5 أفضل محولات YouTube إلى DVD لإنشاء مجموعة خاصة

يوتيوب دي في دي

قد تحتاج إلى محول رائع لحرق بعض مقاطع فيديو YouTube على قرص DVD نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون لديك مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو أو تطمح إلى تشغيل بعض اللقطات الكلاسيكية في وضع عدم الاتصال. ما يزعجك أكثر هو أن YouTube عبارة عن مكتبة رائعة للفيديو حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ما تفضله عبر الإنترنت فقط. لذا ستساعدك المقالة التالية في العثور على البرنامج الأنسب لكيفية تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى قرص DVD.

أعلى 1: Tipard DVD Creator - أفضل YouTube لتحويل DVD

برنامج Tipard دي في دي الخالق تركز بشكل أساسي على تحويل تنسيقات متعددة لمقاطع الفيديو مثل MP4 ، AVI ، WMV ، FLV ، VOB ، MPEG ، إلخ. وباعتبارها واحدة من أكثر المحولات عملية ومتعددة الأغراض ، تكمن الميزة المهيمنة والجديدة لـ Tipard DVD Creator في أنه يمكن أن يساعد يمكنك حرق ملفات الفيديو على يوتيوب DVD بأمان وبكل حرية. يُسمح لك بتنزيل أي نوع من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واستعادتها من مواقع ويب شائعة متنوعة بخلاف YouTube. بكل سهولة ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من YouTube إلى DVD بعد امتلاكها. في ما يلي ، سيتم شرح تعليمات استخدام Tipard DVD Creator بوضوح.

خطوة 1

انتقل إلى موقع الويب الرسمي الخاص به لتحميل البرنامج وتثبيته. بعد ذلك ، من المفترض أن تقوم بتشغيل البرنامج لإدخال قرص DVD في الكمبيوتر لإضافة فيديو من YouTube إلى DVD.

Tipard دي في دي الخالق
خطوة 2

قم بإعداد عنوان URL لمقاطع الفيديو التي تشعر أنها تحترق. الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو تصفح موقع الفيديو ونسخ عنوان URL. يمكن للبرنامج لصق عنوان URL تلقائيًا إلى مربع URL.

إضافة رابط
خطوة 3

اضغط على زر "تحليل". ستواجه العديد من قرارات الفيديو التي يمكنك الاختيار من بينها. ابدأ عملية تنزيل مقاطع فيديو YouTube. ومن ثم ضبط المزيد من الفيديو داخل البرنامج.

تحميل الفيديو
خطوة 4

حرق أشرطة فيديو يوتيوب دي في دي. يمكنك إضافة قائمة DVD ، الخلفية والإطار والمعلمات الأخرى. بعد ذلك ، يمكنك النقر على رمز "النسخ" لتحويل ملفات YouTube إلى DVD خلال بضع دقائق.

حرق الفيديو

أعلى 2: aTube Catcher

تغطي جميع القواعد ، aTube الماسك هي أداة مجانية يمكنها تنزيل مقاطع فيديو YouTube وحرقها. تتيح إمكانية الوصول إلى تحويل مقاطع الفيديو على YouTube إلى DVD ونسخها ، كما أنها تتمتع بالقدرة على تزويدك بالجودة العالية لعرضها على شاشة عالية الدقة. أيضا ، لديه مسجل للشاشة ، مما يجعل من الممكن التقاط الفيديو على الشاشة. أنت مكفول للاستفادة من أحدث إصدار في كل وقت.

بعد التنزيل والتثبيت ، قم بتشغيله ويمكنك الدخول إلى واجهته. قبل أن تحرق مقاطع فيديو YouTube على DVD ، يجب عليك تنزيل مقاطع فيديو YouTube. بعد ذلك ، بدون استخدام حلول الجهات الخارجية ، يمكنك سحب ما قمت بتنزيله مسبقًا إلى واجهته وبدء عملية التحويل.

aTube الماسك

أعلى 3: WinX DVD Author

وبالمثل، وينكس DVD الكاتب يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو YouTube في SD أو 720p أو 1080p HD ونسخ مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى قرص DVD بسرعة وسهولة. خالية تماما ونظيفة ، فإن أفضل ميزة للبرنامج هي سرعته. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن استخدام الأداة بناء على تفضيلاتك. بعبارة أخرى ، هناك بعض الإعدادات الشخصية ، مثل Subtitle وأضف موسيقى خلفية وما إلى ذلك لتخصيصها.

قم بتشغيل برنامج WinX DVD Author في الكمبيوتر الخاص بك وقم بإدراج قرص DVD فارغ في DVD-ROM. انقر على زر "تنزيل YouTube" لتنزيل مقاطع فيديو YouTube. ثم يجب عليك اختيار نسخة واحدة. أخيرًا ، اسحب مقاطع الفيديو إلى واجهتها وابدأ في حرق مقاطع فيديو YouTube على قرص DVD.

وينكس DVD الكاتب

أعلى 4: Free YouTube to DVD Converter

مجانا يوتيوب لتحويل دي في دي، كما يوحي اسمها ، وظيفتها الرئيسية هي تحميل وحرق أشرطة فيديو يوتيوب دي في دي. يمكن ضبطه وفقًا لتفضيلاتك. يُسمح لك بتخصيص اسم مقاطع الفيديو واستعادة سجل التنزيل ؛ تمتع بوقت جيد للاستمتاع بتنزيل multistream وهكذا. الى جانب ذلك ، سيتم إنشاء قائمة DVD بسيطة وعملية تلقائيا. في ما يلي بعض البرامج التعليمية التي يمكنك الرجوع إليها.

تحميل مجانا يوتيوب لتحويل دي في ديثم قم بتشغيلها. من المفترض أن تضيف روابط لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. قم بلصقه على واجهة البرنامج. في وقت لاحق ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج. انقر على زر "إنشاء DVD" وبعد ذلك ، تذكر أن يكون لديك تحقق من الفيديو DVD الخاص بك عن طريق النقر على "إظهار في مجلد".

مجانا يوتيوب لتحويل دي في دي

أعلى 5: iSkysoft دي في دي الخالق

iSkysoft دي في دي الخالق متوافق مع Windows10 و Windows 8,7 و XP وما إلى ذلك. انها ليست طريقة مباشرة لتحقيق حرق. يقال أنه ليس فقط يمكن أن يحرق الفيديوهات التي تم تنزيلها على يوتيوب ولكن أيضا إطلاق مساحة أكبر ومجال للبرامج الأخرى. يمكن أن يوفر لك تنقلًا مميزًا عند فصل قرص DVD إلى عدد من الأقسام يدويًا. أيضًا ، يمكن للتطبيق تقسيم مقاطع الفيديو تلقائيًا إلى بعض النسب.

أولاً ، تحتاج إلى الحصول على محول DVD خاصة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. ثم قم بتشغيل هذا البرنامج. استيراد أشرطة فيديو يوتيوب ل iSkysoft دي في دي الخالق. سيكون لديك القدرة على تحرير أشرطة الفيديو. أخيرًا ، ابدأ في حرق مقاطع فيديو YouTube على قرص DVD.

iskysoft دي في دي الخالق

الأسئلة الشائعة حول محول YouTube إلى DVD

كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب؟

الإجابة هي لا. لحماية حقوق الطبع والنشر للقائمين بالتحميل ، لا يسمح YouTube للمستخدمين مباشرة قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. لذلك إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فستحتاج إلى العثور على برنامج آخر لطلب المساعدة.

كيفية تحميل فيلم DVD على يوتيوب؟

إذا كنت في وضع يكون فيه الفيديو الذي تريد تحميله على YouTube هو DVD ، فستحتاج إلى Tipard DVD ripper. باستخدامه ، يمكنك نسخ مقاطع الفيديو في DVD إلى تنسيقات أخرى ، مثل MP4. فقط بعد ذلك ، يمكنك تحميله على YouTube. انتقل إلى تحميل YouTube. حدد ما إذا كنت تريد أن يكون فيديو DVD الخاص بك عامًا أو غير مدرج أو يبقى خاصًا. ثم انقر على السهم لتحميل الفيديو الخاص بك.

كيفية تحرير أشرطة فيديو يوتيوب؟

إلى تحرير أشرطة فيديو يوتيوب، يمكنك استخدام محرر فيديو يوتيوب. هو نفسه محرر فيديو. لكن الأمر بسيط للغاية والوظائف محدودة. للحصول على المزيد من وظائف التحرير ، نوصي بـ Tipard Video Converter Ultimate. يمكن تغيير حجم مقاطع الفيديو وتدوير أو قلب مقاطع الفيديو واقتصاص مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة الفلتر والعلامة المائية والعنوان الفرعي للفيديو.

النتيجة

يجب أن تكون لديك معرفة جيدة بوظائف وميزات البرامج المذكورة في المقالة أعلاه. على الرغم من أن لديهم بعض القواسم المشتركة ، فإن كل واحد منهم يمتلك ميزته الخاصة. برنامج Tipard DVD Converter هو برنامج احترافي ولديه كفاءة عالية في حرق فيديوهات اليوتيوب DVD. يمكنك أيضًا تجربة تطبيقات أخرى للتعامل مع المشكلة. نأمل مخلصين يمكنك الاستمتاع بمشاهدتك!

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى دي في دي
نيسان 17 و 2020 11: 09
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

5 أفضل محولات YouTube إلى DVD لإنشاء مجموعة خاصة

5 Best YouTube to DVD Converters to Create a Special Collection

YouTube to DVD

You may need a great converter to burn some YouTube videos to DVD for the reason that you are likely to have a wonderful collection of videos or you aspire to play some classic shots offline. What troubles you most is that YouTube is a terrific video library where you can only enjoy watching what you prefer online. So the following article will help you find the most suitable software for how to convert YouTube videos to DVD.

Top 1: Tipard DVD Creator – Best YouTube to DVD Converter

Tipard DVD Creator mainly focuses on converting multiple formats of videos such as MP4, AVI, WMV, FLV, VOB, MPEG, etc. Regarded as one of the most practical and multipurpose converters, the dominant and new feature of Tipard DVD Creator lies in that it can assist you to burn YouTube videos to DVD safely and freely. You are allowed to download and restore any kind of online videos coming from diverse popular websites other than YouTube. With ease, you can convert videos from YouTube to DVD just after you possess it. In what follows, instructions of using Tipard DVD Creator will be clearly explained.

Step 1

Go to its own official website to get it downloaded and installed. After that, you are supposed to run the program to insert a DVD disc into the computer to add video from YouTube to DVD.

Tipard DVD Creator
Step 2

Prepare URL of videos you feel like burning. The only thing you need to do is to browse the video site and copy the URL. The software can automatically paste the URL to the URL box.

Add URL
Step 3

Tap the "Analyze" button. You will be faced with several resolutions of video you can select from. Start your process of downloading YouTube videos. And then further adjust the video within the program.

Download Video
Step 4

Burn YouTube videos to DVD. You can add the DVD menu, background, frame and other parameters. After that you can click the "Burn" icon to turn YouTube files into DVD within few minutes.

Burn Video

Top 2: aTube Catcher

Covering all the bases, aTube Catcher is a free tool which can download and burn YouTube videos. Offering access to convert and burn the videos of YouTube to DVD, it has the capacity to provide you with the great quality to view on a high resolution monitor. Also, it has a recorder for screen, making it possible to capture videos on your screen. You are guaranteed to take advantage of the latest version all the time.

After downloading and installation, launch it and you can go into its interface. Before you burn YouTube videos to DVD, you should download YouTube videos. Then, without using third-party solutions, you can drag what you have downloaded previously to its interface and start the conversion.

aTube Catcher

Top 3: WinX DVD Author

Similarly, WinX DVD Author allows users to download YouTube videos in SD, 720p or 1080p HD and burn the videos you have downloaded on your computer to DVD quickly and conveniently. Totally free and clean, the best feature of the software is its speed. What is more, the tool can be used based on your preferences. That is to say, there are some personal settings, such as Subtitle and add background music and so on for you to customize.

Run WinX DVD Author installed in your computer and insert a blank DVD disc into DVD-ROM. Click "YouTube Downloader" button to download YouTube videos. Then you should choose one version. At last, drag videos to its interface and start burning YouTube videos to DVD.

WinX DVD Author

Top 4: Free YouTube to DVD Converter

Free YouTube to DVD Converter, as its name suggests, its main function is to download and burn YouTube videos to DVD. It can be set according to your preferences. You are permitted to custom the name of videos, restore download history; have a good time enjoying multistream downloading and so on. Besides, the simple and functional DVD menu will be created automatically. Next are some tutorials for you to refer to.

Download Free YouTube to DVD Converter, and then run it. You are supposed to add links of your YouTube videos. Paste them to the interface of the software. Later on, you can choose the format of the output. Click" Create DVD" button and after that, remember to have a check of your DVD video by tapping "Show in folder".

Free YouTube to DVD Converter

Top 5: iSkysoft DVD Creator

iSkysoft DVD Creator is compatible with Windows10, Windows 8,7,XP and so on. It is not a direct way to achieve burning. It is said that not only can it burn downloaded YouTube videos to DVD but also release more space and room for other software. It can give you a distinct navigation when you separate DVD into a number of sections manually. Also, the application can automatically split the videos into some proportions.

First, you need to get a DVD converter especially for downloading videos from YouTube. Then run this program. Import YouTube Videos to iSkysoft DVD Creator. You will have the capacity to edit the videos. Finally, start burning YouTube videos to DVD.

iskysoft DVD Creator

Conclusion

You must have a good knowledge of the functions and features of software the article mentions above. Though they have some in common, each of them possesses its own advantage. Tipard DVD Converter is professional software and has high efficiency in burning YouTube videos to DVD. You can also try other applications to deal with the problem. Sincerely hope you can enjoy your watching!