 2

فتح وضع التصحيح

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيل وضع تصحيح أخطاء USB على هاتفك. سيستكشف Android Data Recovery إصدار هاتفك ويعرض لك الإرشادات الصحيحة.

اختيار البيانات

خطوة 3

حدد البيانات لاستردادها

بعد المسح ، يمكنك اختيار أنواع الملفات التي ترغب في استعادتها ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والمزيد من الملفات. عندما يتم اختيار نوع البيانات ، انقر على زر التالي للمتابعة. ثم يمكنك اختيار أي ملفات في نافذة التفاصيل.

حدد البيانات لاسترداد

خطوة 4

بدء الانتعاش

إذا كنت مستعدًا ، فيمكنك النقر على زر الاسترداد في الركن السفلي الأيسر لبدء استرداد بيانات Android.

النتيجة

في هذه المقالة ، شاركنا أفضل تطبيقات شبكة Wi-Fi وكيفية اختراق كلمة مرور WiFi على Android باستخدام هذه التطبيقات. يجب أن تفهم أن تطبيقات hacker الخاصة بكلمة مرور Wi-Fi يمكنها فحص وكسر كلمة مرور Wi-Fi ، ولكنها لا تضمن أن اتصال Wi-Fi آمن. إذا كنت لا تريد تجذير هاتف Android الخاص بك ، فيمكنك استخدام WPS WPA TESTER و AndroDumper. يمكن أن يساعدك الجمع بين Reaver و Bcmon على تجاوز كلمة مرور Wi-Fi على هاتف Android المتجذر. إذا اكتشفت أن ملفاتك فقدت بعد الاتصال بشبكة Wi-Fi ، فيمكنك استخدام استرداد بيانات Tipard Android لاستردادها.

How to Hack WiFi Password on Android

Hack WiFi Password on Android

Hack Wi-Fi password on Android? That sounds the privilege of tech savvy. Actually, if you grasp the right way, even an average Internet user or newbie could do it. Of course, we mean to hack any Wi-Fi password easily without any restriction and without any risk. If you want to learn how to hack Wi-Fi password on Android with one-click, you will discover this article helpful. There are many apps on market announce they can break Wi-Fi password, but the result may make you disappointed, because they are just fake Wi-Fi hacker. So, we test the popular Wi-Fi password breaker apps and share their guide in this tutorial. Read this post and learn the top Wi-Fi hackers here.

Part 1. Tips About Wi-Fi Hacker Password Breaker

Before hack Wi-Fi, we should learn some basic knowledge about Wi-Fi password. Although many people still do not encrypt their Wi-Fi and will to share Internet connection to others, Wi-Fi password algorithm has evolved. WEP, the abbreviation of Wired Equivalent Privacy, is the most commonly used Wi-Fi encryption algorithm around the world. It was ratified as Wi-Fi security standard in 1999. Now, 128-bit remains widely used, although 256-bit WEP has introduced for a while. WEP is easy to break, because programmers have learned about its weakness widely.

Wi-Fi Protected Access, also called WPA, is the successor and replacement to WEP. It was adopted by Wi-Fi Alliance in 2003. WPA use 256-bit Wi-Fi encryption technology. In a word, WPA is more complicated and advanced than WEP. WPA2 is the upgraded version of Wi-Fi Protected Access. It was released in 2006. The main improvement is to replace TKIP with AES algorithms and CCMP.

Part 2: Hack Wi-Fi password without rooting

As you know, many Wi-Fi hacker apps ask you to root your Android phone first. That is complicated to ordinary people. You may wonder is there any way could break Wi-Fi password without rooting an Android phone. The answer is yes, WPS WPA TESTER could meet your requirements. It is a free Wi-Fi hacker available in Google Play Store. This app supports the latest version of Android 5.O and Android Marshmallow or later.

WPS WPA TESTER

How to bypass Wi-Fi password without rooting

Step 1: Download and install WPS WPA tester on your Android phone. When you want to connect to Wi-Fi, open this app.

Step 2: Tap on the refresh icon on top of the screen to scan the nearby Wi-Fi signal.

Step 3: On the result screen, you may discover all Wi-Fi signals around you, but only this Wi-Fi hacker only could bypass WPS/WPA, whose lockers turn to green.

Step 4: Choose an available Wi-Fi connection and tap on the connection pin. A few seconds later, you can surf on internet on a non-rooted Android phone.

Part 3. Bypass Wi-Fi password with AndroDumpper

As you can see, Wi-Fi encryptions become increasing complicated, so you may need to grasp more Wi-Fi hacker apps. When the first one failed, you can try another one. AndroDumpper is another useful Android app that has the capacity to bypass Wi-Fi password. It is also a free app available in Google Play Store. Moreover, this Wi-Fi password breaker not only could break Wi-Fi password, but also shows you the passcodes.

AndroDumpper

How to get Wi-Fi password on non-rooted phone

Step 1: Search for AndroDumpper app in Play Store and install it on your Android phone. Launch this Wi-Fi password breaker.

Step 2: Once you tap on the refresh button at top ribbon, AndroDumpper app will detect Wi-Fi connections around you.

Step 3: Choose the connection with strongest signal and tap on the Try Connection button.

Step 4: A few seconds later, this Wi-Fi connection hacker will show you the password and other details about this connection on a pop-up dialog. Then you can connect the Wi-Fi without any obstacle.

Part 4. Hack Wi-Fi password on a rooted phone

Many people have rooted their Android phones to get more controls. If you are an advanced smartphone user and have a rooted phone, you will find that it is possible to hack more Wi-Fi connections. Make sure your handset is supported Broadcom Wi-Fi chipset.

rooted phone

How to hack Wi-Fi on a rooted phone

Step 1: Download Bcmon APK file from a trustable source and install it on your rooted Android phone.

Step 2: Launch Bcmon app and install firmware tools and turn on the monitor mode option.

Step 3: Then install Reaver app on your phone and run it. Confirm you are not using it for illegal goals on screen and tap the access point you want to crack and check the box of Automatic Advanced settings.

Step 4: If you are ready, tap start attack, it will start break Wi-Fi password. With this method, you can break the WPA2 encryption.

Part 5. Recover Android data with Android Data Recovery

The methods we shared above could help you hack Wi-Fi password on Android phone easily; however, hacking something always brings more risks. It is necessary to learn an effective way to recover your data, such as Tipard Android Data Recovery.

How to recover Android data

Step 1

Installation

Download and install Android Data Recovery on your computer. Connect your Android phone to the computer with USB cable and run Android Data Recovery.

Android Data Recovery

Step 2

Open debugging mode

Follow the on-screen instruction to turn on the USB debugging mode on your phone. Android Data Recovery will detect the version of your phone and show you to the right instruction.

Choose Data

Step 3

Select data to recover

After scanning, you can choose the file types you'd like to recover, including Contacts, Messages, Call Logs, Photos, Videos and more files. When data type selection is done, click on the Next button to continue. Then you can choose any files on detail window.

Select Data to Recover

Step 4

Start recovery

If you are ready, you can click on the Recovery button at bottom right corner to start Android data recovery.

Conclusion

In this article, we have shared the best Wi-Fi hacker apps and how to hack WiFi password on Android with these apps. You should understand that these Wi-Fi password hacker apps could scan and break Wi-Fi password, but they cannot guarantee the Wi-Fi connection is safe. If you do not want to root your Android phone, you can use WPS WPA TESTER and AndroDumper. The combination of Reaver and Bcmon could help you bypass Wi-Fi password on rooted Android phone. If you discover that your files lost after connect to Wi-Fi network, you can use Tipard Android Data Recovery to retrieve them.

How to Hack WiFi Password on Android