كيفية تنزيل الموسيقى على هاتف Android

قم بتنزيل الموسيقى على هاتف Android

وفقًا لأحدث الأبحاث ، ينفق الأشخاص متوسطًا أكثر من 90 دقيقة للاستماع إلى الموسيقى على هواتفهم الذكية كل يوم. يبدو أن الاستماع إلى الموسيقى أصبح أحد الأنشطة الهامة على الهواتف الذكية. في حين أن هناك العديد من التطبيقات الموسيقية المتاحة في متجر Google Play ، فإنها تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيل الموسيقى. لذلك ، قد تتوقع تنزيل الموسيقى على الهاتف والاستماع إلى الموسيقى على الطريق أو في الهواء الطلق. في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بعرض أساليب متعددة لتنزيل الموسيقى على الهاتف وتفاصيلها. يمكنك معرفة كيفية استخراج الموسيقى من YouTube أو Google Play إلى هواتف Android خلال بضع دقائق.

الجزء 1: يمكنك تنزيل الموسيقى من YouTube إلى الهاتف

يوتيوب هو قاعدة بيانات الموسيقى والفيديو. يمكنك العثور على جميع الأغاني والأغاني على هذا النظام الأساسي تقريبًا. للأسف ، لا يتوفر كل المحتوى للتنزيل. لذلك ، إذا كنت تريد الاستماع إلى الموسيقى من YouTube بلا اتصال ، فستحتاج إلى بعض الأدوات. في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتنزيل الموسيقى من YouTube إلى هواتف Android. وسوف نقدم أساليب أسهل في هذا الجزء.

كيفية تنزيل الصوت من YouTube عبر تطبيق الويب

هناك العديد من تطبيقات الويب التي يمكنها تنزيل وتحويل مقاطع فيديو YouTube ، مثل ClipConverter و FLVto و FetchVideo والمزيد. سير العمل الخاصة بهم متشابهة وسوف نستخدم ClipConverter على سبيل المثال هنا.

Clipconverter
خطوة 1

يحتوي فتح صفحة YouTube على الموسيقى التي تريد تنزيلها في متصفح الجوال ونسخ عنوان URL الخاص بالصفحة.

خطوة 2

الوصول إلى موقع المحمول ClipConverter ولصق URL في مجال عنوان URL للفيديو للتحميل.

خطوة 3

اختار MP3 من تنسيق التحويل قائمة. إذا كنت تريد تنزيل جزء من فيديو YouTube وتحويله ، فستحتاج إلى التعيين تحويل من . حول الى.

خطوة 4

انقر على الزر استمر زر ثم اضغط على زر ابدأ ل بداية تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3.

خطوة 5

عند الانتهاء من التحويل ، انقر فوق تحميل ثم اختر أحد المجلدات لإكمال تنزيل الموسيقى من YouTube إلى هاتف Android.

كيفية استيعاب الموسيقى من YouTube للتواصل مع التطبيق

إذا كنت من محبي تطبيقات الجوال ، فيمكنك استخدام بعض تطبيقات الجوّال لإيقاف تشغيل الموسيقى خارج YouTube ، مثل TubeMate. لا تدعم Google استيعاب الموسيقى من YouTube ، لذلك لا يمكنك العثور على TubeMate في متجر Play. لكن الموقع الرسمي هو مورد موثوق به للحصول عليه.

Tubemate
خطوة 1

اذهب إلى الإعدادات التطبيق وتمكين مصادر غير معروفة in الأمن الجزء. قم بتنزيل ملف APK من موقع TubeMate وتثبيته على هاتف Android الخاص بك التثبيت من مصادر غير معروفة واسطة.

خطوة 2

بعد التثبيت ، افتح تطبيق TubeMate. ثم يمكنك البحث عن الفيديو الموسيقى المفضلة لديك في شريط البحث.

خطوة 3

عندما تكتشف مقطع فيديو YouTube الذي تريد تنزيله ، انقر على السهم الأخضر زر أعلى الشاشة للانتقال إلى شاشة الإعدادات.

خطوة 4

انقر على خيار الصوت (MP3) أو الصوت (M41، AAC) لبدء تحويل وتحميل الموسيقى من YouTube إلى الهاتف.

خطوة 5

بعد تنزيل الموسيقى ، يمكنك الاستماع إليها داخل TubeMate أو تطبيقات مشغل الموسيقى الأخرى في أي وقت.

الجزء 2: يمكنك تنزيل الموسيقى من Google Play إلى Android Phone

يعد تطبيق "موسيقى Google Play" أحد أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى على هواتف Android. إذا كان لديك تطبيق موسيقى Play من قبل على هاتف Android ، فيمكنك استخراج الموسيقى من موسيقى Play إلى هاتف Android مباشرةً. سيوضح لك هذا الدليل كيفية الحصول على جميع الموسيقى بلا اتصال.

في Google Play

كيفية الحصول على جميع موسيقى Google Play بلا اتصال بالإنترنت

خطوة 1

تنظيم الموسيقى

ادخل إلى music.google.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. صحافة مكتبتي على الشريط الجانبي الأيسر لفتحه. حدد جميع الموسيقى في الوقت نفسه واضغط على زر القائمة مع رمز ثلاث نقاط في الشريط العلوي. أختر أضف إلى قائمة التشغيل وثم قائمة تشغيل جديدة. اختر اسمًا لقائمة التشغيل الجديدة.

خطوة 2

تحميل اغاني

افتح تطبيق موسيقى Google Play على هاتف Android ، وافتح قائمة التشغيل واختر قائمة التشغيل قمت بإنشائها. اضغط على دبوس رمادي أيقونة فوق عنوان قائمة التشغيل الجديدة لبدء تنزيل الأغاني من Google Play إلى هاتف Android. عندما يتحول اللون الرمادي إلى اللون البرتقالي تمامًا ، ستكون جميع الموسيقى بلا اتصال.

خطوة 3

لعب والوصول إلى الموسيقى

بعد ذلك ، يمكنك تشغيل الموسيقى التي تم تنزيلها داخل تطبيق "موسيقى Play" بدون الاتصال بالإنترنت. ولكن إذا كنت تريد الوصول إلى الموسيقى ، فستحتاج إلى استئصال هاتفك.

الجزء 3: يمكنك تنزيل الموسيقى من Android إلى Android

إذا كنت قد اشتريت هاتفًا جديدًا أو كنت تريد نقل الموسيقى من هاتف إلى آخر ، فستحتاج إلى أداة احترافية ، مثل Tipard Phone Transfer. فهو يسمح لك بتنزيل الموسيقى على الهاتف من جهاز Android بنقرة واحدة. وأنت لا داعي للقلق بشأن مشكلة التوافق ، لأن نقل الهاتف يدعم جميع أجهزة Android وعلامات الهواتف الذكية تقريبًا.

كيفية تنزيل الموسيقى من Android إلى Android

خطوة 1

تثبيت الهاتف Trasfer

قم بتنزيل أحدث إصدار من "تحويل الهاتف" وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل كلا الهاتفين بجهاز الكمبيوتر باستخدام الكبلات وقم بتشغيل "تحويل الهاتف". سيكتشف الجهازان المحمولان تلقائيًا.

الهاتف Trasfer

خطوة 2

ضبط التكوينات

افصل القائمة المنسدلة للجهاز المصدر واختر الهاتف الذي يحتوي على الموسيقى ؛ ثم اختر الهاتف الآخر باعتباره الجهاز الهدف. إذا كنت تريد فقط تنزيل الموسيقى ، فستحتاج إلى التحقق من مربع الوسائط وإلغاء تحديد المربعات الأخرى في منتصف الواجهة.

ضبط التكوينات

خطوة 3

ابدأ التنزيل

إذا كنت مستعدًا ، فانقر على زر ابدأ للنسخ لبدء تشغيل الموسيقى من Android إلى Android.

بعد بضع دقائق ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى على هاتف Android دون الاتصال بالإنترنت.

النتيجة

في هذا البرنامج التعليمي ، شاركنا عدة طرق لاستخراج الموسيقى من الهاتف في حالات مختلفة. إذا كنت تريد الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت على هاتف Android في أي وقت ، فستحتاج إلى الحصول على الموسيقى بلا اتصال. يمكن لمحولات الفيديو عبر الإنترنت استخراج الصوت من فيديو YouTube وتنزيل الموسيقى إلى هاتف Android مجانًا. العيب هو أن الموسيقى التي تم تنزيلها قد تكون غير قابلة للتشغيل على هاتفك بحثًا عن مشكلات حقوق النشر. حل آخر هو تطبيق تنزيل الموسيقى ، مثل TubeMate. إنه ليس مجرد أداة تنزيل موسيقى ، ولكن أيضًا مشغل صوت. لذا ، يمكنك تنزيل الموسيقى من YouTube إلى Android والاستماع إليها ضمن هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، شاركنا أيضًا طريقة نقل الموسيقى من Google Play إلى هاتف Android. إذا كنت بحاجة إلى أداة لتنزيل الموسيقى من Android إلى Android ، فيمكنك تجربة Tipard Phone Transfer.

كيفية تنزيل الموسيقى على هاتف Android

How to Download Music to Android Phone

Download Music to Android Phone

According to a recent research, people spend average more than 90 minutes to listen to music on their smartphone every day. It is apparently that listening to music has become one of important activities on smartphones. While there are many music apps available in Google Play Store, they need internet connection to play music. So, you may expect to download music to phone and listen to music on the road or outdoors. In this tutorial, we are going to show multiple methods to download music to phone and their details. You can learn how to extract music from YouTube or Google Play to Android phones within a few minutes.

Part 1: Download music from YouTube to phone

YouTube is a music and video database. You can find almost all music and songs on this platform. Unfortunately, not all content are available to download. So, if you want to listen to music from YouTube offline, you will need some tools. Actually, there are many methods to download music from YouTube to Android phones. And we will introduce the easier methods in this part.

How to download audio from YouTube through web app

There are many web apps that have the ability to download and convert YouTube videos, such as ClipConverter, FLVto, FetchVideo and more. Their workflows are similar and we will use ClipConverter as the example here.

Clipconverter
Step 1

Open the YouTube page contains the music you want to download in your mobile browser and copy the page's URL.

Step 2

Access ClipConverter mobile website and paste the URL in to the field of Video URL to Download.

Step 3

Choose MP3 from the Conversion Format list. If you want to download and convert a part of the YouTube video, you will need to set Convert from and Convert to.

Step 4

Click on the Continue button and then hit the Start button to start converting YouTube video to MP3.

Step 5

When converting is done, click on the Download button and pick a folder to complete downloading music from YouTube to Android phone.

How to grasp music from YouTube to phone with app

If you are a mobile app enthusiast, you can use some mobile apps to get music off YouTube, like TubeMate. Google does not support to grasp music from YouTube, so you cannot find TubeMate in Play Store. But the official website is trustable resource to get it.

Tubemate
Step 1

Go to Settings app and enable Unknown Sources in Security section. Download the APK file from TubeMate website and install it on your Android phone under Installation from unknown sources mode.

Step 2

After installation, open TubeMate app. Then you can search for your favorite music video in the search bar.

Step 3

When you discover the YouTube video you want to download, click on the green arrow button on top of the screen to go to settings screen.

Step 4

Tap on the Audio (MP3) or Audio (M41, AAC) option to start converting and downloading music from YouTube to phone.

Step 5

After the music is downloaded, you can listen to it within TubeMate or other music player apps at any time.

Part 2: Download music from Google Play to Android Phone

Google Play Music is one of the best music player apps on Android phones. If you already have Play Music app on your Android phone, you can extract music from Play Music to Android phone directly. This guide will show you how to get all music offline.

Google Play

How to get all Google Play music offline

Step 1

Organize music

Access music.google.com on your computer and login your account. Press My Library on left sidebar to open it. Select all music at the same time and hit the menu button with three dots icon on top ribbon. Choose Add to playlist and then New Playlist. Pick a name for the new playlist.

Step 2

Download songs

Open Google Play Music app on your Android phone, open Playlists menu and choose the playlist you created. Tap on the grey pin icon above the title of the new playlist to start downloading songs from Google Play to Android phone. When the grey pin turns to orange completely, all music will be offline.

Step 3

Play and access music

Then you can play the downloaded music within Play Music app without internet connection. But if you want to access the music, you will need to root your phone.

Part 3: Download music from Android to Android

If you just purchase a new phone or want to transfer music from one phone to another, you will need a professional tool, such as Tipard Phone Transfer. It allows you to download music to phone from an Android device with one-click. And you do not need to worry about compatibility issue, because Phone Transfer supports almost all Android devices and smartphone brands.

How to download music from Android to Android

Step 1

Install Phone Trasfer

Download the latest version of Phone Transfer and install it on your computer. Connect both two phones to the computer with cables and run Phone Transfer. It will detect the two mobile devices automatically.

Phone Trasfer

Step 2

Set configurations

Unfold the Source Device drop-down list and choose the phone contains music; and then choose the other phone as the Target Device. If you only want to download music, you will need to check the Media box and uncheck other boxes on the middle of the interface.

Set Configurations

Step 3

Start downloading

If you are ready, click on the Start to copy button to start gettinging music from Android to Android.

A few minutes later, you can enjoy the music on your Android phone offline.

Conclusion

In this tutorial, we shared multiple ways to extract music to phone under different situations. If you want to listen to online music on Android phone at any time, you will need to get the music offline. Online video converters could extract audio from YouTube video and download the music to Android phone for free. The shortcoming is the downloaded music may be unplayable on your phone for copyright issues. Another solution is music downloader app, such as TubeMate. It is not only a music downloader, but also an audio player. So, you can download music from YouTube to Android and listen to it within this app. Moreover, we also shared the method to transfer music from Google Play to Android phone. If you need a tool to download music from Android to Android, you can try Tipard Phone Transfer.