كيفية تحميل دي في دي على يوتيوب؟

دي في دي إلى فيديو

YouTube.com هو موقع مشاركة الفيديو الأكثر استخدامًا للمستخدمين الذين يمكنهم تحميل أفلام شيقة وإثارة إعجابهم بمقاطع فيديو ولحظات رائعة للمشاركة مع الأصدقاء. من الشائع لعشاق YouTube العثور على أنه لا يمكن تحميل جميع مقاطع الفيديو إلى YouTube بنجاح. DVD هو حق ملف الوسائط الذي لا يدعمه YouTube ، حتى إذا كان بإمكانك استخراج DVD-Video (تنسيق VOB). تقع في نقاط 2: أحدها أن مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على YouTube يجب أن تكون أقل من 10 دقيقة ؛ الآخر هو أنه يجب تضمين هذا التنسيق في FLV و MPEGPS و MPEG4 و 3GPP و MOV و AVI و WebM.

ثم كيف لتحميل دي في دي على يوتيوب؟ ما عليك فعله هو نسخ فيديو DVD إلى تنسيق MPEG4 متوافق مع YouTube ، FLV ، MOV ، إلخ. دي في دي الممزق هو أفضل برنامج تمزيق دي في دي لمستخدمي windows مزق دي في دي إلى صيغ الفيديو المدعومة من يوتيوب ، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة تحميل هذه الفيديوهات على يوتيوب دون أي مشكلة. ما يلي هو دليل خطوة بخطوة لتعرف بالضبط كيفية نسخ DVD إلى تنسيق فيديو Youtube للتحميل.

الخطوة 1: تحميل DVD

قم بتشغيل برنامج تحويل DVD إلى YouTube ثم انقر فوق الزر تحميل DVD لتحميل DVD إلى هذا البرنامج. ثم يمكنك رؤية فصوله. معاينة على النوافذ وإلغاء تحديد هذه الفصول لا تحتاج إلى تحويل.

تحميل DVD

الخطوة 2: حدد تنسيق YouTube من الملف الشخصي

انقر على القائمة المنسدلة للملف الشخصي ، ثم يمكنك مشاهدة جميع التنسيقات التي تدعمها. في مربع البحث الفارغ ، أدخل "YouTube" ، بعد ذلك سيتم إدراج جميع ملفات YouTube الشخصية ، بما في ذلك تنسيق YouTube HD ثم تحديد النموذج الذي تريده.

الملف

الخطوة 3: نسخ DVD إلى YouTube

إذا كنت تريد فقط جزءًا قصيرًا من الفيديو ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الزر Trim وتحديد الشريحة التي تحتاجها عن طريق تعيين وقت البدء ووقت الانتهاء. أخيرًا ، انقر على زر "تحويل" لتحويل الفيديو إلى تنسيق فيديو YouTube لتحميله.

How to Upload A DVD to YouTube?

DVD to Video

YouTube.com is the most often used video-sharing site for users to upload interesting movies, impressing videos, cherished moments for sharing with friends. It is common for YouTube fans to find that not all videos can be uploaded to YouTube successfully. DVD is right the media file that YouTube doesn't support, even if you can extract the DVD-Video (VOB format). It lies in 2 points: one is that videos uploading to YouTube should be less than 10 mins; the other is that format should be included in FLV, MPEGPS, MPEG4, 3GPP, MOV, AVI, WebM.

Then how to upload a DVD to YouTube? What is you need to do is rip DVD video to YouTube compatible MPEG4, FLV, MOV, etc video format. DVD Ripper is the best dvd ripping software for windows users to rip DVD to YouTube supported video formats, so that users can easily upload these videos to YouTube without any problem. The following is a step-by-step way guide for you to know exactly about how to copy DVD to Youtube video format for uploading.

Step 1: Load DVD

Run this DVD to YouTube Conversion software and then click Load DVD button to Load DVD to this software. Then you can see its chapters. Preview on the windows and untick these chapters you needn't convert.

Load DVD

Step 2: Select YouTube format from Profile

Click the drop-down menu of profile and then you can see all the formats it support. In the search blank, input "YouTube", then all the YouTube profile will be listed, including YouTube HD format and then select the one you need.

Profile

Step 3: Copy DVD to YouTube

If you just want a short part of the video, you need click Trim button and select the segment you need by setting the start time and end time. At last, click "Convert" button to convert DVD to YouTube video format for uploading.