كيفية دفق دي في دي على جهاز Chromecast

بث DVD إلى Chromecast

يمكن استخدام Google Chromecast ، مثل مربع كابل أو هوائي ، كجهاز إرسال بين التلفزيون وموفري بث الفيديو. في الوقت الحاضر كثير من الناس لا يحبون مشاهدة الأفلام على شاشات صغيرة ويريدون التحول إلى شاشات كبيرة للحصول على متعة بصرية أفضل. يقوم Google Chromecast بتدوير أفلام DVD إلى أجهزة التلفزيون عالية الوضوح على الشاشة الكبيرة. وسيوفر صوتًا أفضل وجودة صورة أعلى. والأكثر من ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مع عائلتك أو أصدقائك بدلاً من الضغط أمام شاشة صغيرة. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية بث DVD إلى Chromecast بطرق مختلفة من المقالة الآن.

الجزء 1: أفضل تنسيقات لدفق DVD إلى Chromecast

يعد استخدام Google Chromecast طريقة بسيطة وملائمة لتبديل جميع ملفات الفيديو المفضلة لديك من الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي إلى شاشة تلفزيون أكبر. يمكن أن يستخدم Chromecast الملفات المحلية من إضافات Google browser cast ولكن ليس DVDs. من أجل دفق DVD إلى Chromecast ، يجب معرفة المزيد من التفاصيل حول التنسيقات المدعومة. فيما يلي قائمة بتنسيقات الفيديو التي يدعمها Chromecast: 3GP و AVI و MOV و MP4 و M4V و M4A و MP3 و MKV و OGV و OGM و OGG و OGA و WEBM و WAV.

ومع ذلك ، من أجل بث DVD إلى Chromecast مع أفضل جودة ، يوصى بـ MP4 و MKV. عند قيامك ببث DVD إلى Chromecast مع MP4 ، والذي يحافظ على الجودة العالية لتنسيق الفيديو بملف صغير الحجم. بالنسبة لـ MKV ، والتي يجب أن تكون كبيرة الحجم ، والتي تحافظ على أفضل جودة لمحتوى DVD الأصلي.

الجزء 2. بث DVD إلى Chromecast إلى تنسيق متوافق

القسم 1: كيفية بث DVD إلى Chromecast مع برنامج Tipard DVD Ripper

برنامج Tipard دي في دي الممزق يجب أن يكون واحدًا من أفضل مشغلات DVD Rippers لنسخ أقراص DVD وإرسالها إلى Chromecast. يمكن لل DVD ripper تحويل أي DVD إلى العديد من تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة ، حتى بالنسبة لـ DVD مع فك التشفير. هنا هو دليل على دفق DVD إلى Chromecast مع الكسارة DVD Tipard.

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت Tipard DVD Ripper على الكمبيوتر الشخصي أو Mac.

ثم تحتاج إلى إدخال DVD في الكمبيوتر. انقر فوق الزر "قرص DVD" لاستيراد محتوى DVD إلى البرنامج.

خطوة 2

حدد تنسيق الإخراج مثل MP4 HQ أو MKV HQ من "الملف الشخصي".

وبالطبع ، يمكنك أيضًا البحث عن التنسيق المطلوب للتلفزيون الذكي ، حيث يدعم البرنامج تنسيقات تلفزيون متعددة مع الإخراج الأمثل.

خطوة 3

إعدادات التلفزيون الذكي

انقر على "الإعدادات" لضبط المعلمات للتلفزيون الذكي المطلوب عند بث DVD إلى Chromecast. ثم انقر فوق "استعراض" وحدد مجلد وجهة.

خطوة 4

StreamDVD إلى Chromecast

بعد نسخ قرص DVD إلى ملف رقمي ، يمكنك استخدام Chromecast لإجراء بث فيديو رقمي DVD وإرساله من جهاز الكمبيوتر الشخصي / Mac إلى التلفزيون ، وذلك بمساعدة ملحق Google Cast للمتصفح.

Tipard DVD Ripper

القسم 2: كيفية بث DVD إلى Chromecast مع WinX DVD Ripper

وينكس دي في دي الممزق هو برنامج آخر يعمل على نسخ أقراص DVD لإرسال DVD إلى Chromecast. بدلاً من تحديد تنسيق الإخراج وضبطه ، يوفر WinX DVD Ripper إعدادات مسبقة مسبقة من Chromecast ، والتي يمكنك دفق DVD إلى Chromecast مع MP4 مباشرة.

خطوة 1: قم بتحميل وتثبيت أحدث إصدار من WinX DVD Ripper Platinum. ثم قم بتشغيل البرنامج لإضافة قرص DVD.

خطوة 2: اختر تنسيق الإخراج كـ "Chromecast MP4 Video (H.264)" تحت فئة "الفيديو العام" ، والتي تحول DVD إلى تنسيقات متوافقة مع Chromecast.

خطوة 3: انقر على "تصفح" لاختيار مجلد وجهة ، ثم انقر على زر "تشغيل" لدفق أفلام DVD إلى Chromecast 2.

قم بتشغيل DVD إلى Chromecast مع WinX DVD Ripper

قسم 3: كيفية بث DVD إلى Chromecast مع PavtubeByteCopy

PavtubeByteCopy يمكن أيضًا إزالة التشفير وتحويل DVD إلى تنسيقات متوافقة مع Chromecast. البرنامج قادر على دفق ملفات DVD و Blu-ray إلى Chromecast. يمكنك دائمًا إرسال أفلام DVD إلى Chromecast بسهولة من خلال العملية التالية.

خطوة 1: بمجرد تنزيل برنامج تحويل DVD وتثبيته ، يمكنك تحميل أفلام DVD إلى البرنامج ، كما يمكّنك البرنامج من إضافة مجلد DVD أو صور ISO.

خطوة 2: اختر تنسيق الإخراج مثل MP4 H.264 أو MKV لدفق DVD إلى Chromecast. للحفاظ على دقة 1080p الخاصة بقرص DVD الأصلي ، يمكنك أيضًا تخصيص مقاطع الفيديو.

خطوة 3: وبعد ذلك يمكنك النقر على الزر "تحويل" لنسخ قرص DVD إلى HDTV لجهاز Chromecast. يمكنك تجربة عدة مرات للحصول على أفضل نتيجة لتنسيق الإخراج.

بث DVD إلى Chromecast مع PavtubeByteCopy

في الواقع بعد نسخ قرص DVD إلى التنسيق المتوافق ، ما زلت بحاجة إلى استخدام Chromecast لتشغيل تنسيقات DVD الرقمية من الكمبيوتر إلى التلفزيون ضمن إضافة المستعرض Google Cast. أضف إضافة Google Cast إلى متصفح Chrome ، ثم عيّن "Tab casting quality" في "الخيار" بناءً على احتياجاتك الخاصة. بعد ذلك ، يمكنك كتابة عنوان الملف الخاص بالفيديو إلى شريط العنوان في Chrome. بعد تشغيل الفيديو في متصفح Chrome ، يمكنك بثه إلى التلفزيون عبر Chromecast 2 باستخدام إضافة Google Cast. انقر على رمز إضافة Google Cast في شريط أدوات Chrome ، واختر جهاز Chromecast. ثم يتم بث فيديو DVD إلى التلفزيون باستخدام Chromecast على الفور.

النتيجة

يمكن لجهاز Chromecast استخراج دفق الصوت والفيديو من أي قرص فيديو رقمي توفره ، ثم تصديره كملف MKV فردي. يمكن لجهاز Chromecast أيضًا تشغيل ملفات الفيديو المحلية المثبتة على Google Chrome ، والتي تعمل على جهاز كمبيوتر. لا ينطوي على أي تحويل للشفرة ، لذلك لا يستغرق سوى وقت قصير للغاية. ولا تحتاج إلى تثبيت تطبيقات أخرى. سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد. ومع ذلك ، فإن فيديو Google المدعوم يقتصر الآن على MP4 و WebM. في مثل هذه الحالة ، سيكون برنامج Tipard DVD ripper الخيار الأفضل لمساعدتك على نسخ أقراص DVD إلى صيغ الفيديو المثلى. إنه سريع وسهل التشغيل. بعد ذلك ، يمكنك بث الملفات إلى Chromecast والتمتع بالفيديو على التلفزيون عالي الوضوح ذي الشاشة الكبيرة.

How to Stream DVD to Chromecast

Stream DVD to Chromecast

Google Chromecast, like a cable box or antenna, can be used as a transmitter between TV and streaming video providers. Nowadays many people don't like to watch movies on small screens and want to switch to big screens to get better visual enjoyment. Google Chromecast streams DVD movies to high-definition televisions on the big screen. And it will provide better sound and higher image quality. What's more, you can also share videos with your family or friends instead of squeezing in front of a small screen. Just learn more detail about how to stream DVD to Chromecast with different methods from the article now.

Part 1: Best formats to stream DVD to Chromecast

Using Google Chromecast is a simple and convenient way to switch all your favorite video files from your laptop, tablet, and smartphone to a larger TV screen. Chromecast can use local files from Google browser cast extensions, but not DVDs. In order to stream DVD to Chromecast, you should learn more detail about the supported formats. Here are the listed of video formats supported by Chromecast: 3GP, AVI, MOV, MP4, M4V, M4A, MP3, MKV, OGV, OGM, OGG, OGA, WEBM and WAV.

However, in order to stream DVD to Chromecast with the best quality, MP4 and MKV are recommended. When you stream DVD to Chromecast with MP4, which preserve the high quality of the video format with a small size file. As for MKV, which should be large in size, which preserve the best quality of the original DVD content.

Part 2. Stream DVD to Chromecast to Compatible Format

Section 1: How to Stream DVD to Chromecast with Tipard DVD Ripper

Tipard DVD ripper should be one of the best DVD Rippers to rip and cast DVD to Chromecast. The DVD ripper can convert any DVD into many popular video and audio formats, even for the DVD with decryption. Here is a guide to stream DVD to Chromecast with Tipard DVD ripper.

Step 1

Download and install Tipard DVD Ripper on your PC or Mac.

And then you need to insert DVD into computer. Click the "DVD Disc" button to import the DVD content to the program.

Step 2

Select the output format as MP4 HQ or MKV HQ from "Profile".

Of course, you can also search for the desired format for the Smart TV, the program supports multiple TV formats with the optimal output.

Step 3

Settings for the Smart TV

Click "Settings" to adjust the parameters for the desired smart TV when streaming DVD to Chromecast. And then Click "Browse" and select a destination folder.

Step 4

StreamDVD to Chromecast

After ripping DVD to a digital file, you can use Chromecast to stream and cast DVD digital video from PC/Mac to TV, with the help of Google Cast browser extension.

Tipard DVD Ripper

Section 2: How to Stream DVD to Chromecast with WinX DVD Ripper

WinX DVD Ripper is another DVD ripping program to cast DVD to Chromecast. Instead of selecting and adjusting the output format, WinX DVD Ripper provides a default Chromecast presets, which you can stream DVD to Chromecast with MP4 directly.

Step 1: Download and install the latest version of WinX DVD Ripper Platinum. And then launch the program to add the DVD disc.

Step 2: Choose the output format as "Chromecast MP4 Video (H.264)" under General Video category, which turn DVD into Chromecast compatible formats.

Step 3: Click "Browse" to choose a destination folder, and then tap on the "RUN" button to stream DVD movies into Chromecast 2.

Stream DVD to Chromecast with WinX DVD Ripper

Section 3: How to Stream DVD to Chromecast with PavtubeByteCopy

PavtubeByteCopy is also enables to remove the encryption and turn DVD into Chromecast compatible formats. The program is able to stream DVD and Blu-ray files to Chromecast. You can always cast DVD movies to Chromecast easily with the following process.

Step 1: Once you download and install the DVD converting program, you can load the DVD movies into the program, the program also enables you to add DVD folder or ISO images.

Step 2: Choose the output format as MP4 H.264 or MKV to stream DVD to Chromecast. In order to keep the 1080p resolution of the original DVD, you can also customize the videos.

Step 3: And then you can click the "Convert" button to rip DVD to HDTV for Chromecast. You can try several times in order to get a optimal result for the output format.

Stream DVD to Chromecast with PavtubeByteCopy

Actually after ripping DVD to the compatible format, you still need to use Chromecast to stream DVD digital formats from computer to TV under Google Cast browser extension. Add Google Cast extension to Chrome browser, and then set "Tab casting quality" in "Option" based on your own needs. After that you can type in the file address of the video to the address bar of Chrome. Once the video is playback in Chrome browser, you can stream it to TV via Chromecast 2 using the Google Cast extension. Click the Google Cast extension icon in the Chrome tool bar, and choose the Chromecast device. Then the DVD video will be streamed to TV using Chromecast instantly.

Conclusion

Chromecast can extract audio and video streams from any DVD you supply, and then export it as a single MKV file. Chromecast can also playback local video files that are installed on Google Chrome, which runs on a computer. It does not involve any code transformation, so it only takes a very short time. And no other applications need to be installed. It will greatly save you time and effort. However, Google supported video is now limited to MP4 and WebM. In such kind of situation, Tipard DVD ripper would be the best option to help you rip DVDs to the optimal video formats. It is fast and easy to operate. Then we can stream the files to the Chromecast and enjoy the video on the big-screen HDTV.